أسعار تذاكر بطولة أمم إفريقيا لعام 2023 لكافة الفئات وموعد كل مباراة تعرف عليها

بالتزامن مع انطلاق بطولة أمم أفريقيا يوم الأحد القادم بتاريخ 9 من شهر يناير / كانون الثاني الجاري من العام 2023. والتي ستبقى مستمرة حتى تاريخ 6 من شهر فبراير / شباط القادم. ننشر لكم أسعار تذاكر بطولة أمم إفريقيا لعام 2023 وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: تذاكر كأس العالم للأندية 2023 في الإمارات رابط الشراء وأسعار التذاكر

أسعار تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2023

حيث يجدر القول أن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم قد تلقى خطاباً من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم. والذي يقتضي بالموافقة على الحضور الجماهيري للبطولة. فضلاً من أن الخطاب يتضمن أيضا أسعار تذاكر بطولة أمم إفريقيا للعام 2023.

إذ وفي سياق متصل. لا بد من أن نعرض لكم أسعار التذاكر. حيث تبلغ سعر تذكرة مباريات دور المجموعات من الدرجة الثالثة نحو ثلاثة آلاف فرنك إفريقي. أي ما يعادل بالعملة الأمريكية تقريباً نحو 5 دولار أمريكي. أما بالنسبة إلى أسعار التذاكر من الدرجة الثانية حيث تبلغ نحو ما يعادل 8.6 دولار أمريكي. كما ولا بد من الإشارة أيضا إلى أسعار التذاكر من الدرجة الأولى والتي تبلغ بسعر 14 دولار أمريكي مع وجود تخفيض في حال تم حضور مباراتين في نفس المجموعة.

ثمن تذاكر الربع النهائي والنصف النهائي

في حين ولا بد من الإشارة أيضا إلى أسعار تذاكر في الربع النهائي والنصف النهائي. حيث يبلغ سعر التذكرة من الفئة الثالثة نحو 7 آلاف فرنك. أي ما يعادل 12 دولار أمريكي. بينما يبلغ سعر التذكرة من الفئة الثانية تقريباً 16 ألف فرنك وهو ما يعادل بالعملة الأمريكي تقريباً 27.5 دولار. كما أن سعر التذكرة من الفئة الأولى تبلغ سعرها 20 ألف فرنك أي 34.5 دولار أمريكي.

والجدير بالذكر أن منتخب مصر الأول يستعد لكرة القدم بقيادة المدير الفني كارلوس كيروس من البرتغال. وذلك للمشاركة في بطول كأس أمم إفريقيا التي من المقرر أن تكون بين الفترة الواقعة من 9 يناير / كانون الثاني وحتى 6 فبراير المقبل في الكاميرون.

اقرأ أيضا: أسعار المواد التموينية لشهر يناير 2023 في مصر

موعد مبارايات منتخب مصر

وفي الحديث عن مباريات أمم إفريقيا حيث سنعرض لكم أيضا موعد مباريات مصر والتي جاءت على النحو التالي

  • تقام مباراة مصر ونيجريا في تمام الساعة السادسة مساءً بتاريخ يوم الثلاثاء 11 يناير 2023
  • بالإضافة إلى مباراة مصر وغينيا بيساو أيضا في تمام الساعة التاسعة مساءً يوم السبت بتاريخ 15 يناير
  • كما أن مباراة مصر والسودان ستكون في الساعة التاسعة مساءً يوم الأربعاء 19 يناير

اقرأ أيضا: