أفضل عروض الطيران من الكويت إلى دبي، تقدم دبي لزوّارها فرصة قضاء أوقاتٍ لا تُنسى وزيارة معالم سياحية رائعة مثل برج خليفة ونافورة دبي الراقصة ودبي أوبرا وقناة دبي المائية بالإضافة إلى الجزر الاصطناعية والأحياء التراثية مثل حي الفهيدي والأسواق القديمة كسوق التوابل والأقمشة وغير ذلك الكثير.

هناك الكثير من الخيارات بانتظارك عندما تزور دبي من الرحلات البحرية على طول خور دبي في قارب الدهو التقليدي. إلى استكشاف مراكز التسوق وصولاً إلى أبرز الوجهات الترفيهية الجديدة مثل دبي باركس آند ريزورتس وآي إم جي عالم من المغامرات.

عروض الطيران من الكويت إلى دبي

بمناسبة قدوم رأس السنة الجديدة 2023، تقدم شركات الطيران عروض على السفر من مختلف بلدان العالم. وبالأخص إلى دبي لكونها الوجهة رقم واحد للسياحة في العالم، ويقصدها الكثير من الزوار. وفي الأخص عطلة رأس السنة الجديدة 2023، وفي مايلي قائمو بأهم شركات الطيران.

عروض الطيران من الكويت إلى دبي عبر شركة فلاي دبي

شركة فلاي دبي أطلقت عرض الطيران من الكويت إلى دبي. وذلك بسعر رمزي ومميز جداً. كما أن مدة هذا العرض يوم واحد، تقطع تذكرة السفر للذهاب، سفر بأتجاه واحد. كذلك مدة الرحلة لاتتجاوز الساعة و الخمسة وأربعون دقيقة دون توقف، وسعر التذكرة 46 دينار كويتي، وموعد هذه الرحلة 15 ديسمبر 2023، ويمكن حجز التذكرة عبر موقع فلاي دبي من هنا.

عروض الطيران من الكويت إلى دبي عبر شركة الكويت أيرواي

شركة الكويت أيرواي، تعمل على تقديم عرض للسفر إلى دبي من الكويت وقضاء فترة ممتعة. وذلك بتاريخ 18 ديسمبر 2023، كذلك تنطلق الطائرة من مطار الكويت الدولي في تمام الساعة 5:10 مساءً. كما تصل مدينة دبي في تمام الساعة 7:55 مساءً، هذه الرحلة مخخصة للذهاب والأياب بسعر 80 دينار كويتي للشخص الواحد.

كما يكون موعد تاريخ العودة في 8 يناير 2023 بتمام الساعة 5:35 صباحاً، ويمكن حجز التذكرة من هنا.

رحلات خطوط الجزيرة الجوية إلى دبي

أعلنت شركة الجزيرة للخطوط الجوية، عن رحلة محفضة ذهاب وآياب من الكويت إلى دبي وبالعكس. وذلك بتاريخ 26 ديسمبر 2023، ساعة الأنطلاق 1:50 مساءً، ساعة الوصول إلى مطار دبي الدولي 4:30 مساءً.

كما يبلغ سعر التذكرة للفرد الواحد 81 دينار كويتي، وتعود الرحلة إلى الكويت بتاريخ 31 ديسمبر 2023، في تمام الساعة 5:15 مساءً.

عروض شركة فلاي ديل للسفر

أعلنت شركة فلاي ديل عن رحلة مخفضة التكاليف بمسار واحد، بتاريخ 23 ديسمبر 2023، كذلك تنطلق الرحلة من مطار الكويت الدولي، وذلك بتمام الساعة 2:40 مساءً، وتصل إلى مطار الرياض الدولي بتمام الساعة 4 مساءً.

كما تكمل الرحلة إلى دبي من مطار الرياض، وذلك بتمام الساعة 6:45 دقيقة، وتصل إلى مطار دبي الدولي في تمام الساعة  9:40 مساءً

يبلغ سعر التذكرة للشخص الواحد 38 دينار كويتي، ويمكن حجزها من هنا .

قد يهمك أيضاً:

حجز تذاكر حفلة نجوى كرم وناصيف زيتون في رأس السنة 2023 بدبي

احتفالات رأس السنة في لبنان 2023 … تعرف على أماكن احتفالات العام الجديد

أفضل الأماكن الترفيهية في الكويت 2023