أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$48,329.87
+2.4%
ETH
$3,450.19
+1.53%
LTC
$181.23
+0.35%
DASH
$201.54
+1.88%
XMR
$270.62
+3.92%
NXT
$0.02
+2.4%
ETC
$57.29
+1.11%
DOGE
$0.24
+0.21%
ZEC
$139.16
+3.46%
BTS
$0.05
-0.7%
DGB
$0.06
+0.98%
XRP
$1.08
+0.75%
BTCD
$121.41
+2.4%
PPC
$0.92
+1.34%
CRAIG
$0.01
+2.4%
XBS
$4.14
-5.47%
XPY
$0.01
0%
PRC
$0.00
0%
YBC
$2,300.00
0%
DANK
$0.01
+2.4%

الجائزة الذهبية لأفضل موقع إلكتروني نالها مطار الشارقة الإماراتي

The Golden Award for the best website was won by Sharjah Airport, UAE

نال مطار الشارقة الجائزة الذهبية لأفضل موقع إلكتروني عن فئة أفضل موقع إلكتروني مؤسسي ضمن جوائز Global Excellence (GX) السنوية. حيث تمنح الجائزة لأبرز وأفضل المواقع الإلكترونية والصناعة الرقمية تبعاً لمعايير دولية محددة.

ويعد فوز مطار الشارقة بالجائزة من بين أكثر من 100 مشارك من كافة أنحاء العالم. إذ تميّز الموقع الإلكتروني للمطار بمعاييره المميزة من حيث تجربة وواجهة المستخدم، والتصميم، والمحتوى. بالإضافة إلى الابتكار، والتنفيذ، والمشاركة العامة، ووظائف وميزات القيمة المضافة.

معايير أمان عالمية… الجائزة الذهبية لأفضل موقع إلكتروني

 يراعي الموقع الإلكتروني لمطار الشارقة أعلى معايير الجودة والأمان العالمية، كما يضمن سهولة التصفح والوصول إلى المعلومات التي يرغب بمعرفتها المسافرين والمتعاملين بأقل وقت وجهد. كما نظم القائمون المعلومات في الموقع بشكل فعال وانسيابي للتصفح وتوزيع الأيقونات والمحتوى على الشاشة بأفضل المعايير.  كما إنه يوفر أعلى مستويات الراحة للمستخدمين. ويحافظ على الهوية المرئية للمطار، ومن ثم يزود الراغبين بمعلومات شاملة عن الرحلات وأحدث التنبيهات. كما يوفر للمسافرين والمتعاملين معرفة شاملة بجميع الخدمات والإجراءات المقدمة.

أحدث التقنيات… واحدة من أسباب الجائزة الذهبية لأفضل موقع الإلكتروني

ضمن إطار خطة إمارة الشارقة للتحوّل الذكي، وتنفيذاً لتوجيهات الحكومة الإماراتية بضرورة تعزيز الخدمات الرقمية. إضافةً إلى تسهيل الإجراءات على المتعاملين، تستمر هيئة مطار الشارقة الدولي بعملها في توظيف أحدث التطورات التقنية في قطاع المطارات وخدمات السفر واستخدام الخدمات الإلكترونية المريحة التي تتسم بالراحة والسهولة. لتوفر أعلى مستوى في معايير الرفاهية والتطور لدعم صناعة السفر العالمية.

خدمات إنهاء إجراءات السفر ذاتياً

تستمر هيئة مطار الشارقة الدولي بالقيام بخدماتها في إجراءات السفر ذاتياً عبر موقعها الإلكتروني، لتتيح للمسافرين والمتعاملين فرصة تخليص معاملاتهم بالإضافة إلى إنجاز سفرهم بسرعة. مع خفض مدة الانتظار ضمن فترات الذروة لنيل رضا العملاء وتحسين تجربتهم للوصول لوحهات مختلفة حول العالم. وهذا ما يسهم به الموقع الإلكتروني إذ يخفف من الطلب على السفر وجهاً لوجه. فيتم طلب الخدمات عبر التطبيق.

كما يطبق مطار الشارقة تقنيات ذكية «إنترنت الأشياء» في كافة مراحل العمل لضمان سلاسة عمليات المطار ضمن المطار ومن الموقع الإلكتروني الخاص به. حيث ركبت أكثر من 112 جهاز استشعار ضمن المناطق التي وضعت في خدمة المسافرين وبالإمكان معرفتها من خلال الموقع. وذلك بإطار مراقبة الإجراءات والخدمات المقدمة ضمن الوقت الحقيقي. ومن ثم تقديم الدعم إذا استدعت الضرورة لتسريع وتسهيل مراحل السفر عبر المطار. إضافةً إلى تحسين تجربة المسافرين عموماً. أضف إلى ذلك أن كل هذه الخدمات التي ذكرت تجدها في الموقع الإلكتروني لمطار الشارقة.

في الختام نهنئ الموقع الإلكتروني لمطار الشارقة على نيله الجائزة الذهبية لأفضل موقع إلكتروني عن فئة أفضل موقع إلكتروني مؤسسي ضمن جوائز Global Excellence (GX) السنوية. حيث تمنح الجائزة لأبرز وأفضل المواقع الإلكترونية والصناعة الرقمية تبعاً لمعايير دولية محددة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.