باقات وعروض شركة زين السعودية للاتصالات – باقات منزلية وشبابية متنوعة

قدمت شركة زين للاتصالات في المملكة العربية السعودية عروضاً متميزة ومتنوعة على باقات الإنترنت والمكالمات الصوتية. وانطلاقاً من ذلك، قام فريق “تجارتنا نيوز” برصد أهم وأحدث تلك العروض التي قد تهم الكثير من الناس. “خاص تجارتنا نيوز

عروض وباقات زين  للاتصالات الشاملة والمتنوعة

  • باقة شباب 59

قدمت شركة زين للاتصالات باقة شباب 59 الشهرية وهي عبارة عن 5 جيجا بايت للإنترنت. و5 جيجا بايت تواصل اجتماعي بالإضافة إلى اليوتيوب. و400 دقيقة محلية أيضا. وذلك بسعر 67.85 ريال سعودي

  • باقة شباب 99

فيما وقد تضمنت كذلك باقة شباب 99 الشهرية للإنترنت 20 جيجا بايت بدلاً من 15 جيجا وهو عرض لمدة محددة. بالإضافة إلى 30 جيجا بايت للتواصل الاجتماعي واليوتيوب بدلاً من 20 جيجا بايت. علاوةً على 1500 دقيقة محلية بسعر 113.85 ريال سعودي.

  • باقة شباب 149

أما عن هذه الباقة الشهرية فقد تضمنت 50 جيجا بايت للإنترنت بدلاً من 30 جيجا. بالإضافة إلى إنترنت لا محدود للتواصل الاجتماعي واليوتيوب. فضلاً عن 3000 دقيقة محلية بسعر 171.35 ريال.

  • باقة شباب 199

لكن المفاجأة الأكبر كانت لباقة شباب 199 الشهرية والتي تتكون من 95 جيجا بايت للإنترنت. إلى جانب إنترنت لا محدود للتواصل الاجتماعي واليوتيوب. و دقائق محلية لا محدودة أيضاً.

باقات خاصة للإنترنت فقط

  1. تضمنت الباقة الأولى 50 جيجا بايت للإنترنت صالحة لمدة شهر وذلك بسعر 113.85 ريال سعودي.
  2. باقة 100 جيجا بايت إنترنت شهرية تدعم الجيل الخامس وذلك بسعر 184 ريال.
  3. إضافةً إلى باقة إنترنت غير محدود صالحة لمدة شهر تدعم الجيل الخامس بسعر 401.35 ريال سعودي.

الباقات المنزلية

  • باقة G5 المنزلية الأساسية

كما وقد تنوعت أيضاً عروض وباقات شركة زين للاتصالات حيث تضمنت الباقة المنزلية الأساسية إنترنت لا محدود. بالإشارة إلى أنها تدعم الجيل الخامس. إلى جانب ميزات سرعة التحميل MNPS 100  وسرعة الرفع MBPS 20 . وذلك بسعر 289 ريال في الشهر.

  • باقة G5 المنزلية

كذلك وقد تضمنت هذه الباقة إنترنت لا محدود بالإضافة إلى دعمها للجيل الخامس. فضلاً عن سرعة التحميل MBPS 200  وسرعة الرفع MBPS 60 . في حين وقد أضافت شركة زين ميزات أخرى أيضا لتلك الباقة وهي اشتراك مجاني مدى الحياة OSN STREAMING  إلى جانب اشتراك مجاني مدى الحياة GEFORCE NOW . علاوةً على جهاز G5 مجاناً مع التزام لمدة 24 شهر. إذ أن الجهاز المجاني سيكون هواوي. راوتر بالإضافة إلى مقوي إشارة ثلاثي التردد. كل ذلك مقابل سعر 299 ريال سعودي.

  • باقة G5 المنزلية بريميوم

لكن وفي السياق نفسه. لم تختلف باقة بريميوم كثيراً عن مثيلاتها من حيث دعمها للجيل الخامس. إلى جانب الإنترنت اللامحدود. لكن وقد تضمنت أيضاً ميزة مختلفة وهي سرعة التحميل اللامحدودة. إلى جانب اشتراك مجاني مدى الحياة OSN STREAMING في حين وقد تضمنت أيضا اشتراك مجاني مدى الحياة GEFORCE NOW . . بالإضافة إلى جهاز G5 مجاناً مع التزام لمدة 24 شهر. مع نفس الأجهزة المجانية في الباقة المنزلية السابقة. وذلك بسعر 401.35 ريال سعودي.

اقرأ ايضاً : زين السعودية بمبادرة BE WELL  تُعزز الصحة الذهنية والنفسية لموظفيها