كيف افتح مطعم في بريطانيا

آخر تحديث : 30 أغسطس 2020
كيف افتح مطعم في بريطانيا

كيفية انشاء مطعم في بريطانيا

إن امتلاك وإدارة أعمال المطعم الخاص هو حلم كثير من الناس , ولكن سواء كان الأمر يتعلق بفتح مطعم واحد ، فهي مهمة شاقة ، لدرجة أنه من الصعب حتى معرفة من أين تبدأ , سيكون هناك الكثير من العمل لكن بالتخطيط والتنفيذ الصحيحين ، يمكنك بدء مشروع مطعم ناجح أيضًا.

هل أحتاج إلى درجة علمية في الطهي لفتح مطعم؟

ليس بالضرورة ، لكن التدريب يساعد. يعد امتلاك و / أو إدارة مطعم مهنة غير معتادة ، حيث أنه ليس له دائمًا نفس المسار, المعرفة بالجوانب الأساسية لإدارة أعمال المطاعم تعد إضافة ضخمة. لذلك يبدأ بعض أصحاب المطاعم بدورة تدريبية لإدارة الفنادق والمطاعم.

ما هو الطعام الذي يجب أن تقدمه عند فتح مطعم؟

مثل أي مشروع إبداعي ، غالبًا ما تكون القرارات الفنية مزيجًا من الغريزة وفحص السوق. بالنسبة للجزء الأكبر ، يجب أن تتبع شغفك. سيكون الطعام الذي تحب صنعه هو الطعام الذي يحب الناس تناوله. وسيصبح حماسك خبرة في الوقت المناسب.

احترس من الأسواق المزدحمة

إذا كان السوق مزدحماً خاصة في المنطقة التي تريد فتح المطعم فيها ، فعليك أن تسعى جاهدًا لجعله مميزًا أو قدِّم شيئًا يستخدم بعضًا من نفس المكونات ويثير الجاذبية .

اقراء ايضا:  ما متطلبات فتح متجر للتجهيزات الرياضية في السويد

اختبر المنافسة

من الحكمة أن تدرك أن المطعم الأكثر رسوخًا قد بنى قاعدة عملاء وصيغة تناسبهم – حتى لو لم توافق على قائمة طعامهم أو أسلوب تقديمهم.

اختبر قائمتك

بشكل متكرر أكثر فأكثر ترى أن العديد من الشركات الناجحة تبدأ بمشاريع ذات مخاطر (مالية) منخفضة مثل عربات الطعام أو أكشاك طعام الشوارع , هذه ليست فقط طريقة لاختبار المطبخ والآليات التشغيلية وراء خدمة العشاء ، ولكنها تعمل أيضًا كطريقة رائعة للحصول على ملاحظات العملاء حول ما نجح ، والأهم من ذلك ، ما لم ينجح.

كيفية تمويل المطعم؟

ستحتاج إلى رأس مال لبدء مشروعك التجاري الجديد في المطاعم (المزيد عن ذلك لاحقًا) ، لحسن الحظ ، هناك خيارات تمويل لأولئك الذين يرغبون في فتح مطعم في المملكة المتحدة.

اقراء ايضا:  المشاريع الصغيرة الناجحة في مدينة جدّة

قروض بنكية

باتباع المسار التقليدي ، فقد بدأت العديد من الشركات الكبرى بقرض صغير. خذ وقتك قبل تحديد الاجتماع ، وخذ هذا الوقت لتجميع أكبر قدر ممكن من المعلومات.

التمويل العام

بعيدًا عن البنوك ، هناك مواقع ويب ممولة من القطاع العام تقدم المشورة حول كيفية الحصول على التمويل ، وتذهب المساعدة إلى أبعد من التمويل.

التمويل الجماعي

إذا كنت تعتقد أن فكرتك مثيرة بشكل خاص ، ولديك إمكانية الوصول إلى عيون وآذان الكثير من الأشخاص (من متابعي وسائل التواصل الاجتماعي الجيدة ، على سبيل المثال) ، فربما يكون التمويل الجماعي خيارًا  جامحًا.

المقرضون عبر الإنترنت

أصبح المقرضون الشخصيين عبر الإنترنت يتمتعون بشعبية متزايدة ، حيث يتم إجراء المزيد والمزيد من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. إنهم يتبعون العديد من نفس متطلبات البنوك التقليدية. والاتحادات الائتمانية ، التي غالبا ما تقدم معدلات فائدة منخفضة على القروض ، تشهد نهضة.

الأصدقاء والعائلة

خيار آخر هو القروض الشخصية من الأصدقاء والعائلة. غالبًا ما يكون هذا محفوفًا بالمخاطر , من القواعد الجيدة أن تقترض فقط ما يستطيع المُقرض تقديمه بسهولة شديدة.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

717 مشاهدة
التالي
كيف أجد عملا في ألمانيا
السابق
كيف أجد عملا في أستراليا