وظائف بالخارج للمصريين..يقدم موقع تجارتنا نيوز وظائف بالخارج 2023 للمصريين برواتب مغرية بالمملكة العربية السعودية.

وقد اعلنت أكثر من شركة عن وجود وظائف عديدة للرجال والنساء فى تخصصات عديدة، برواتب خيالية قد تصل إلى 24 ألف جنية مصرى فى الشهر الواحد.

وظائف شاغرة للمصريين بالخارج

ومن الوظائف المتاحة للمصريين فى السعودية :-

كاشير

وهى من شركة تأشيره ومقر العمل بالخبر فى المملكة العربية السعودية ومكلو ٤ عمال من الذكور ولا يشترط الخبرة ولا اللغة الإنجليزية فقط أساسيات الحاسب الآلى والمايكروسوفت أوفيس، على أن يكون سن المتقدم من 20 حتى 30 عام، وحاصل على ثانوية فنية 3 سنوات “تعليم متوسط”، وذلك براتب أساسي من 1800 حتى 2000 ريال سعودى، والتقديم من خلال “فرصنا”.

وظائف بالتمريض

وايضا من شركة تأشيرة، ومقر العمل فى نجران بالمملكة العربية السعودية وهى مخصصة للنساء، ولا تشترط الخبرة ولا اللغة الإنجليزية ولا الحاسب الآلى، فقط ان يكون المؤهل عالى “كيلة التمريض”، وذلك براتب أساسي من 4000 حتى 5000 ريال سعودى أى مايعادل 24451 جنية مصرى، والتقديم من خلال “فرصنا”.

حداد كريتال

من شركة تأشيرة، ومقر العمل بالقصيم فى السعودية، وهى للذكور وان يكون السن من 22 حتى 35 عام، ولا يشترط خبر أو لغة أو حاسب آلى، وذلك براتب من 2000 حتى 2300 ريال سعودى، والتقديم من خلال “فرصنا”.

محاسب عام

من شركة شنب للخدمات اللوجستية، ومقر التقديم فى مصر ١٥ مايو، الأزبكية، البساتين، التبين، القاهرة، وهى للذكور والزم هبرة من 5 إلى 10 سنوات، ويشترط إيجادة اللغة الإنجليزية والخاسب الآلى والأوفيس وأن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالى، وذلك براتب من 3000 حتى 3500 ريال سعودى.

مندوب مبيعات

من شركة شنب للخدمات اللوجستية، ومقر التقديم فى مصر ١٥ مايو، الأزبكية، البساتين، التبين، القاهرة، تشترط خبرة من 3 إلى 10 سنوات، مع الحصول على رخصة قيادة خاصة، ومؤهل عالى، ومعرفة أساسيات اللغة الإنجليزية والخاسب الآلى والأوفيس، وأيكون المتقدمين من الذكور فقط فى عمر من 28 حتى 35 عام، وذلك براتب من 2500 حتى 3000 ريال سعودى.

قد يهمك :

وظائف وشواغر في الإمارات … فرص عمل في الإمارات براتب 6 آلاف درهم

مدير ورئيس خدمة العملاء

من شركة ميرج للتوظيف، ومقر التقديم فى مصر ١٥ مايو، الأزبكية، البساتين، التبين، القاهرة، ومطلوب ١٠ أشخاص، ويكون المتقدم لديه خبرة مدير او مشرف، وألا تقل سنوات الخبرة عن 7 سنوات والمؤهل عالى، وهى للذكور فقط، من عمر 30 حتى 40 عام، ويشترط إحادة اللغة الإنجليزية والحاسب الآلى والأوفيس.

أطباء جميع التخصصات

من شركة إنسايت للتوظيف، ومقر التقديم فى مصر ١٥ مايو، الأزبكية، البساتين، التبين، القاهرة، ومطلوب 30 طبيب بخبر متوسطة لا تقل عن سنتين وهى للرجال والنساء من عمر 23 وحتى 35 عام.

طبيب بيطرى

من شركة التسامح لإلحاق العمالة المصرية بالخارح، ومقر التقديم فى مصر ١٥ مايو، الأزبكية، البساتين، التبين، القاهرة، ومطلوب 5 أطباء من الذكور بخبرة متوسطة لا تقل عن 3 سنوات، ويكون عمر المتقدم من 24 حتى 35 عام، وذلك براتب من 4000 حتى 5000 ريال سعودى.

مندوبين تسويق

من شركة تام للملابس، ومقر التقديم فى مصر التجمع الأول، التجمع الخامس، الرحاب، الساحل، القاهرة، ومطلوب ٤ مندوبين من الذكور فقط بخبرة متوسطة لا تقل عن عامين، ويكون عمر المتقدم من 22 حتى 29 عام، ويشترط حصوله على رخصة قيادة خاصة ومؤهل عالى، وإيجادة اللغة الإنجليزية والحاسب الآلى والأوفيس، وذلك براتب من 2500 حتى 3000 ريال سعودى.

اقرأ :

رابط التقديم على وظائف هيئة التعليم والتدريب 1444 – 2023

منقذ حمام سباحة

من شركة صالة اللياقة، ومقر التقديم فى مصر ١٥ مايو، الأزبكية، البساتين، التبين، القاهرة، يشترط فقط خبرة متوسطة لا تقل عن عام وهى للذكور والإناث ومطلوب مؤهل متوسط “ثانوية فنية بنظام 3 سنوات، وذلك براتب من 2000 حتى 3000 ريال سعودى.