رابط الاستعلام عن زيادة المعاشات نوفمبر، تصدرت محركات البحث في الساعات الأخيرة البحث عن رابط الاستعلام عن زيادة معاشات نوفمبر. حيث يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة الاستعلام عن زيادة معاش نوفمبر 2023. وذلك بعد قرارات الرئيس المصري، عيد الفتاح السيسي. والذي صرح بزيادة المعاشات 2023 بداية من شهر نوفمبر/تشرين الثاني القادم. وكان عدد كبير من أصحاب المعاش يتساءلون عن الاستعلام عن قيمة المعاش بالرقم القومي. وسوف يوضح موقعنا موقع تجارتنا نيوز خلال السطور القادمة طريقة الاستعلام عن زيادة المعاش اليوم.

 

رابط الاستعلام عن زيادة المعاشات نوفمبر 2023

تزامنًا مع قرب صرف معاش شهر نوفمبر 2022 يبحث الكثير من أصحاب المعاش عن رابط الاستعلام عن زيادة المعاشات 2023 مع معاش الشهر القادم. حيث وضح رئيس هيئة التأمينات الاجتماعية أنه يمكن لصاحب المعاش الاستعلام عن الاستعلام عن قيمة المعاش بالاسم 2023 وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:
  • في الخطوة الأولى قم بالدخول عبر محرك البحث للموقع الرسمي لهيئة التأمينات الاجتماعية nosi.gov.eg.
  • ثم في الخطوة التي تليها قم بالضغط على أيقونة الخدمات.
  • قم بعد ذلك باختيار فئة صاحب المعاش.
  • ثم في الخطوة الثالثة اختار الخدمات التأمينية.
  • ثم قم بالضغط على استعراض تطور زيادة المعاش.
عقب اتباع تلك الخطوات يقوم الموقع بإظهار قيمة المعاش بالإضافة إلى الزيادة المقرر صرفها بداية من معاشات شهر نوفمبر القادم.
زيادة معاش نوفمبر

زيادة معاش نوفمبر

متى يتم صرف المعاشات؟

مع اقرار زيادة المعاشات الاستثنائية من رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي. يبحث عدد من أصحاب المعاشات عن الموعد المرتقب لصرف زيادة المعاشات ٢٠٢٢ اليوم السابع. لا سيما أن تلك الزيادة تم إقرارها قبل موعد صرف معاشات شهر نوفمبر بأسام معدودة. وأيضًا تُعد تلك زيادة أخرى باستثناء زيادة المعاشات بنسبة 15 التي يتم زيادتها في شهر يوليو من كل عام.
وسوف يتم صرف معاشات شهر نوفمبر بداية من الغد وفق جدول صرف المعاشات المعتمد من هيئة التأمينات الاجتماعية على أن يتم صرف المعاشات تباعًا بداية المعاشات الأقل للأعلى:
  •  يبدأ الغد وبعد غد بصرف المعاشات التي دون الألف جنيه مع صرف زيادة المعاش شهر نوفمبر 2023.
  • أما يوم الثالث والرابع يبدأ صرف المعاشات التي تزيد عن ألف جنيه وتقل عن ألفين جنيه مع تطبيق زيادة معاش نوفمبر 2023.
  • وبداية من يوم الخامس من نوفمبر يتم صرف المعاشات التي تزيد عن ألفين جنيه مع صرف زيادة معاش نوفمبر 2023.
زيادة المعاشات نوفمبر 2023.. موعد صرف المعاشات بالعلاوة الجديدة

زيادة المعاشات نوفمبر 2023.. موعد صرف المعاشات بالعلاوة الجديدة

وسوف تكون زيادة المعاشات 2023بقيمة 300 جنيه للفرد. حيث تقوم ما يقرب من 10.7 مليون أسرة من صرف زيادة معاش 2023. بتكلفة 32 مليار جنيه على الدولة المصرية.

اقرأ كذلك: الفئات المستفيدة من زيادة المعاشات والعلاوات الاستثنائية في شهر نوفمبر 2023 أخبار الزيادات لأصحاب المعاشات.

وكذلك: زيادة المعاشات نوفمبر 2023.. موعد صرف المعاشات بالعلاوة الجديدة.

 

في نهاية المقال قدمنا لكم رابط الاستعلام عن زيادة معاش شهر نوفمبر 2023. وخطوات الاستعلام عن زيادة المعاشات. بالإضافة إلى موعد صرف معاش شهر نوفمبر مع تطبيق زيادة معاش نوفمبر 2023.