إصدار إذن دخول مدته 5 سنوات في دبي لموظفي الشركات العالمية! حيثُ كشف ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، عن بدء إصدار إذن دخول لمرات متعددة لإمارة دبي مدته خمس سنوات.

وتم إصدار إدن دخول لمدة خمس سنوات في الإمارات وتم توجيهه إلى موظفي الشركات العالمية المتواجدة في الإمارات.


إصدار إذن دخول مدته 5 سنوات في دبي

إذن دخول إلى دبي لمدة خمس سنوات

وقال الشيخ حمدان في تغريدات على “تويتر”: اليوم الثلاثاء: “هدفنا هو التيسير على المؤسسات وتمكين فرق عملها من التحرك بسرعة وسهولة من وإلى دبي للمشاركة في الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض المقامة فيها على مدار العام”.

إليك أيضا: القضاء الكويتي يصدر حكمه بشأن روان بن حسين بعد اتهامها بقضية غسل الأموال!

وأضاف الشيخ حمدان: “إن التطوير المستمر للأطر المنظمة لبيئة العمل ورفع كفاءة البنية التحتية وتعزيز عوامل الجذب والمرونة والسرعة في اتخاذ القرار، عوامل تؤكد مكانة دبي كأفضل مدينة للعمل والعيش في العالم، كونها تلبي احتياجات مجتمعها وتستبقها بإجراءات تعين مختلف مكوناته من مؤسسات وأفراد على النجاح والتميز”.


تأشيرات سياحبة لـ 5 سنوات في الإمارات

أتاحت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بدولة الإمارات، للأجانب التقدم بطلب الحصول على تأشيرة سياحية لمدة خمس سنوات، محددة أربعة متطلبات لها هي كشف حساب بنكي لآخر ستة أشهر برصيد (4000) دولار أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية في الأشهر الستة الماضية، والتأمين الصحي، وصورة من جواز السفر وصورة شخصية ملونة.

كما ذكرت الهيئة أن هذه التأشيرة السياحية متاحة للأفراد من جميع الجنسيات بحيث يحصل الفرد بموجبها على إذن دخول لسفرات عدة لمدة خمس سنوات، شريطة البقاء في الدولة لمدة لا تزيد على 90 يوماً في السنة الواحدة – يبدأ حساب السنة (الأولى، الثانية حتى الخامسة) من تاريخ أول دخول إلى الدولة باستخدام هذه التأشيرة، وفي حال رغب الشخص في تمديد فترة البقاء السنوية في الدولة لأكثر من 90 يوماً ولفترة لا تتجاوز 180 يوماً بإمكانه تقديم طلب تمديد فترة الإقامة داخل الإمارات، بحسب صحيفة الإمارات اليوم.

قد يهمّك أيضا: حجز تذاكر ونترلاند الرياض Winter Wonderland موسم الرياض 2023

ودعت المتقدمين أيضا لهذه التأشيرة على موقعها الإلكتروني إلى التأكد من صحة البيانات أثناء تعبئة جميع الخانات خصوصاً المهنة. اسم الأم، الهواتف المستخدمة، البريد الإلكتروني إن وجد. والعنوان، مع العلم بأنه سيتم رفض المعاملة في حالة اكتشاف وجود خطأ في تلك الخانات.

من جانبها، ذكرت حكومة الإمارات الذكية عبر بوابتها الإلكترونية، أن حكومة دولة الإمارات استحدثت نظام تأشيرات سياحة متعددة الدخول لكل الجنسيات، وتوفير التسهيلات اللازمة كافة للزوار والسياح ودعم قطاع السياحة في الدولة بما يعزز من مكانتها واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم، حيث ستكون التأشيرات من دون ضامن ومتعددة السفرات وبمدة صلاحية تمتد لخمس سنوات تسمح لحاملها بالبقاء في الدولة في كل مرة 90 يوماً قابلة للتمديد لمدة مماثلة.

منصة تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز
الاربعاء 17 نوفمبر 2023

اقرأ أيضا

دعوى جماعية ضد بعض موظفي وأعضاء مجلس إدارة “وقاية للتأمين” تثير الجدل!

محمد العريان باع كل ممتلكاته من عملة بيتكوين .. ما السبب ومتى يجب الشراء؟

انخفاض البيتكوين إلى 60 ألف دولار يسبب تراجع أسعار باقي العملات المشفرة بمنتصف نوفمبر 2023