اعتناق نادين الراسي الإسلام هل أعلنت نادين الراسي إسلامها، أثارت نادين الراسي الجدل بعد تصريحاتها بأنها تؤمن بالدين المسيحي والإسلامي في نفس الوقت وذلك عندما ظهرت في مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

اعتناق نادين الراسي الإسلام

فاجأت نادين الراسي متابعيها بقراءة سورة الإخلاص وأضافت : “من منا ما بيقول يا الله، اعبد الله الواحد الأحد”.

كما أشارت إلى أن معني “ثالوث الأقداس” الأب والابن والروح القدس وقالت: “الأب هو الله، والمرسلين كلهم أنبياء، نفخ من روحه فكان عيسى”.

وقد لاقت “نادين الراسي” الكثير من الانتقادات من متابعيها بسبب تصريحاتها، فيما أكد آخرين أن العقيدة هي حرية شخصية ولا يمكن الهجوم على الفنانة بسبب اعتقادها الديني.

هل اعتنقت نادين الراسي الإسلام

كما قامت النجمة “نادين الراسي” بنشر الأية 40 من سورة إبراهيم وهي عبارة عن دعاء بصوت الشيخ “محمد رفعت”، مما أثار الكثير من التساؤلات عن اعتناق نادين الراسي الإسلام خاصة بعد الظروف النفسية التي تمر بها الفنانة وابتعاد أبناؤها عنها.

أقرأ أيضًا:

اسلام ديانا حداد تفاصيل حجاب واعتناق ديانا حداد للإسلام

عايدة رياض تهاجم الكاهن زكريا بطرس بعد تصريحاته المسيئة للإسلام مؤخراً

نادين الراسي ديانتها

وصفت “نادين الراسي” نفسها بأنها “مسلحية” حيث أكدت أنها تؤمن بالديانة الإسلامية والمسيحية.

اعتناق نادين الراسي الإسلام

اعتناق نادين الراسي الإسلام

أعمال نادين الراسي

احتفلت الفنانة نادين الراسي بعيد ميلادها الثالث والأربعين في الخامس من سبتمبر الماضي، وهي من الفنانات التي تمتلك قاعدة جماهرية كبيرة وتمكنت من المشاركة في الكثير من الأعمال التي حققت نجاح كبير.

ودائمًا ما تثير نادين الراسي الجدل بسبب حياتها الشخصية، ولدت نادين الراسي عام 1979 في شمال لبنان وبدأت حياتها العملية كعارضة أزياء ثم عملت كموديل في بعض الكليبات مثل كليب “عشقتك” للفنان فضل الشاكر، و”أرجوك” للفنان وائل جسار.

كانت أولى أعمال الفنانة “نادين الراسي” في التمثيل مسلسل “الباشوات” ثم مسلسل “كرت السبحة”، كما قدمت فيلمين فقط.

تمكنت “نادين الراسي” من تحقيق نجاح كبير من خلال أعمالها الدرامية ومن اهم أعمالها: منبر الموتى، لولا، الحب، خرم أبرة، غلطة عمري، متر ندي، لونا، لو ما انقطعت الكهربا، كلام نسوان، أبني، الليلة الأخيرة، عصر الحريم، حواء في التاريخ، مش زابطة غنوجة بيا الحل بايدك، زمن الأوغاد، فاميليا، دويك، ليل الذئاب، الباشوات”.

كما قامت الفنانة “نادين الراسي” بعمل مسرح فنائي وهو مسرحية “زنوبيا” عام 2007، كما حصلت على العديد من الجوائز ومنها جائزة الموركس كأفضل دور ثانوي، كما تم تكريمها في مهرجان مرستي الشوف.

كما شاركت الفنانة في برنامج “ديو المشاهير” في الموسم الأول وفازت بالمركز الأول بعد مناقستها مع الفنان “أمير كرارة” وقدمت الجائزة المالية للصليب الأحمر اللبناني، وشاركت أيضًا في برنامج “سبلاش” وحصلت على المركز الأول وتبرع بجائزة خمسين ألف دولار للصليب الأحمر اللبناني.