موعد صرف العلاوات الخمس، مع اقتراب موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2023 زادت عمليات البحث خلال الساعات الأخيرة عن موعد صرف المعاشات وكذلك موعد صرف العلاوات الخمس ٢٠٢٢. حيث يبحث العديد من أصحاب المعاشات في مصر عن موعد صرف العلاوات الخمس لاصحاب المعاشات وطريقة الاستعلام عنها عبر الرابط الذي خصصته وزارة التأمينات الاجتماعية. وسوف نوضح لكم خلال السطور القادمة من موقعنا موقع تجارتنا نيوز طريقة الاستعلام عن موعد صرف العلاوات الخمسه بالرابط والخطوات وكذلك مواعيد صرف معاشات شهر نوفمبر 2023.

موعد صرف العلاوات الخمس للمعاشات

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي أعلن في وقت سابق عن الانصياع لـ حكم العلاوات الخمس وصرفه المبالغ لمتجمدة لأصحاب المعاشات معلنًا تضامنه معهم. ولكن متجمد مبلغ الخمس علاوات لـ 204 مليون صاحب معاش فرض على وزارة التضامن الاجتماعي تحديد جدول المستفيدين من العلاوات الخمسة 2023. ليتم صرف المعاشات لهم تباعًا وفق جدول المستفيدين من العلاوات الخمسة المحدد من قبل التضامن.

ومن حين لآخر يتزايد البحث عن موعد صرف العلاوات الخمس 2023. وتزايدت عمليات البحث مرة أخرى مع اقتراب موعد صرف معاشات شهر نوفمبر حيث من المقرر البدء في الصرف منذ الأول من شهر نوفمبر/القادم الموافق الثلاثاء. وذلك لأصحاب المعاشات أقل من ألف جنيه. كما تم تحديد يومي الثالث والرابع من نوفمبر لأصحاب المعاشات من ألف إلى ألفين جنيه. وأخيرًا أًحاب المعاشات أكثر من ألفين جنيه يومي الخامس والسادس.

قد يفيدك كذلك: وزارة التضامن الاجتماعى تكافل وكرامة | صرف شهر كامل لأصحاب المعاشات بمناسبة عيد الأضحى

موعد صرف العلاوات الخمس

موعد صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات 2023

وفق آخر أخبار العلاوات الخمسة الآن فقد قامت وزارة التضامن الاجتماعي بتخصيص رابط للاستعلام عن موعد صرف العلاوات الخمس للقطاع الخاص والعام من أصحاب المعاشات. حيث يمكن لصاحب المعاش الدخول إلى الموقع الإلكتروني nosi.gov.eg. ومعرفة موعد صرف العلاوات الخمسة للمعاشات الخاص به وذلك عبر عدد من الخطوات البسيطة كالتالي:

  1. في البداية عليك الدخول إلى رابط خدمة الاستعلام عن العلاوات الخمس.
  2. ثم في الخطوة التالية سيطلب منك الموقع إدخال الرقم القومي لصاحب العلاوات الخمس.
  3. وكذلك اسم الأم باللغة العربية.
  4. ثم قم بالتأكيد على أنك لست روبوت.
  5. واضغط في الخطوة الأخيرة على إرسال الطلب.
موعد صرف العلاوات الخمس ٢٠٢٢ لأصحاب المعاشات ورابط الاستعلام عنها بالرقم القومي عبر رابط وزارة التضامن

موعد صرف العلاوات الخمس ٢٠٢٢ لأصحاب المعاشات ورابط الاستعلام عنها بالرقم القومي عبر رابط وزارة التضامن

بعد اتباع تلك الخطوات سوف يتم الرد عليك عقب ارسال الطلب ب موعد صرف العلاوات الخمسه الخاصة بك وفق الجدول النهائي لصرف العلاوات الخمس. الذي وضعته وزارة التضامن الاجتماعي.

قد يفيدك كذلك: مواعيد صرف معاشات نقابة المعلمين 2023 وشروط استحقاق معاش النقابة.

اقرأ كذلك: زيادة سن المعاش أهم قرارات قانون المعاشات الجديد.

وأيضًا: حقيقة ضم فئات تكافل وكرامة للمعاشات وموعد زيادة المعاشات

في نهاية المقال قدمنا لكم طريقة الاستعلام عن موعد صرف العلاوات الخمس بالرابط والخطوات من وزارة التضامن الاجتماعي المصرية.