انفصال ابو هشيمة وياسمين صبرى .. يقدم لكم موقع تجارتنا نيوز، انفصال ياسمين صبرى، انفصال ابو هشيمة، انفصال ابو هشيمة وياسمين صبرى، انفصال ياسمين صبرى وابو هشيمة، انفصال احمد ابو هشيمة.

فاجأ كلا من رجل الأعمال المصرى أحمد أبو هشيمة وزوجته الفنانة ياسمين صبرى رواد السوشيال ميديا، بقيامهما بحذف جميع الصور التى تجمعهما سويا عبر موقع التوصل الإجتماعى “انستجرام”، وبعدها مباشرة نشر ابو هشيمة ستورى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى “انستجرام” تحمل عبارة: ” انا لم أخسر أبدا إما أن اربح أو أن أتعلم” وهى مقولة شهيرة ل نيلسون مانديلا.

انفصال ياسمين صبرى وابو هشيمة

وبعدها أثير الجدل بمواقع التواصل الإجتماعى حول طلاق أحمد أبو هشيمة وياسمين صبرى، وارتفعت مؤشرات البحث فى موقع جوجل عن حقيقة انفصال ابو هشيمة وياسمين صبرى لتتصدر الفنانة ياسمين صبرى التريند ومواقع البحث عبر الإنترنت اليوم، للتأكد من وقوع الإنفصال أما لا.

انفصال ياسمين صبرى

وبالفعل أكدت الفنانة ياسمين صبرى بعدها فى تصريح لها أنه تم الإنفصال عن زوجها رجل الأعمال المصرى أحمد أبو هشيمة، والعلاقة بينهما قائمة على الإحترام المتبادل وكل شيء “قسمة ونصيب”.

انفصال احمد ابو هشيمة

فيما أكد مصدر مقرب لرجل الأعمال المصرى أحمد أبو هشيمة، أن الإنفصال تم بالفعل بطريقة راقية ومهذبة تضمن الإحترام والود المتبادل بين الطرفين، مشيرا إلى أن العلاقة بين أحمد أبو هشيمة وياسمين صبرى، كانت مضطربة فى الفترة الأخيرة خاصة أنها سافرت أوروبا منذ فنرة 3 مرات بمفردها، على عكس ماكان يحدث فى السابق، حيث كانا يسافران معا وتجمعهم العديد من الصور.

وآخر ظهور لرجل الأعمال المصرى أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبرى قبل انفصالها كان خلال شهر رمضان المبارك حيث ظهروا عبر الإنستجرام فى صورة تجمعهما فى حديقة منزلهم حيث كانوا يستضيفون أصدقائهم على الإفطار فى شهر رمضان المبارك.

انفصال ابو هشيمة

وانتشرت شائعة انفصال أبو هشيمة وياسمين صبرى، الشهر الماضى، إلا أنها نفت الإنفصال من خلال تعليقها على صورة زوجها بقلب ووردة.

انفصال ابو هشيمة وياسمين صبرى

وقالت بعض المصادر المقربة من الطرفين، أن علاقة الفنانة ياسمين صبرى مع أقارب طليقها أحمد ابو هشيمة كانت غير سوية، حيث كانت تفضل دائما الجلوس بمفردها ولا تختلط بهم بعكس زوجته السابقة هيفاء وهبى.

ويذكر أن زواج رجل الأعمال المصرى أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبرى استمر عامين، حيث أعلنا عن زواجهما فى ابريل 2023 أثناء فترة حظر الكورونا، من خلال حفل عائلى خاص متبع فيه جميع الإجراءات الوقائية حفاظا منهم على تعليمات وزارة الصحة المصرية لعدم تفشى فيروس كورونا.

اقرأ:

ياسمين صبري تكشف لأول مرة في حياتها عن معلومات شخصية محرجة..ماذا قالت؟

منة عرفة توضح سبب انفصالها عن محمود المهدي..وتعليقات صادمة حول الانفصال!

كما احتفلا سويا بعيد زواجهما الأول والثانى من خلال نشر  صورهما معا عبر موقع “انستجرام”، مع كتابة بعض عبارات الحب تعبيرا عن مشاعر بعضهما لبعض.

قدم لكم موقع تجارتنا نيوز، تفاصيل انفصال ابو هشيمة وياسمين صبرى، انفصال ياسمين صبرى، انفصال ابو هشيمة، انفصال ياسمين صبرى وابو هشيمة، انفصال احمد ابو هشيمة.

قد يهمك :-

افضل مسلسلات رمضان 2023 الاكثر مشاهدة – قائمة افضل مسلسلات رمضان 2023

أفلام عيد الفطر 2023..السقا والفيشاوي وربيع وحلمي يتنافسون على الشباك