كومبوند النخيل تقييم مشاكل اسعار كومباوند النخيل

كتابة : مرح سليمان
آخر تحديث : 22 أغسطس 2022
كومبوند النخيل تقييم مشاكل اسعار كومباوند النخيل

كومبوند النخيل تقييم مشاكل اسعار كومباوند النخيل والذي يعتبر من أفضل المجمعات في جمهورية مصر العربية. كما يقع مجمع النخيل في أجمل مناطق مدينة القاهرة وكذلك يتصف بكونه من المجمعات السكنية الفاخرة والمناسبة للأفراد أصحاب الدخل المتوسط والعالي. كذلك الأمر أخذ اسم مجمع النخيل شهرته الكبيرة وصيته الذائع ضمن مصر وخارجها من خلال الخدمات التي يقدمها والمميزات الرائعة التي يتصف بها إضافة إلى المناطق الجذابة التي تحيط به. لذلك عزيزي القارئ إذا أردت أن تتعرف على موقع واسعار ومشاكل مجمع النخيل إضافة إلى المميزات التي تجذب العملاء إليه تابع معنا ضمن مقالنا التالي كومبوند النخيل تقييم مشاكل اسعار كومباوند النخيل حتى النهاية.

كومبوند النخيل

يعتبر كومبوند النخيل أحد المجمعات السكنية الراقية والمرغوب السكن ضمنها من قبل أغلب الأشخاص داخل مصر. وذلك بسبب موقع كومبوند النخيل الجذاب وخدماته التي تناسب جميع الأفراد إضافة إلى اتصاف المنطقة بالهدوء. كما يضم مجمع النخيل وحدات سكنية منوعة ومناسبة لاحتياجات ومتطلبات جميع الأفراد على سبيل المثال: تتوفر حمامات السباحة وأنظمة المراقبة والأمن والحدائق الخضراء وأماكن مخصصة للعب الأطفال. كذلك الأمر لا بد من استياء بعض العملاء من مشاكل كومبوند النخيل التي تواجههم. لكن يتم معالجة هذه المشاكل ودراستها لإيجاد أفضل الحلول لها. كما تتصف اسعار كومبوند النخيل بأنها مناسبة لمختلف العملاء حيث بإمكانهم اختيار الوحدات السكنية التي تتناسب مع ميزانيتهم وطلب الخدمات التي يرغبون بها دون القلق من السعر المرتفع وغير المناسب.

شاهد أيضًا: أفضل كومباوند في مصر القاهرة.

موقع مشروع النخيل

يقع كومبوند النخيل ضمن منطقة القاهرة الجديدة حيث يتواجد أمام أكاديمية الشرطة ويقع خلفه مول بورتو كايرو. كذلك الأمر يبعد المجمع دقائق قليلة عن مطار القاهرة الدولي. كما يتواجد بجانبه الطرق والمحاور الرئيسية مثل طريق السويس والطريق الدائري، إضافة إلى مجاورته للأحياء الراقية مثل التجمع الثالث والرابع والخامس. كذلك الأمر يستطيع العميل الوصول إلى المدن الحيوية خلال مدة قصيرة، ومن الأمثلة عن هذه المدن ما يلي:

  • مدينة الرحاب.
  • ومدينة النصر.
  • وكذلك العبور.
  • والعاصمة الإدارية الجديدة.

كما يبعد مجمع النخيل مسافة قليلة عن أرض المعارض الدولية في القاهرة الجديدة وأيضًا مركز المنارة للمؤتمرات الدولية. وبالتالي يقدم موقع كومباوند النخيل ميزات كثيرة للعملاء تجعله من المجمعات المفضلة إضافة إلى اسعار كومباوند النخيل المميزة. لكن مع توفر الموقع المناسب والمميزات الجيدة لا تزال بعض مشاكل كومبوند النخيل تثير قلق العملاء ويتمنون معالجتها.

شاهد أيضًا: كومباوند اشجار سيتي تقييم مشاكل اسعار كومباوند اشجار سيتي.

