كومباوند جولدن جيتس سيتي تقييم مشاكل اسعار كومباوند جولدن جيتس والذي يتصف بأنه أول كومباوند تأسس بخدمات منوعة ومتكاملة ضمن مدينة القاهرة. كذلك الأمر يعتبر مشروع كومباوند جولدن جيتس Golden Gates Compound من أحدث المشاريع التي تأسست في جمهورية مصر العربية. كما يمتلك كومباوند جولدن جيتس سيتي مميزات عديدة تجمع بين احتياجات العملاء والحداثة والتطور ليقدم أفضل وأرقى الخدمات بأسعار تنافسية ومناسبة. كذلك الأمر يشمل كومباوند جولدن جيتس سيتي وحدات سكنية منوعة ومختلفة في المساحة والموقع والسعر حتى تناسب أغلب الأفراد. لذلك عزيزي القارئ إذا أردت أن تتعرف على كومباوند جولدن جيتس سيتي تقييم مشاكل اسعار كومباوند جولدن جيتس تابع معنا ضمن مقالنا حتى النهاية.

كومباوند جولدن جيتس سيتي

كومباوند جولدن جيتس سيتي والذي يعتبر من المجمعات المتكاملة التي تضم كل الخدمات الترفيهية والأساسية التي يحتاجها العملاء ويرغبون بتواجدها في مقربة منهم حتى لا يبذلوا الكثير من الجهد والوقت لإيجادها على سبيل المثال يضم الكومباوند مجمعًا تربويًا وتجاريًا وأيضًا يضم مدرسة دولية ومراكز تجارية وصالات رياضية ومختبرات إضافة إلى مركز طبي متكامل وصيدليات. كما تم تصميم هذا المجمع بمساحة تبلغ حوالي 150 فدان حيث تتنوع الوحدات السكنية لتلبية المتطلبات والاحتياجات وأيضًا حل كل مشاكل كومباوند جولدن جيتس التي قد يعاني منها العميل.

وكذلك تختلف اسعار كومباوند جولدن جيتس لتناسب جميع العملاء. بينما يقع كومباوند جولدن جيتس سيتي ضمن حي المقطم في نهاية شارع التسعين والذي يبعد مسافة قليلة عن التجمع الخامس ومدينة النصر. كذلك الأمر يقع في منطقة قريبة من الطرق والمحاور الرئيسية مثل طريق النصر وطريق صلاح سالم والطريق الدائري. إضافة إلى تواجده بالقرب من المدرسة البريطانية الحديثة والجامعة الأمريكية وأيضًا مستشفى شمال التسعين الجوي وبنك مصر.

شاهد أيضًا: أفضل كومباوند في مصر القاهرة.

الشركة المطورة لمشروع جولدن جيتس

كومباوند جولدن جيتس سيتي والذي اشتهر بشكل كبير وبسرعة فائقة في مصر ليصبح مركز اهتمام الكثير من المواطنين داخل الدولة وخارجها. لكن من هي الشركة المطورة لمشروع كومباوند جولدن جيتس سيتي؟ بالطبع ما إن نذكر مشروعًا ناجحًا ضمن دولة مصر يجب علينا ذكر شركة عباد الرحمن للاستثمار العقاري والتي تعد من الشركات الرائدة ضمن مجال الاستثمار العقاري. كما تعتبر شركة عباد الرحمن من شركات التسويق العقاري التي تقدم خدماتها في مدينة نصر وضمن مدينة القاهرة الجديدة.

كذلك الأمر من المشهور عن هذه الشركة اختيارها للمواقع عباد الجيدة والمميزة لتأسيس مشاريعها وأيضًا تهتم بالجودة وراحة العملاء. بينما تم تأسيس شركة عباد الرحمن للاستثمار العقاري في عام 1995 لتشارك بعدة مشاريع معروفة ومشهورة مثل كومباوند كندة ومنتجع الدار البيضاء وغيرها من المشاريع التي تنال الكثير من الأهمية لنصل أخيرًا لمشروع كومباوند جولدن جيتس المميز والفريد والذي عرف عنه مجاراته للتطور وتصميمه العصري واسعار جولدن جيتس المناسبة إضافة إلى العمل على حل جميع مشاكل جولدن جيتس التي من الممكن أن تظهر وتعيق نجاح هذا المشروع.

شاهد أيضًا: افضل مولات التسوق في قطر الأكثر شهرة أسعارها جيدة.

مميزات كومباوند جولدن جيتس

كومباوند جولدن جيتس سيتي من المشاريع الفريدة التي تمتلك الكثير من المميزات الرائعة والجذابة ضمن مدينة القاهرة حيث يجد فيه العملاء المواصفات المناسبة لما يحتاجون. كما من أهم هذه المميزات ما يلي:

  • موقع الكومباوند المناسب والاستراتيجي بالقرب من الطرق الرئيسية والطريق الدائري.
  • كما يتوفر بجانبه العديد من مراكز التسوق والمدارس والجامعات والحضانات وغيرها من الخدمات.
  • تنوع في مساحة الوحدات السكنية وكذلك انتشار المساحات الخضراء والحدائق ضمنه.
  • التصميم الداخلي الفريد والمرن والعصري.
  • أسعار كومباوند جولدن جيتس المناسبة مع إمكانية التقسيط.
  • كذلك توفر الخدمات التي يحتاجها الأفراد طوال الوقت.
  • إيجاد الحلول لمشاكل كومباوند جولدن جيتس بسرعة حتى لا يعاني العميل من أي عقبة.
مميزات كومباوند جولدن جيتس

