الفنانة المصرية حنان ترك تعلن إصابتها وأسرتها بفيروس كورونا..وتطلب الدعاء لها. حيث غردت الفنانة المصرية حنان ترك، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر واعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد هى وزوجها وابنها.

 

 ترك تطلب من جمهورها الدعاء لها

وجاء نص التغريدة التي نشرتها الفنانة المعتزلة حنان ترك اليوم على تويتر:

الحمدلله علي اقدار الله …اسالكم الدعاء انا وجوزي وابني كرونا

حيث أعلنت إيجابية المسحة الخاصة بها، وبزوجها، وابنها.

وتلقي ترك شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي على الرغم من اعتزالها منذ تسع سنوات. إلا أنه مازال اسمها يتصدر تريندات السوشيال ميديا من حين لآخر.

 

حنان ترك والكريسماس

وكان اسم حنان ارتبط بأزمة أثارت الجدل منذ ايام، قبل إعلانها الإصابة بكورونا، حيث انتشرت صفحة باسمها على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك. ولاقت رواجًا واسعًا حيث كانت تنشر كلمات مؤثرة وأحاديث دينية، ومواقف إنسانية متنوعة.

 

إلا أن قبيل الاحتفال بالكريسماس نُشر على الصفحة منشور يحرم الاحتفال به. ويحرم تهنئة الإخوة المسيحين بأعيادهم، كما قال ناشر المنشور، على لسان الفنانة المعتزلة أنه يعلم أن هذا الأمر سيثير ضجة، وقد يهاجم البعض الفنانة ولكنها كلمة حق.

انتشر هذا المنشور انتشارًا واسعّا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وهاجم البعض الفنانة المعتزلة.

كما هاجم بعض الفنانين منشور ترك وعلى رأسهم الفنان مراد مكرم، ووائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز .

لتخرج  ترك، عن صمتها بعد أيام وتعلن أن لا صلة لها بالصفحة.

وان هذه الصفحة  المزيفة تنتحل شخصيتها، وأنها غير مسؤولة عما ينشر في تلك الصفحات، وأنها تملك صفحتين موثقتين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وعلى انستجرام فقط.

حنان ترك

 

واضافت ترك، أنها تعاني من هذا الأمر منذ عام 2019، وأنها أعلنت منذ هذا الوقت عن إخلاء مسؤوليتها عن كل تلك الصفحات، وقامت بالفعل بتقديم بلاغات ضدها سعيًا لإغلاقها.

 

عودة حنان ترك للتمثيل

أعلنت الفنانة المصرية اعتزالها نهائًيا الفن منذ عام 2012، بعد مشاركتها في المسلسل اخت تريز، وكان هذا اخر عمل تقدمه في الدراما المصرية.

جاء ذلك بعد لقاء أجرته مع الاعلامي اللبناني نيشان، حيث أثارت تساؤلات لها حيرتها، عن مدى حرمانية أو حل ما تقدمه على الشاشة.

حنان ترك

لتعلم بعدها من خلال مكالمة هاتفية في برنامج أنا  والعسل الذي يقدمه الإعلامي نيشان اعتزالها الفن بصورة نهائية.

لم تكن تلك المرة الأولى التي تعلن فيها الفنانة حنان اعتزالها الفن، حيث سبق واعلنت ذلك عام 2006 بعد ارتدائها الحجاب، واختفائها عن الساحة الفنية لفترة.

لتخرج بعدها ببطولة مسلسلها “اولاد الشوارع” كأول مسلسل تظهر به وهى ترتدى الحجاب.

 

جدير بالذكر أن الفنانة قد قامت في وقت سابق بدعم الفنانة المصرية شيرين، اثر أزمة طلاقها وظهورها حليقة الرأس في أول حفل لها.