بنك ناصر الإجتماعي في مصر يستبدل بطاقات المعاشات ببطاقات ميزة المدفوعة !.. حيث أعلن بنك ناصر الإجتماعي المصري عن إصدار وتشغيل بطاقات ميزة المدفوعة مقدّماً لجميع عملاء البنك سواءً أصحاب المعاشات والمرتبات والتي تتيح العديد من المزايا لحامليها.. كما تحدّث البنك خلال بيان صحفي صدر يوم الأربعاء السّابق عن إنّ هذا القرار جاء من رئاسة نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي، المسؤولة عن البنك. ذلك تماشياً مع خطة الدولة في استبدال المنظومة الحالية لبطاقة المعاشات والمرتبات ببطاقات ميزة المدفوعة مقدّماً. أيضا في إطار تعزيز جهود الدولة لتحقيق الشمول المالي في مصر.

بنك ناصر الإجتماعي يستبدل بطاقات المعاشات ببطاقات ميزة المدفوعة

بنك ناصر الإجتماعي يستبدل بطاقات المعاشات بكارت ميزة

مميزات ومهام بطاقات ميزة المدفوعة

ثمّ وفقاً للبيان الصادّر فإنّ بطاقات ميزة المدفوعة تتيح إمكانية السّحب النقديّ من ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك. كذلك إمكانية الشّراء من مختلف التجار داخل جمهورية مصر العربية. ذلك بالإضافة إلى عمليات الشراء عن طريق شبكة الإنترنت، واستخدام كارت ميزة في سداد مختلف المدفوعات الحكومية. أيضا بالإضافة إلى امكانية السحب والتعامل من خلال شركة فوري وجهات الدفع الإلكتروني لشركات المحمول. وكذلك تقديم مجموعة متميزة من التسهيلات الرائعة الأخرى التي تفيد عملاء البنك.

مجموعة منتجات نوفا Nova المبتكرة والجديدة تنطلق من دبي في ديسمبر 2023

جهود بنك ناصر الإجتماعي في تحقيق الشمول المالي

كما أوضح نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الإجتماعي “محمد عشماوي” أنّه تمّ إصدار 105 آلاف كارت ميزة لعملاء البنك. ذلك من أجل استخدامها في عمليات المدفوعات الحكومية والصرف النقدي. وهذا من خلال فروع البنك والتي وصل عددها إلى 106 فروع. كما من المستهدف أن يتم زيادة أعدادها إلى 200 فرع بنهاية العام القادم 2023. ذلك بالإضافة إلى 27 وحدة مصرفية للبنك داخل وحدات التضامن المتواجدة داخل الجامعات في مصر.

كما يجري إصدار باقي البطاقات لباقي العملاء بالتتابع. ثم تابع أيضا وأوضح أنه تم إصدار مليون و200 ألف بطاقات ميزة المدفوعة لمستفيدي معاشات تكافل وكرامة. كذلك أكّد أنّ بنك ناصر يبذل جهود كبيرة لتحقيق الشمول الماليّ على مستوى جمهورية مصر وقطاعاتها المختلفة. ذلك في ظلّ منظومة آمنة تحقّق أهداف الدولة المرغوبة في إدخال شرائح مختلفة على المنظومة المالية. أيضا تقديم وتسهيل الخدمات الحكومية المختلفة ولدعم جهود التحول الرقمي للتسهيل على العملاء. ذلك بما يسهم بصورة أكبر في تحسين تقديم الخدمات المصرفيّة والماليّة.

طريقة الحجز في الخطوط الجوية السعودية وأنواع الأماكن المتوفرة 2023

قطاع تكنولوجيا المعلومات في بنك ناصر

ثمّ نهايةً بمناسبة استبدال بطاقات المعاشات ببطاقات ميزة المدفوعة، لقد احتفل قطاع تكنولوجيا المعلومات في بنك ناصر الإجتماعي. والذي يشهد في الوقت الحاليّ عملية تطوير باعتباره المحرّك الهام والرئيسي في العملية المصرفية الخاصة بالبنك. كما تشمل خطّة التطوير مشاريع هامّة لتطوير نظم المعلومات في مختلف مجالات البرامج والأجهزة. ذلك بالإضافة إلى تحديث الشبكات وأنظمة الحماية والدعم الفني الخاص بالبنك. والعمل على شراء ماكينات الصرف وزيادة عددها على مستوى الجمهورية.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Dec,9,2023

>> اقرأ أيضاً: منجم السكري في مصر يحتوي على أكبر احتياطي من الذهب منذ 10 سنوات وأكثر!