تفاصيل حجاب واعتناق ديانا حداد للإسلام.. يقدم إليكم “تجارتنا نيوز”، تفاصيل حجاب واعتناق ديانا حداد للإسلام، ديانا حداد وزوجها، ديانا حداد حجاب، زواج ديانا حداد الثاني، زوج ديانا حداد، ديانا حداد ديانتها، ديانا حداد مسلمة، سهيل العبدول زوج ديانا حداد.

تصدر اسم الفنانة ديانا حداد اللبنانية، مؤشرات البحث الشهيرة، وذلك عقب انتشار صوتها بالحجاب في الحرم المكي الشريف بالمملكة العربية السعودية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة ديانا حداد من أمام الكعبة المشرفة، وانهالت التعليقات على الصورة بالمباركات والتعجب.

وظهرت ديانا حداد في صورة، أمام الكعبة، أثناء تأدية العمرة، مرتدية الحجاب الإسلامي، مما أكد اعتناقها الديانة الإسلامية.

وفي السياق نفسه، أعرب مدير أعمالها حلمي بشير، عن ذهوله من انتشار الصورة بهذا الشكل، حيث أعلنت ديانا حداد إسلامها منذ سنوات عديدة قائلاً ” لا أعلم لماذا تذكروا إسلام ديانا حداد في هذا الوقت؟”

اقرأ:

اتفقوا على الطلاق .. انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى وعلاقة شقيقها بالموضوع .. اعرف القصة كاملة

ياسمين عبد العزيز .. أحمد العوضى يحاول كسب رضاء زوجته عبر “فيس بوك” :بحبك هتفضلى انتى كل حاجة

اعتناق ديانا حداد الديانة الإسلامية

وأوضحت ديانا حداد، في وقت سابق، أنها قررت اعتناق الديانة الإسلامية، منذ خمس سنوات ماضية، عقب وفاة والدتها خلال شهر رمضان، حيث قررت بعدها الصلاة، والصيام وقراءة القرآن، وتأدية كافة فروض الدين الإسلامي.

وأعلنت الفنانة اللبنانية، لأنها ولدت من أب مسيحي، وأم مسلمة، حيث نشأت على ثقافة تقبل معتقدات الآخر، والتسامح، كما أنها تزوجت من رجل مسلم يعيش في الكويت.

وأشارت ديانا حداد، إلى زواجها من رجل مسلم ومعيشتها في الكويت، واختلاطها بالمجتمع الخليجي المسلم، مما جعلها تعتاد على العادات الإسلامية، كما أنها نشأت في بيئة إسلامية، وفقاً لتربية والدتها المسلمة، حيث حفظت بعض من سور القرآن الكريم في سن العاشرة من عمرها، مما جعلها تقترب أكثر إلى الإسلام.

قد يهمك:

جوجل يحتفل بذكرى ميلاد الفنان محمود عبد العزيز ومحطات هامة في حياته

ياسمين صبري تكشف لأول مرة في حياتها عن معلومات شخصية محرجة..ماذا قالت؟

نشأة ديانا حداد

ولدت ديانا حداد، في 1 أكتوبر، عام 1976، في جنوب لبنان، قرية بصاليم، حيث نشأت في أسرة مترابطة، تديرها أم مسلمة، وأب مسيحي.

وأكدت ديانا حداد، أنها كانت مميزة عند والديها،  وكانت الطفلة الثالثة لهم، من خمس أشقاء، حيث حصلت قدر كبير من الحب والاهتمام.

وانتقلت الفنانة اللبنانية، بسبب الحرب الأهلية في لبنان، إلى الكويت برفقة أسرتها، حيث أتمت تعليمها هناك، وحصلت على شهادة برمجة الحاسب الآلي.

عادت ديانا حداد مرة أخرى إلى لبنان، مع أسرتها، بسبب اندلاع حرب الخليج.

واحترفت ديانا حداد الغناء، عقب انتهاء دراستها، حيث شاركت في برنامج “استديو الفن”، لاكتشاف المواهب  حيث فازت بالمركز الأول على مستوى جنوب لبنان في الغناء الشعبي، وقامت بإصدار أول ألبوماتها في 1995، وحاز على إقبالاً شديداً من قبل الجماهير.

زواج ديانا حداد من رجل مسلم

تزوجت الفنانة اللبنانية، من المخرج الإمارات سهيل العبدول، وهي في سن الـ 17، وعلقت ديانا حداد، على زواجها في ذلك السن بأنها لم يكن لديها الخبرة الكافية للزواج، وأنها كانت في فترة المراهقة، مشيرة إلى أنها لا تنصح بالزواج المبكر.

وتطلقا الثنائي في 2009، وأكدت ديانا حداد أن الطلاق كان بسبب انشغاله بالعمل، عقب قيامه بفتح العديد من القنوات التلفزيونية، مما أدى إلى إهمالها.

تفاصيل حجاب واعتناق ديانا حداد للإسلام.. يقدم إليكم “تجارتنا نيوز”، تفاصيل حجاب واعتناق ديانا حداد للإسلام، ديانا حداد وزوجها، ديانا حداد حجاب، زواج ديانا حداد الثاني، زوج ديانا حداد، ديانا حداد ديانتها، ديانا حداد مسلمة، سهيل العبدول زوج ديانا حداد.