بوكو تطلق هاتف POCO M3 Pro 5G الجديد بسعر مناسب في المملكة السعودية

أطلقت شركة بوكو للهواتف الذكية إصدارها الجديد في المملكة العربية السعودية والذي يحمل العديد من الميزات الجديدة المبتكرة والمميزة تحت اسم POCO M3 Pro 5G . إذ وقد جاء مزوداً بمعالج MediaTek Dimensity 700 . وهذا ما قد يجعل من أن يكون هاتفاً ذو أداءً وتجرب لا مثيل لها من حيث السرعة والأداء بشكل عام. فضلاً عن أنه يعمل على استهلاك أقل للبطارية بتقنية المعالجة 7 نانومتر.

ميزات الهاتف الجديد من بوكو POCO M3 Pro 5G

وفي الحديث عن ذلك. لا بد من تسليط الضوء على أهم تلك الصفات والميزات التي تميز بها هاتف بوكو POCO M3 Pro 5G عن غيره. إذ تجدر الإشارة إلى أنه يدعم الجيل الخامس لبطاقتي SIM . فضلاً عن ميزات شاشته الخارقة بمقاس 6.5 بوصة بدقة 1080 بيكسل. إضافةً إلى مستشعرات إضاءة مزدوجة.
كذلك ويجدر القول أن جهاز بوكو الجديد يأتي بتصميم خارق للشاشة بميزة النعومة الفائقة بدعم 90 هرتز. بالإشارة إلى أن نظام التشغيل MediaTek Dimensity 700 سيتيح إمكانية التبديل للشاشة بشكل تلقائي بين 90 هرتز و 60 هرتز ، و50 هرتز و 3 هرتز.
كما وقد تجدر الإشارة أيضا أن بوكو لن تغفل دعمها لبطارية الهاتف الجديد مما يجعل منها ذات طاقة مثالية تدوم لمدة طويلة. بدعم 5000 مللي أمبير في الساعة وهو ما يجعلها قادرة على أن تدوم لمدة طويلة حتى يومين أو أكثر. بالإضافة إلى تقنية الشحن السريع بقوة 18 واط. وشاحن داخل الصندوق أيضا بقوة 22.5 واط.
إذ أن 5G تتيح العديد من الميزات لاتي تميز الهاتف عن غيره. ولا سيما إمكانية تنزيل بسرعة فائقة إلى جانب تحميل الفيديوهات بأعلى جودة. فضلاً عن أن شبكة 5G تتيح إمكانية أكثر استقراراً من بين الشبكات ولا سيما في الأماكن المزدحمة.

قاعدة المعجبين لدى بوكو تنمو بسرعة

وفي سياق مختلف. تجدر الإشارة إلى أن بوكو على الرغم من العمر القصير لها في أسواق الهواتف الذكية بالمقارنة مع باقي الشركات الأخرى. إلا أنها استطاعت أن تحقق نجاحاً واسعاً خلال فترة قصيرة. وهذا ما قد جعل قاعدة المعجبين لديها تنمو بشكل سريع. وفق ما أشار إليه الرئيس التنفيذي لشركة بوكو. فيما وقد لفت كذلك إلى أن هاتف POCO M3 وحده استطاع أن يحقق شهرة واسعة حيث بلغ إجمالي الشحنات العالمية تقريباً 3 ملايين وحدة.

التصميم الخارجي للهاتف الجديد، وسعره في الأسواق السعودية

في حين وقد تجدر الإشارة أيضا أن جهاز بوكو يتمتع بتصميم منحني ثلاثي الأبعاد. فضلاً عن شكله اللامع المميز والأنيق. كما أن شاشة الهاتف تأخذ ملئ ما يقارب 91 في المئة. مما سيوفر تجربة مميزة للغاية.
أما أن ألوانه، فهو متوفر بثلاث ألوان مختلفة وهي الأسود والأزرق والأصفر (الذهبي). كما أن الذاكرة الداخلية له تبلغ 128 غيغابايت + 6 غيغا. في

لكن الأمر لم يقتصر على ذلك فحسب. بل أنه وعلى الرغم من امتلاك هاتف بوكو العديد من الميزات. إلا أنه يعد من أرخص هواتف الألعاب 5G والذي سيباع بأسعار معقولة داخل المملكة وتناسب الجميع. حيث أن سعره داخل أسواق المملكة السعودية يقدر نحو 749 ريال سعودي.


اقرأ أيضاً : أوبو تطلق قنبلتها الجديدة موبايل المليون لون هاتف OPPO Find X3 Pro !