طريقة التقديم على وظائف وزارة الصناعة والثروة المعدنية السعودية..طريقة ورابط التقديم على أكثر من 1400 فرصة عمل، حيثُ أعلنت وزارة الصناعة والثروة المعدنية بالسعودية، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، بدء التسجيل في مبادرة تدريب 1400 سعودي وتوظيفهم كمسؤولين في المحاجر والكسارات.

كما أشارت الوزارة إلى أنها، قد طرحت وظائف وزارة الصناعة والثروة المعدنية بالسعودية بهدف تعزيز جهودها لخلق فرص وظيفية لأبناء الوطن. كما أوضحت وزارة الصناعة السعودية عبر موقعها الإلكتروني أن هذا البرنامج يوفر فرص عمل في قطاع التعدين للإشراف على المحاجر في جميع أنحاء المملكة.


طريقة التقديم على وظائف وزارة الصناعة والثروة المعدنية السعودية

وظيفة وزارة الصناعة والثروة المعدنية

وذكرت الوزارة في تغريدة بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن الدورة التدريبية تهدف لتأهيل الكوادر السعودية وتوظيفهم كمسؤولين فى المحاجر والكسارات.

إليكَ أيضا: رابط وظائف النيابة العامة 1444 وطريقة وموعد التقديم والمؤهلات المطلوبة

كما يمكن لحاملي الرخص التعدينية تسجيل شركاتهم في بوابة التسجيل للاستفادة من توظيف الكفاءات المناسبة حيث يمكنهم الاطلاع على طالبي العمل المقبولين في البرنامج والمعاهد التدريبية المعتمدة من المناطق المجاورة لموقع العمل.

وأوضحت وزارة الصناعة أنه يمكن التقديم من خلال هذا الرابط «اضغط هنا» ثم الضغط على «سجل الآن» ثم ملء الخانات المطلوبة؛ الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهوية الوطنية وكلمة المرور.


وظائف وزارة الصناعة والثروة المعدنية السعودية

وزارة الصناعة والثروة المعدنية

يذكر أن مبادرة وزارة الصناعة والثروة المعدنية مدتها ثلاث أشهر تدريب، وذلك سيكون لدى معاهد متخصصة وفق برنامج تدريبي مكثف تم بناءه من طرف فريق متكامل من الخبراء في عدة مجالات وفق أعلى المعايير الدولية في التدريب حتى يتمكن المتدرب من اكتساب المفاهيم والمهارات اللازمة لأداء مهامه على أكمل وجه.

شروط وظائف وزارة الصناعة والثروة المعدنية السعودية

قالت تابعت وزارة الصناعة، أن شروط برنامج مبادرة توظيف وتدريب مسؤول سعودي في المحاجر والكسارات في القطاع الخاص تتمثل فيما يلي:

1-أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2-التسجل في منصة طاقات.
3-أيضا يجب أن لا يكون على راس العمل.
4-كما أن الأحقية في دعم التوظيف المقدم من الصندوق تنمية الموارد البشرية.
5-مؤهل ثانوية عامة فما فوق.
6-العمر 18 فما فوق.
7-الشغف والطموح.
8-اجتياز مقابلة التوظيف.
9-الأولوية أيضا في التوظيف لأبناء المناطق المجاورة للمحاجر.


رابط التقديم على وظائف وزارة الصناعة والثروة المعدنية السعودية

وأوضحت وزارة الصناعة والثروة المعدنية السعودية أنه يمكن التقديم على وظائف وزارة الصناعة السعودية في المحاجر من خلال هذا الرابط «اضغط هنا» ثم الضغط على «سجل الآن» ثم ملء الخانات المطلوبة؛ الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهوية الوطنية وكلمة المرور.

قد يهمّك أيضا: حجز تذاكر ونترلاند الرياض Winter Wonderland موسم الرياض 2023


فرص عمل وزارة الصناعة والثروة المعدنية السعودية

فرص عمل وزارة الصناعة والثروة المعدنية السعودية

 

أهداف برنامج التوظيف في المحاجر

واستهدف البرنامج السعوديين كجزء لا يتجزأ من تحقيق الأهداف التنموية لقطاع التعدين، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 في الاستثمار في العامل البشري والكفاءات الوطنية.

وكذلك توفير يد عاملة مؤهلة في مجال المحاجر لدعم حاملي الرخص التعدينية للامتثال لنظام الاستثمار التعديني ولائحة التنفيذية فيما يخص اشتراطات رخصة التعدين لتوظيف مسؤول في المحاجر لزيادة الإشراف على العمليات وإدارة الأثر المجتمعي، وفقًا لوزارة الصناعة.

وأكدت وزارة الصناعة أن مدة البرنامج ثلاث أشهر تدريب لدى معاهد متخصصة وفق برنامج تدريبي مكثف تم بناؤه من طرف فريق متكامل من الخبراء في عدة مجالات وفق أعلى المعايير الدولية في التدريب ليمكن المتدرب من اكتساب المفاهيم والمهارات اللازمة لأداء مهامه على أكمل وجه.

اقرأ أيضا: تحميل تطبيق وين تكامل 2023 .. تنزيل أحدث إصدار من تطبيق وين الجديد Way-in

مميزات برنامج التوظيف في المحاجر 1444

وأوضحت وزارة الصناعة أن مميزات برنامج مبادرة توظيف وتدريب مسؤول سعودي في المحاجر والكسارات في القطاع الخاص، تتمثل فيما يلي:

1-رواتب مجزية.
2-مبتدئ بالتوظيف.
3-برنامج تدريبي ثري وعالي المستوى.
4-فرصة لدخول عالم جديد مليء بالتحديات.
5-مناصب عمل مستدامة.
6-تدريب مدعوم بنسبة 100%.


شروط برنامج التوظيف في المحاجر 2023 

كما تابعت وزارة الصناعة، أن شروط برنامج مبادرة توظيف وتدريب مسؤول سعودي في المحاجر والكسارات في القطاع الخاص تتمثل فيما يلي:

1-أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2-التسجل في منصة طاقات.
3-أيضا يجب أن لا يكون على راس العمل.
4-كما أن الأحقية في دعم التوظيف المقدم من الصندوق تنمية الموارد البشرية.
5-مؤهل ثانوية عامة فما فوق.
6-العمر 18 فما فوق.
7-الشغف والطموح.
8-اجتياز مقابلة التوظيف.
9-الأولوية أيضا في التوظيف لأبناء المناطق المجاورة للمحاجر.

كما أوضحت وزارة الصناعة أنه يمكن التقديم من خلال هذا الرابط «اضغط هنا» ثم الضغط على «سجل الآن» ثم ملء الخانات المطلوبة؛ الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهوية الوطنية وكلمة المرور.منصة تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
الخميس 18 نوفمبر 2023

اقرأ أيضا

إصدار إذن دخول مدته 5 سنوات في دبي لموظفي الشركات العالمية!

رابط وخطوات تجديد رخصة القيادة في الكويت بشكل إلكتروني 2023

خدمة تأسيس الشركات وبدء ممارسة الأعمال من خارج السعودية بثلاث خطوات