الوحدات السكنية في مشروع النخيل

يضم كومبوند النخيل وحدات سكنية تختلف في المساحة لتناسب جميع العملاء. كما تتميز الوحدات السكنية بالتصميم الجذاب والديكور الراقي والواجهات الخارجية الرائعة والتي تعكس مدى جودة ورقي المجمع. كذلك الأمر يشمل موقع كومباوند النخيل الشقق السكنية والدوبليكس والشقق المزودة بحديقة وأيضًا بنتهاوس. كما يحتوي البناء السكني على طابق أرضي وثلاثة طوابق عليا. إضافة إلى تواجد أماكن مخصصة للسيارات لكل وحدة سكنية. بينما تضم كل وحدة سكنية بين 3 و5 غرف وذلك تبعًا لمساحة الوحدة وأيضًا 3 حمامات ومطبخ. كما تتميز الوحدات السكنية بإطلالتها الجذابة. لكن من مشاكل كومباوند النخيل عدم توفر المصاعد الكهربائية ضمن الوحدات السكنية. كما تبلغ مساحة الشقق السكنية حوالي 210 أمتار أما مساحة بنتهاوس حوالي 235 مترًا وكذلك الدوبليكس تصل مساحته لحوالي 285 مترًا. حيث تتحدد اسعار كومباوند النخيل للوحدات تبعًا للمساحة وبشكل قانوني.

شاهد أيضًا: كومباوند اكاسيا تقييم مشاكل أسعار كومباوند اكاسيا.

الوحدات السكنية في مشروع النخيل
الوحدات السكنية في مشروع النخيل

اسعار كومبوند النخيل

اسعار كومبوند النخيل التي تُحدد للوحدات السكنية ضمن المجمع من أكثر ما يهم العملاء والأشخاص الذين يرغبون بالسكن داخل مجمع النخيل. كما توضع أسعار مميزة ومناسبة لجميع الوحدات السكنية في المجمع وتختلف عن أسعار الوحدات السكنية في المجمعات الأخرى. حيث يختلف سعر الوحدة السكنية باختلاف المساحة والتشطيبات الخارجية والداخلية للوحدة وأيضًا موقع الوحدة ومشاكل كومباوند النخيل التي قد تظهر ضمن الوحدة السكنية. كذلك الأمر تتغير الأسعار الخاصة بالوحدات السكنية بشكل مستمر، وذلك بسبب التغيرات في السوق العقاري. لذلك يجب متابعة أسعار العقارات باستمرار ودراسة السوق بشكل جيد لمن يرغب بالسكن ضمن مجمع النخيل.

شاهد أيضًا: شورتنج زيت النخيل

مميزات مجمع النخيل

لكومبوند النخيل الكثير من المميزات التي تجذب إليه الأفراد وتجعلهم يرغبون بالسكن والتمتع بالخدمات التي يقدمها هذا المجمع دون التوقف على مشاكل كومبوند النخيل التي تتم معالجتها. وكذلك من أهم هذه الميزات ما يلي:

  • موقع مجمع النخيل المميز بجانب الطرق والمحاور الرئيسية والمناطق الحيوية.
  • كثرة المناطق والمساحات الخضراء الكبيرة المحيطة بكل الوحدات السكنية مع تواجد حدائق خاصة للوحدات.
  • كما تتوفر حمامات السباحة ضمن المجمع والتي تناسب الصغار والكبار.
  • العمل على توفير سلامة السكان من خلال تفعيل أنظمة المراقبة والأمان بشكل مستمر ودون توقف على مدار اليوم.
  • تواجد بوابات أمنية خاصة بالمجمع وذلك بهدف منع دخول الأشخاص الغرباء وغير المعروفين.
  • تفعيل أجهزة إنذار الحرائق والتأكد من عملها بشكل جيد أثناء وقوع حريق.
  • توفر الأماكن المخصصة للسيارات ضمن كل وحدة سكنية وذلك لتقليل الازدحام داخل المجمع وحماية السيارات من السرقة أو الحوادث.
  • تخصيص بعض المناطق المحددة للعب الأطفال ضمن مساحات آمنة تشمل جميع الألعاب المناسبة لمختلف الأعمار.
  • كما يتواجد أماكن خاصة للركض والمشي وركوب الدراجات بهدف تشجيع السكان على ممارسة هواياتهم الصحية والأنشطة الخاصة بهم.
  • توفر المراكز التجارية والمحلات التي تقدم جميع احتياجات السكان ومتطلباتهم اليومية.
  • كذلك الأمر يتواجد بعض المطاعم والكافيهات والأماكن المخصصة لتقديم المشروبات والمأكولات اللذيذة والمصممة بشكل جذاب وعصري لتناسب جميع الأذواق.
  • كما من أهم ميزات مجمع النخيل أن جميع الوحدات السكنية مسجلة ضمن السجل العقاري.
  • تواجد مركز تسوق يضم الكثير من المنتجات والبضائع الجميلة والجذابة.
  • موقع واسعار كومبوند النخيل المميزة والمناسبة لكل العملاء.