مميزات كومباوند جولدن جيتس

خدمات كومباوند جولدن جيتس سيتي

خدمات كومباوند جولدن جيتس سيتي والتي تعتبر أحد العناصر الرئيسية ضمن أي مشروع هدفه النجاح والشهرة. كما يمتلك مجمع جولدن جيتس العديد من الخدمات المناسبة للعملاء مثل:

  • توفر الأمن والحراسة على البوابات الخاصة بالمجمع والسور المحيط به.
  • كذلك تواجد الخدمات الفندقية المثالية لكل الوحدات مع تحديد اسعار كومباوند جولدن جيتس التي تناسب كل العملاء.
  • كما يتوفر شركة محترفة في إدارة خدمات المجمع وحل مشاكل كومباوند جولدن جيتس.
  • تواجد نادٍ صحي مميز على أعلى المستويات.
  • توفر مدارس دولية.
  • وأيضًا مساحات خضراء كبيرة.
  • كذلك الأمر يتواجد ملاعبًا مخصصة لكرة القدم.
  • ويضم المجمع مسجدًا خاصًا.
  • إضافة إلى تواجد مول تجاري ومجمع طبي متكامل ومجمع إداري.

شاهد أيضًا: كومبوند طيبة جاردنز 6 اكتوبر.

مشاكل كومباوند جولدن جيتس

مشاكل كومباوند جولدن جيتس سيتي والتي تقف في وجه الميزات والخدمات الكثيرة التي يمتلكها المجمع. لكن حتى وقتنا الحالي تعمل إدارة كومباوند جولدن جيتس على حل هذه المشاكل ومعالجتها بكل الأشكال الممكنة. كما من أهم المشاكل ما يلي:

  • الخلافات بين إدارة الكومباوند مع الحكومة والتي نتج عنها عدم اكتمال المجمع بشكل كامل.
  • تواجد العديد من المشاكل المتعلقة بالبنية التحتية للمجمع والمرتبطة بالمياه والكهرباء.
  • كذلك الأمر السكن في معظم الوحدات السكنية مع عدم الانتهاء من باقي وحدات المجمع مما سبب بمعاناة السكان من الرمل والغبار.
  • كما تم تسليم بعض الوحدات السكنية دون إدخال العدادات المتنوعة.
  • تواجد الحشرات المزعجة بكثرة.

اسعار كومباوند جولدن جيتس

اسعار كومباوند جولدن جيتس سيتي تتحدد تبعًا لحركة البيع ضمن منطقة المقطم والمناطق السكنية الجديدة المجاورة لها. كما تتعدد المساحات ضمن المجمع حتى تناسب جميع احتياجات العميل وذلك تبعًا للموقع ونوع الوحدة. كما تبلغ اسعار كومباوند جولدن جيتس التي وضعت لبيع الشقق حوالي:

  • 1,035,000 جنيه مصري لشقة تصل مساحتها حوالي 138 متر مربع.
  • و405,000 جنيه مصري لاستيديو تصل مساحته حوالي 54 متر مربع.

بينما اسعار الشقق المخصصة للإيجار يبلغ حوالي:

  • 4,250 جنيه مصري بشكل شهري لشقة تبلغ مساحتها 138 متر مربع.
  • ومبلغ 2,900 جنيه مصري بشكل شهري لاستيديو تصل مساحته إلى 60 متر مربع.

شاهد أيضًا: افضل بطاقات الائتمان في الإمارات 2023.

أنظمة الدفع والسداد لوحدات جولدن جيتس

كومباوند جولدن جيتس سيتي يتمتع بأنظمة دفع وسداد مريحة ومعروفة لكل العملاء إضافة إلى اسعار كومباوند جولدن جيتس سيتي المناسبة لهم. حيث تسمح شركة عباد الرحمن للاستثمار العقاري بمعاينة ودراسة الوحدة السكنية قبل الشراء لمعرفة مشاكل كومباوند جولدن جيتس الموجودة في الوحدة السكنية إذا وجدت. كما بالإمكان سداد سعر التقسيط للوحدة السكنية خلال مدة تصل إلى 7 سنوات وذلك بدفعة أولى قدرها 25% فقط. كذلك الأمر يجب أن يتم استلام الوحدة السكنية بعد مرور عام واحد من توقيع العقد.

شاهد أيضًا: قائمة مولات عمان 2023 اهم مولات التسوق في عمان.

أنظمة الدفع والسداد لوحدات جولدن جيتس

أنظمة الدفع والسداد لوحدات جولدن جيتس

واستنادًا لما سبق ندرك أهمية مجمع جولدن جيتس والذي يمتلك مميزات رائعة واسعار مناسبة لأغلب الأفراد. كذلك الأمر نستنتج أن مشاريع المجمعات التي تضم العديد من الخدمات المهمة والتي توفر احتياجات ومتطلبات العملاء يجب تواجدها ضمن كل منطقة ومدينة. لذلك نتمنى أن يكون مقالنا كومباوند جولدن جيتس سيتي تقييم مشاكل اسعار كومباوند جولدن جيتس قدم لكم المعلومات التي ترغبون بمعرفتها حول هذا المشروع.