تسريبات صادمة بخصوص جهاز سامسونج الجديد Galaxy Z flip 3، يعتبر الشحن السريع للهواتف الذكية. من أهم وأبرز المميزات التي تهم المستخدمين، ما يخلق تنافساً كبيراً بين الشركات المصنعة لإعطاء مزيد من الاهتمام لتطويرها.

فيما كشف حساب “آيس يونيفرس” المعروف بتسريبه أنباء تخص المواضيع التكنولوجية، أن شركة “سامسونغ” تخلت عن هذه الميزة واكتفت بسرعات شحن تصل إلى أقل من 25 واط في هواتفها.

جهاز سامسونج الجديد Galaxy Z flip 3

كما أضاف في تغريدة عبر حسابه أن جهاز Galaxy Z Flip 3 المقبل والقابل للطي، يدعم سرعات شحن لا تتجاوز 15 واط، ما يعد مفاجئة لمستخدمي “سامسونغ” المنتظرين للجهاز.

وقال أيضا في منشور ساخر “تستخدم سلسلة iPhone 13 شاحناً سريعاً بقوة 25 واط، ولا تزال سامسونغ تطلق Z Flip 3 بشاحن 15 واط”. حيثُ من المقرر الكشف عن الجهاز الجديد في 11 أغسطس المقبل. فيما كشفت التقارير أن الشركة ستمد الهاتف بأفضل تقنيات تصنيف IP.

كما قامت الشركة بتحسين تصميمات مجموعتها التالية من الهواتف الذكية القابلة للطي من خلال جعلها أرق وأكثر إحكاما وأكثر متانة. ويتميز كل من Galaxy Z Flip 3 وGalaxy Z Fold 3 أيضاً بحماية شاشة UTG، وهو زجاج رفيع للغاية يتميز بوجود فجوة أقل بين الجانبين عند طيهما. ويذكر أن تسريبات سابقة رجّحت أن يأتي جهاز Galaxy Z Fold 3 بالفعل بسرعات ضئيلة، لكن ربما تكون هذه التقارير غير مؤكدة بالفعل.

سامسونغ تعلن عن جهازها الجديد 

أعلنت شركة سامسونغ عن حدث Galaxy Unpacked الجديد المقرر عقده في 28 يوليو في الساعة 5 مساءً. بتوقيت المملكة العربية السعودية. وشوقت للإعلان عن أقوى جهاز Galaxy.

كما يشار إلى أن الجملة التشويقية ليست صريحة جدًا كما هو معتاد في هذه الدعوات. لكن بالنظر إلى طبيعة الإعلان ودورة الإصدار المعتادة من سامسونغ، فهناك بعض التلميحات التي يمكن استخلاصها. ويبدو أن وصف المنتج الذي تريد شركة سامسونغ الإعلان عنه بصفته أقوى جهاز Galaxy يستبعد وجود هاتف، مثل Galaxy Z Fold 3 المشاع.

ولا يزال التصور الأكثر رسوخًا أن معالج الهاتف المحمول – حتى لو كان معالجًا قويًا مثل Snapdragon 888. من كوالكوم – ليس في المستوى نفسه من القوة مثل معالج الحاسب المحمول الحقيقي. وبالرغم من العناوين الرئيسية الأخيرة، لا تزال هناك شائعات عن قيام سامسونغ بالكشف عن Z Fold 3 في حدث شهر يوليو، الذي يحتمل أن يكون بديلاً عن هاتف Galaxy Note الذي تم إطلاقه في الصيف.

ومن ناحية أخرى، فإن مجموعة سامسونغ من أجهزة الحواسيب المحمولة Galaxy Book تناسب العبارة التشويقية أقوى جهاز Galaxy. وقد طال انتظار التحديث لهذه الأجهزة.


إقرأ المزيد 

هاتف سامسونج جالاكسي 2023 M21 للفئة المتوسطة قادم رسمياً في 21 تموز الجاري

عروض العثيم الجديدة 2023 – عروض العثيم 1444 هـ تخفيضات هائلة!

بنك جي بي مورغان JPMorgan أول بنك في العالم يمنح مستخدميه خيار الوصول إلى البيتكوين