نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2023 دور ثاني في جميع المحافظات العراقية والتي سيتم إتاحتها عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم العراقية الرسمي. ليستطيع الطلاب من خلال الرابط أن يتعرفوا على نتائج امتحاناتهم وكذلك الرد على طلبات الاعتراض التي قد يقدموها في وقت لاحق. وتقديرًا من وزارة التربية والتعليم في العراق وحرصًا منها في توفير الوقت والجهد على الطلاب وذويهم ستعمل على تمكين طلابها من الاعتراض وبشكل إلكتروني على علاماتهم في الدور الثاني. نتيجةً لذلك يتوجب على كل طالب في الصف السادس الابتدائي وبعد ظهور نتيجة امتحانه في الدور الثاني. أن يستخدم حقه في الاعتراض إذا اعتقد أن نتيجته ربما تكون خاطئة. لذلك تابع معنا على موقع تجارتنا نيوز شرح خطوات الاستعلام عن نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2023 دور ثاني في جميع المحافظات العراقية عبر الرابط الذي قدمته وزارة التربية والتعليم العراقية عبر موقعها الرسمي.

نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2023 دور ثاني جميع المحافظات العراقية

يمكنك الاستعلام عن نتيجة اعتراضك للسادس الابتدائي 2023 دور ثاني في جميع المحافظات العراقية بشكل اعتيادي عن طريق الذهاب إلى ديوان الوزارة. وتحضر معك صورة عن طلب الاعتراض أو رقمه. وبعد أن يستلم منك موظف الديوان رقم الطلب، سيبدأ بالبحث عن نتيجة طلبك ليبلغك بها. لكن بهذه الطريقة سيضيع الكثير من وقتك، ناهيك عن مشقة الانتقال إلى مكان الوزارة. لذلك يمكنك توفير الوقت والجهد على نفسك باستخدام رابط وزارة التربية. وهذا ما سنشرحه في فقرتنا التالية.

نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2023 دور ثاني جميع المحافظات العراقية

نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2023 دور ثاني جميع المحافظات العراقية

شاهد أيضًا: رابط نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 الدور الأول عبر الموقع epedu.gov.iq

رابط نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2023 دور ثاني جميع المحافظات العراقية

يمكنك معرفة نتائج اعتراضات السادس الابتدائي دور ثاني من خلال الرابط على النحو التالي:

  • بدايةً ادخل إلى موقع وزارة التربية والتعليم في العراق العراقية بالضغط من هنا.
  • بعد ذلك اكتب رقم الأمان الذي سيظهر أمامك في مكانه المخصص لتنتقل بعدها إلى صفحة الوزارة.
  • انقر عندها على علامة التبويب المكتوب عليها الاستعلام عن نتائج الاعتراض للسادس.
  • ثم اكتب اسمك الثلاثي كاملًا.
  • اكتب بعد ذلك رقمك الامتحاني بشكل صحيح.
  • ثم اختر المحافظة العراقية التي قدمت فيها امتحانك.
  • ثم اختر أحد الاختصاصين أدبي أو علمي.
  • بعد ذلك انقر على عرض نتيجة اعتراضك.

من الجدير ذكره أيضًا أن نتيجة امتحانات السادس الابتدائي 2023 دور ثاني ستعلنها الوزارة خلال الساعات القادمة. وتستطيع بذات الطريقة في الأعلى الاستعلام عن نتيجتك فيها. لكن بدلًا من نتيجة الاعتراض اضغط على نتيجة الامتحان.

شاهد أيضًا: رابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2023 دور ثاني في العراق epedu.gov.iq

هنا ينتهي خبرنا الذي تحدثنا من خلاله عن نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2023 دور ثاني جميع المحافظات العراقية. متمنين للطلاب الأعزاء النجاح بدون اعتراض على نتيجتهم.