نقدم إليكم رابط تقديم وظائف القوى العاملة في مختلف المحافظات المصرية وطريقة التقديم الصحيحة، حيثُ تعتبر وظائف القوى العاملة في مصر من أهم وأفضل الوظائف الحكومية، وأكثرها بحثا وانتشاراً.

تم فتح باب التقديم على وظائف القوى العاملة من قبل “وزارة القوى العاملة المصرية“، حيثُ أعلنت الوزارة عن حاجتها لقبول عدد كبير من المتقدمين من الحنسين، وهذا في نشرة وزارة القوى العاملة النصف الشهرية التي تم إصدارها يوم أمس، ولأهمية هذه الوظائف ولضمان التقديم عليها بشكلٍ صحيح وكامل دون أخطاء، نقدم لكم من موقع “تجارتنا نيوزرابط تقديم وظائف القوى العاملة المصرية، و طريقة تقديم وظائف القوى العاملة بالتفصيل.


طريقة تقديم وظائف القوى العاملة

وظائف القوى العاملة المصرية من وزارة القوى العاملة

يقدم لكم موقع «تجارتنا نيوز»، في الفقرات التالية، كافة تفاصيل وظائف القوى العاملة وطريقة التقديم عليها، وهذا بعد تأكيد وزارة القوى العاملة المصرية، عن توفير أكثر من 7400 فرصة عمل للجنسين الذكور والإناث. وتشمل وظائف القوى العاملة ذوي الهمم أيضا في مختلف المجالات التخصصية والقطاعات الوظيفية المختلفة.

كما يمكنك أيضا مشاهدة: مسلسل بيمبو الحلقة 1 الأولى كاملة HD – ملخص الحلقة ومواعيد العرض

ومن الجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن وظائف القوى العاملة في مصر، عن طريق نشرة التوظيف النصف شهرية التي تصدر عن وزارة القوى العاملة المصرية، والتي تعلن فيها وظائف القوى العاملة في كل شهر.


رابط تقديم وظائف القوى العاملة في مختلف المحافظات المصرية

رابط تقديم وظائف القوى العاملة في مختلف المحافظات المصرية

أعلنت وزارة القوى العاملة في مصر، أن وظائف القوى العاملة سوف تكون بأجور مجزية جداً قد تصل إلى 10 آلاف جنيه في بعض هذه الوظائف. وذلك يختلف بالتأكيد حسب خبرة المتقدم. بالإضافة إلى التأمين الصحي والاجتماعي لهُ، وذلك في 85 شركة ومصنع خاص في 21 محافظة.

اقرأ أيضا: إطلاق منظومة الربط الالكتروني بين مصر وليبيا بهدف تنظيم نقل العمالة إلى ليبيا

يمكن لمن يرغب بالتقدم إلى وظائف القوى العاملة المصرية، التمكّن من التقديم لها عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص. بـ وزارة القوى العاملة المصرية.

– رابط تقديم وظائف القوى العاملة

يمكن الوصول إلى رابط تقديم وظائف القوى العاملة من موقع وزارة القوى العاملة المصرية .. من هــــــــنــــــــــــــا.


وظائف القوى العاملة المصرية من وزارة القوى العاملة

تقديم وظائف القوى العاملة

أشارت وزارة القوى العاملة في مصر، إلى أن فرص وظائف القوى العاملة المعلن عنها، متوفرة في واحد وعشرين محافظة. موزعة على كافة أنحاء الجمهورية العربية المصرية. وهي”الاسكندرية، القاهرة، والسويس، وبورسعيد، والقليوبية، والإسماعيلية، والبحيرة، والشرقية، والغربية، ودمياط، والبحيرة، وبني سويف، والمنوفية، والأقصر، والوادي الجديد، وقنا، أسيوط، وجنوب سيناء، وسوهاج، والجيزة، والمنيا، والدقهلية”.

كما أكّدت وزارة القوى العاملة المصرية، أن هذه الفرص الوظيفيّة تأتي تنفيذاً إلى مبادرة “حياة كريمة” التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي بهدف رعاية الفئات الأكثر حاجةً، ومنح عمل لائق لهم.

فيما أعلن أيضا وزير القوى العاملة في مصر ”محمد سعفان” عن نشرة التوظيف النصف الشهرية الصادرة عن الوزارة، تهدف إلى عرض كل وظائف القوى العاملة المصرية المتوفرة بالقطاع الخاص.

كما أشار سعفان، إلى أنّه يتم التقديم على وظائف القوى العاملة من خلال موقع الوزارة تحت مسمى “برنامج طالبي العمل” وهذا على أن تقوم الإدارة المختصة بترشيح المتقدمين على الفرص بالتطابق مع خبراتهم المسجلة في البرنامج.منصة تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
الأربعاء 22 ديسمبر 2023

اقرأ أيضا

أسعار تذاكر قطارات النوم في مصر خلال إجازة رأس السنة الجديدة 2023

كيفية حساب الزيادة السنوية للإيجار على العقار في دبي 2023

فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2023 في أسبوعه الثاني