شاهد أيضًا: كومباوند ليك فيو تقييم مساكل أسعار كومباوند ليك فيو.

الخدمات القريبة من مشروع النخيل

كومباوند النخيل والذي يتمتع بشهرة كبيرة ضمن دولة مصر نتيجة للخدمات العديدة التي يوفرها. حيث يقدم موقع كومباوند النخيل دورًا مهمًا في تأمين كل الخدمات الترفيهية والأساسية التي يحتاجها السكان والعملاء مثل:

  • المستشفيات: يتواجد العديد من المستشفيات القريبة من المجمع وهي المستشفى الجوي التخصصي ومركز التجمع الثالث الطبي وأيضًا مركز طبي القطامية.
  • المدارس والجامعات: تتواجد جامعة المستقبل والجامعة الألمانية بالقاهرة، وكذلك مدارس العاصمة الدولية بجانب المجمع.
  • الأسواق التجارية والمولات: يقع بالقرب من المجمع مطعم بروكار الدمشقي وكايرو فيستيفال سيتي وأيضًا ستون بارك وأرابيلا بلازا.
  • النوادي: مثل نادي وادي دجلة ومنتجع جولف قطامية هايتس.
  • أما المواصلات: بالإمكان التواصل مع شركات النقل لاستخدام السيارات الخاصة ومن شركات النقل أوبر وسويفل وكريم بينما لمن يرغب بمواصلات النقل العام والخاص فهي متوفرة بكثرة وتصل للمجمع.

شاهد أيضًا: كومباوند جولدن جيتس سيتي تقييم مشاكل اسعار كومباوند جولدن جيتس.

الخدمات القريبة من مشروع النخيل  
الخدمات القريبة من مشروع النخيل

مشاكل كومبوند النخيل

مشاكل كومبوند النخيل التي يعاني منها بالرغم من كثرة المميزات وموقع واسعار كومبوند النخيل التي يتمتع بها. كذلك الأمر أثناء معرفة شكاوى العملاء حول مشاكل المجمع التي يعانون منها نجد أنها ذات أهمية كبيرة ويجب معالجتها بسرعة حتى لا تتفاقم. كما من أهم هذه المشاكل ما يلي:

  • من أهم المشاكل التي يعاني منها مجمع النخيل هي عدم اكتمال الوحدات السكنية.
  • وكذلك عدم توفر مصاعد كهربائية ضمن الوحدات السكنية.
  • إضافة إلى توصيل الكهرباء لمعظم الوحدات السكنية وقطعها عن باقي الوحدات.
  • وكذلك تلعب المياه دورًا كبيرًا في الشكاوى المقدمة من السكان حيث نجد أن المياه متوفرة في بعض الوحدات السكنية ولا تتوفر في الوحدات الأخرى.
  • كما تكثر الحشرات الضارة والمزعجة في المجمع.

شاهد أيضًا: كومباوند البروج تقييم مشاكل اسعار كومباوند البروج.

واستنادًا لما سبق نستنتج أهمية موقع مجمع النخيل في تميزه بالعديد من الخدمات الرائعة. وكذلك ندرك أن العمل الناجح يحتاج للخبرة والدراسة الجيدة مع إكمال المهام جميعها ليحظى المشروع على إعجاب جميع العملاء وكسب الشهرة الواسعة ليس فقط ضمن دولة واحدة بل في كل العالم. لذلك نتمنى أن يكون مقالنا كومبوند النخيل تقييم مشاكل اسعار كومبوند النخيل قدم لكم جميع المعلومات التي ترغبون بمعرفتها.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

181 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.