حيثُ قامت OPPO للهواتف الذكية منذُ أيامٍ قليلة بإطلاقِ أحدث هواتفها الذكية في الصين والذي يحملُ اسم هاتف OPPO Find X3 Pro ، وهو أول موبايل أندرويد في العالم يلتقط ويعالج ويعرض صورة المليار لون. وهذا بفضلِ نظام OPPO لإدارة الألوان كامل المسار.

وحسبَ ما قال لي ليو، رئيس قطاع التسويق العالمي. والرئيس التنفيذي للتسويق في منطقة الصين بشركة OPPO على مدى السنوات العشر الماضية.

“حددت OPPO الاتجاهات. ووضعت معايير قياسية وتجاوزت معايير الصناعة من خلال هواتفها الذكية Find  X Series “.

ويعملُ المصممون والمهندسون في OPPO على التقنيات الأكثرِ ابتكاراً وعلى أحدث تصميمات للمنتجات في كل منتج من منتجاتنا.

وأضافَ : “نحنُ نسعى دائماً إلى تمكينِ مستخدمينا لتصبح لديهم القدرة على استكشاف وتحقيقِ المزيد. ويجسد Find X3 Pro هذه الروح بجماليات مذهلة وتجربة مستخدم تتمحور حول الإنسان”.

مواصفات OPPO Find X3 Pro

يضم هاتف أوبو Find X3 Pro شاشة جديدة مع معدل تحديث متكيف وأحدث شرائح Snapdragon 888. والميزة الأكثر إثارة للإعجاب هي تصميم الجزء الخلفي، الّذي يتم تصنيعه من قطعة واحدة من الزجاج.

كما يحتوي الهاتف على شاشة من نوع LTPO OLED بقياس 6.7 بوصة وبدقة 3216×1440. بكسل مع ذروة سطوع تبلغ 1300 شمعة ومعدل تحديث قادر على الانتقال بين 60 هرتزا و120 هرتزا.

كاميرا خارقة

تتميزُ الكاميرا الخلفية الرباعي بجهازي استشعار IMX766 من سوني – أحدهما للعدسة الرئيسية ذات الزاوية العريضة بدقة 50 ميجابكسل. والآخر للكاميرا ذات الزاوية العريضة للغاية بدقة 50 ميجابكسل.

كما توفّر العدسة الرئيسية أيضًا OIS وEIS وAll Pixel Omni-Directional PDAF الّتي يجب أن توفر تركيزاً سريعاً ودقيقاً في جميع ظروف الإضاءة.

وهناكَ أيضاً عدسة تليفوتوغرافي بدقة 13 ميجابكسل توفر تقريب هجين بقدرة 5x مع طول بؤري يبلغ 52 ميليمترا. مع تغطية الباقي بالتكبير الرقمي.

تكمل عدسة Microlens بدقة 3 ميجابكسل المجموعة الموجودة في الخلف. وتتيح هذه العدسة إمكانية تقريب الصورة بشكل كبير يصل إلى 60x. وحتّى رؤية وحدات البكسل الفرعية عبر شاشة الهاتف الذكي أو القطع المجهرية على السطح.

شاحن لاسلكي سريع

يوفّر Oppo Find X3 Pro أيضًا دعمًا للشحن اللاسلكي الذي يطلق عليه AirVOOC Wireless Flash Charge ويقدم ما يصل إلى 30 واطاً من خلال حامل مخصص.

كما يحملُ الهاتف بطارية بسعة 4500 ميلي أمبير قابلة للشحن من 0 إلى 100% يستغرق 80 دقيقة فقط !

وهناك أيضًا الشحن السلكي السريع SuperVOOC 2.0 بقدرة 65 واطاُ. الذي ينقل البطارية من 0 إلى 40% في 10 دقائق، ويجب أن يتم شحنه بالكامل في نحو 30 دقيقة.

تقنية الـ5G

يأتي Oppo Find X3 Pro مزودًا باتصال 5G. بفضل مجموعة شرائح Snapdragon 888 ومودم Snapdragon X60.

كما يعمل الهاتف بواجهة المستخدم ColorOS 11.2 استناداً إلى أندرويد 11. ويقدّم مكبرات صوت ستيريو معتمدة من Dolby Atmos.

ويحتوي هاتف Oppo Find X3 Pro على خيار واحد لذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت من نوع LPPDR5 وذاكرة التخزين بسعة 256 جيجابايت من نوع UFS 3.1..

سعر الهاتف

تم تسعير هاتف Oppo Find X3 Pro الجديد في الخارج للنسخة الـ256 جيجا مع 12 جيجا رام بسعر 1375 دولار او 1150 يورو. والهاتف سيُتاح للبيع في الخارج يوم 30 مارس القادم.

الهاتف يُقدم بالطبع مجموعة مواصفات مُتميزة جدًا تليق بهاتف رائد قوي من شركة أوبو. كما أن الهاتف هو الوحيد الرائد من شركة اوبو. الهاتف يُقدم خامات خارجية مُمتازة لا تعليق عليها مع حماية ضد الماء والغبار وشكل تصميم فضائي مُميزز كما يأتي مع شاشة بدقة فائقة وبمعدل تحديث ممتاز وبشكل عام الشاشة قوية وتتمكن من المنافسة مع S21 Ultra.

اقرأ أيضاً : بوكو Poco تصدر هاتفها الجديد