ياسمين عبد العزيز .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، آخر التطورات فى قصة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى بعد أن قرر الثنائى الإتفاق على الطلاق، بعد خلافات شديدة نشبت بينهم رغم قصة الحب الشهيرة التى تجمعهم.

حيث نشر الفنان أحمد العوضى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، تصريح مهم يخص قصته مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد تردد أنباء عن انفصالهم لحدوث خلافات شديدة بينهم أثناء تواجدهم معا فى سويسرا حيث خضعت ياسمين عبد العزيز إلى عملية جراحية فى جنيف، لإزالة اكياس الشيكولاتة بالرحم.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى

بدأ الفنان أحمد العوضى بنشر صورة تجمعه بزوجته كمحاولة منن لكسب رضائها لعدم حدوث الطلاق، وكتب عليها : ” مهما يحصل بينا هتفضلى كل حاجة وكل حياتى بحبك”، وبعدها بحوالى 15 دقيقة، كتب أيضا عبر صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك” : ” أنا صمتى كان عشان ده خلاف بينى وبين زوجتى الحبيبة زى أى زوجين طبيعيين، وياسمين على طبيعتها فعبرت عن غضبها زى أى أخت من اخواتى لما بتتصرف، لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدا عن النجومية، فمنعا للقيل والقال أنا بقولها انى بحبك، واللى بينى وبينك أكبر بكتييير من أى خلاف أو كلام فاضى.

وبعد نشر العوضى هذا التصريح عبر “فيس بوك” ، انهال الملايين من جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز بالتعليقات على بوست العوضى وكانت معظم التعليقات عبارة عن دعاء بصلاح الحال بينه وبين زوجته ياسمين عبد العزيز وأن ماحدث بينهم يحدث ببين أى زوجين بسبب الحسد، وعليهم ان يتخطوا هذه المرحلة ويتراجعوا عن قرار الإنفصال.

وآثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز الجدل منذ أمس بعد تردد أنباء عن انفصالها عن الفنان أحمد العوضى، بعد أن ألغت متابعته عبر انستجرام، ثم قامت بمسح بعض الصور والفيديوهات التى تجمعهم معا، ولكن ابقت القليل من الصور، وهو الأمر الذى جعل الجمهور يقول أن الإنفصال حدث.

ياسمين عبد العزيز العوضى

ولكن حقيقة الامر أنهم فى خلافات شديدة ولم يتم الإنفصال بشكل رسمى حتى الآن، ولكن الفنانة ياسمين عبد العزيز قررت بشكل نهائى الإنفصال عن زوجها الفنان أحمد العوضى.

ياسمين عبد العزيز وزوجها

وعلى الرغم من أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت فى سويسرا برفقة زوجها أحمد العوضى، لخضوعها لعملية جراحية بالرحم فى جنيف، وإجرائها عملية جراحية لإزالة أكياس الشيكولاتة التى تظهر بشكل كبير على فترات وتحتاج إلى عملية جراحية لإستئصالها، وكان زوجها العوضى هو الوحيد المرافق لها وكان يلازمها فى المستشفى، لأنها كانت بمفردها وليس معها اشقائها أو والدتها، ولكن نشب الخلاف بين ياسمين والعوضى فى جنيف، واتفقوا على الطلاق، ولم تبوح ياسمين بأى شيء إلا بعد عودتها مصر أمس، حيث قامت بإلغاء متابعة احمد العوضى عبر انستجرام.

ياسمين عبد العزيز انستجرام

ورغم إلغاء متابعة ياسمين عبد العزيز لزوجها احمد العوضى عبر الإنستحرام، وقيامها بمسح بعض الصور والفيديوهات إلا انه مازال يتابعها ومازال يحتفظ بصورها عبر الإنستجرام، وهو الأمر الذى يؤكد أن الإنفصال على غير رغبته بينما هى التى ترغب فيه.

اقرأ:-

الفنانة المصرية حنان ترك تعلن إصابتها وأسرتها بفيروس كورونا..وتطلب الدعاء لها

عروض وي في رمضان 2023.. خصومات we للموبايل والإنترنت الأرضي

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى

ثم نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز بعدها ستورى عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى “انستجرام”، مكتوب عليها:”ستعلمك الشدائد دائما أنه ليس لك غير الله”.

قد يهمك:-

اتفقوا على الطلاق .. انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى وعلاقة شقيقها بالموضوع .. اعرف القصة كاملة

تفاصيل انفصال ابو هشيمة وياسمين صبرى وما هى الأسباب

ياسمين عبد العزيز .. قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، خلال هذه المقالة آخر التطورات فى قصة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى بعد أن قرر الثنائى الإتفاق على الطلاق، بعد خلافات شديدة نشبت بينهم رغم قصة الحب الشهيرة التى تجمعهم معا.