مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس 4-11-2023 والقنوات الناقلة، حيثُ تقام اليوم الخميس، مجموعة من المباريات المثيرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري بجانب مباراة جالاتا سراي التركي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري مصطفي محمد ضد لوكوموتيف موسكو بالدوري الأوروبي.

كما يحل فريق الإسماعيلي ضيفاً على فريق البنك الأهلي، بينما يستضيف مصر المقاصة فريق سيراميكا، ويلتقي المقاولون العرب مع الطلائع، فيما يواجه الجونة فريق فاركو، وتختتم مباريات الدوري المصري اليوم بلقاء لا يخلو من الندية والإثارة عندما يحل الاتحاد السكندري ضيفاً ثقيلاً على بيراميدز.


مباريات الدوري المصري اليوممباريات الدوري المصري اليوم

تقام عدة مواجهات ساخنة في منافسات الأسبوع الثالث من مباريات الدوري المصري ومن المقرر أن تبدأ المنافسات اليوم الخميس، فيما لم يشهد يوم أمس الأربعاء 3 أكتوبر 2023 أيّة مباريات للدوري المصري الممتاز وتقام اليوم الخميس 5 مباريات هامة وهي، مباريات الدوري المصرى اليوم الخميس :

  • البنك الأهلي ضد الإسماعيلي.
  • مصر المقاصة ضد سيراميكا كليو باترا.
  • المقاولون ضد طلائع الجيش.
  • الجونة ضد فاركو.
  • بيراميدز ضد الاتحاد السكندري

ومن الجدير بالذكر، يعاني نادي الإسماعيلي من أزمة كبرى، نتيجة الانطلاقة السيئة في مباريات الدوري المصرى بهزيمتين متتاليتين، الأولى من الأهلي برباعية نظيفة، والثانية من سيراميكا كليوباترا، ما اضطر إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي إلى توجيه الشكر للمدير الفني طلعت يوسف، والتعاقد مع يحيى الجمل لتولي مهمة تدريب الفريق عقب مباراة البنك الأهلي، على أمل أن تتحسن النتائج والأداء بما يليق باسم الدراويش.

مباراة بيراميدز والاتحاد اليوم الخميس

يسعى فريق بيراميدز اليوم لمواصلة انطلاقته الإيجابية في الدوري المصري، حين يصطدم بنظيره الاتحاد السكندري. كما تنطلق مباراة بيراميدز اليوم في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساء بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قناة أون تايم سبورتس المصرية على الهواء مباشرة.

قد يهمّك أيضا: تردد قناة أون تايم سبورت ON time sport HD 2023 – التردد الجديد حصرياً

ويأمل فريق بيراميدز اليوم في العودة بالنقاط الثلاث من الإسكندرية بالفوز على الاتحاد، للحصول على العلامة الكاملة في مبارياته الثلاثة الأولى، بينما يتطلع الاتحاد لإزاحة بيراميدز من المركز الثالث خلف القطبين الأهلي المتصدر والزمالك الثاني، والحلول محله.


مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم

تنطلق اليوم الخميس 4 نوفمبر 2023، أولى مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2023، والتي تستمر على مدار يومين، وتشهد في يومها الثاني لقاء قمة الدوري بين الأهلي والزمالك.

  • مباراة البنك الأهلي والإسماعيلي اليوم: الساعة 3 مساء بتوقيت القاهرة، 4 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية و5 مساء بتوقيت الإمارات، وسوف يتم بث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 1.
  • مباراة مصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا اليوم: الساعة 3 مساء بتوقيت القاهرة، 4 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية و5 مساء بتوقيت الإمارات، وسوف يتم بث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 3.
  • أيضا مباراة فاركو والجونة اليوم: الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، 6:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية و7:30 مساء بتوقيت الإمارات، وسوف يتم بث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 3.
  • مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش اليوم: الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، 6:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية و7:30 مساء بتوقيت الإمارات، وسوف يتم بث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 2.
  • مباراة الاتحاد السكندري وبيراميدز اليوم: الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، 9 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية و10 مساء بتوقيت الإمارات، وسوف يتم بث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

إليك أيضا: رابط مشاهدة وتحميل مسلسل My Name الكوري مترجم 2023 – مسلسل “هذا إسمي” الجديد

ومن الجدير بالذكر، يحاول سيراميكا كليوباترا تحقيق فوزه الثاني، بالتغلب على مصر المقاصة، واللحاق بركب الأوائل في الدوري، بعد أن جمع 4 نقاط من مباراتين تعادل في الأولى مع الجونة، وفاز في الثانية على الإسماعيلي.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري اليوم الخميس

إليك القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري اليوم الخميس :

  • قناة أون تايم سبورتس 1
  • وقناة أون تايم سبورتس 2
  • قناة أون تايم سبورتس 3

مشاهدة وتحميل مسلسل إلا أنا على الهامش الحلقة 10


ترتيب الدوري المصري 2023-2023

مع ختام منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، تشهد القمة صراعا ساخنا مع بداية الدوري وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد جولتين من انطلاقه على النحو التالي:

  1. النادي الأهلي 6 نقاط.
  2. الزمالك 6 نقاط.
  3. بيرامدز 6 نقاط.
  4. الاتحاد السكندري 4 نقاط.
  5. غزل المحلة 4 نقاط.
  6. سيراميكا كليو باترا 4 نقاط.
  7. البنك الأهلي 3 نقاط.
  8. مصر المقاصة 3 نقاط.
  9. المقاولون العرب 3 نقاط.
  10. فيوتشر 3 نقاط.
  11. انبي 3 نقاط.
  12. سموحة 2 نقطة.
  13. المصري 2 نقطة.
  14. الجونة 1 نقطة.
  15. الشرقية للدخان بدون نقاط.
  16. فاركو بدون نقاط.
  17. الإسماعيلي بدون نقاط.
  18. طلائع الجيش بدون نقاط.

تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
الخميس 4 نوفمبر 2023

اقرأ أيضا

وفاة اللواء حسن الالفى .. تعرف على وزير الداخلية الأسبق في مصر .. من هو؟

الرئاسة المصرية تعلن انتقال الحكومة إلى العاصمة الادارية الجديدة الشهر المقبل

عروض الجمعة البيضاء كارفور مصر حتى 10 نوفمبر 2023