الإجازات الرسمية في مصر …. جدول مواعيد الإجازات الرسمية في مصر خلال شهر رمضان المبارك وموعد إجازة عيد الفطر.

الإجازات الرسمية في مصر خلال شهر رمضان. حيث أنه وخلال شهر رمضان المبارك هناك إجازات رسمية ستكون للموظفين وقد تم الإعلان عنها وذلك بثلاث مناسبات وهي بمناسبة عيد شم النسيم بالإضافة إلى كل من عيد تحرير سيناء وإجازة العمال. بالإشارة إلى أن تلك العطل هي إجازات وعطل رسيمة تعطل بها المصالح الحكومية. ولذلك الأمر سنقدم لكم اليوم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز جدول الإجازات الرسمية خلال شهر رمضان المبارك في مصر بالإضافة إلى إجازات عيد الفطر. وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: بعد أزمة الحشيش .. سالمونيلا تغزو شيكولاتة الأطفال فى مصر وتسبب التسمم

الإجازات الرسمية في مصر خلال شهر رمضان

حيث وبالحديث عن جدول الإجازات الرسمية خلال شهر رمضان المبارك في مصر. يجدر القول أن هناك ثلاث إجازات رسمية في شهر رمضان. ومن الأهم من ذلك أن هناك إجازة رسمية ستوافق في إحياء ليلة القدر. حيث أن يوم عيد تحرير سيناء يوافق 25 أبريل / نيسان إلا أنه سيتم ترحيل الإجازة إلى يوم الخميس التالي. إي أنه يحكم يوم الإثنين 25 أبريل. لكن سيتم ترحيل الإجازة الرسمية بمناسبة هذا اليوم إلى يوم الخميس التالي الموافق 28 أبريل 2023. وبدوره أيضا يوافق 27 من شهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضا: سافر وشق طريقك..وظائف شاغرة للمصريين فى السعودية برواتب مغرية

لكن الإجازات الرسمية في مصر لم تقتصر على ذلك فحسب. بل وسيتم أيضا منح إجازة رسمية في القطاع الحكومي بتاريخ يوم الإثنين 25 أبريل. وذلك بمناسبة اليوم الذي يحكم شم النسيم إضافةً إلى الإجازة الرسمية بمناسبة عيد العمال لهذا العام 2023. والذي يحكم بتاريخ اليوم الأول من شهر مايو / أيار 2023. وبدوره يوافق اليوم 30 من شهر رمضان المبارك

أما بالنسبة إلى الإجازات التي ستكون خلال شهر مايو. فسيكون اليوم الأول من شهر مايو عطلة رسمية بمناسبة عيد العمال كذلك بمناسبة يوم الوقفة لعيد الفطر. أما بالنسبة إلى إجازة وعطلة عيد الفطر المبارك في مصر. فمن المقرر أن تبدأ اعتباراً من يوم الأثنين الموافق 2 من شهر مايو / أيار. أي أول أيام شهر شوال الهجري. وحتى يوم الخميس 5 مايو من هذا العام 2023. وبهذا تكون الإجازة من يوم الأحد ولغاية يوم الخميس. وفي نهاية الحديث نلخص لكم تاريخ كل إجازة وهي كالتالي:

  • الاثنين 25 أبريل عيد شم النسيم
  • الخميس 28 أبريل عيد تحرير سيناء
  • 1 مايو / 30 رمضان عيد العمال
  • من 2 مايو وحتى 5 مايو إجازة عيد الفطر المبارك

كما يمكنك أن تقرأ أيضا: