رابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2023 دور ثاني في العراق epedu.gov.iq، يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري، رابط الحصول على نتيجة الدور الثاني الصف الثالث المتوسط بالعراق، حيث يرغب العديد من الطلاب في التعرف على نتيجة الدور الثاني عقب انتهاء الامتحانات.

نتائج الدور الثاني الصف الثالث المتوسط بالعراق

وأكد أحد المسؤولين بوزارة التربية والتعليم بالعراق، خلال تصريحات صحفية، أنه من المقرر إعلان نتيجة الدور الثاني للصف الثالث المتوسط، عقب الانتهاء من تصحيح ومراجعة الدراجات الخاصة بأوراق الطلاب الامتحانية.

نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الثاني

وأوضح أنه سيتم الإعلان بشكل تدريجي في كل محافظة، عبر الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم العراقية، عقب انتهاء التصحيح خلال الساعات المقبلة، حيث سيتمكن طلاب الصف الثالث متوسط من التعرف على نتائج الدور الثاني.

رابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2023 دور ثاني في العراق epedu.gov.iq

وتواصل وزارة التربية والتعليم بالعراق الإعلان عن اقتراب ظهور نتيجة الصف الثالث المتوسط دور ثاني، حيث قامت بتنشيط الرابط الرسمي الخاص بإعلان النتائج.

وانطلقت امتحانات الدور الثاني لطلاب الصف الثالث المتوسط بالعراق في 25 من أغسطس، واستمرت حتى 3 سبتمبر، حيث يواصل المعلمون وكافة العاملين بوزارة التربية والتعليم عمليات تصحيح الإجابات، ومراجعة درجات الطلاب، استعداداً لإعلان النتائج عبر الموقع الرسمي الذي سيحصل الطلاب من خلاله على نتائج الدور الثاني الصف الثالث المتوسط، بشكل إلكتروني.

الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الثاني بالعراق

ويمكنك الاستعلام عن نتائج الدور الثاني للثالث المتوسط، من خلال الموقع الرسمي لوزارة التعليم العراقية، بالرقم الامتحاني والاسم، باتباع الخطوات الآتية:

  • أولاً الدخول إلى الموقع الرسمي التابع لوزارة التعليم العراقية، من هنا.
  • اضغط على تبويب “نتائج الصف الثالث المتوسط.
  • اختر الدور الثاني.
  • اكتب اسمك الرباعي.
  • اكتب الرقم الامتحاني الخاص بك.
  • اختر محافظتك.
  • من القائمة الظاهرة أمامك اختر شعبتك.
  • اضغط على “عرض الدرجات” ستظهر لك نتيجتك.

موقع وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الثاني

وكشفت وزارة التربية والتعليم بالعراق، أنه تم الانتهاء من عمليات إعلان نتيجة الصف الثالث متوسط الدور الثاني، ومن المقرر أن يتم إعلانها بكافة المدارس بدْ من الأسبوع القادم، حيث سيتمكن جميع الطلاب من الاستعلام عن النتيجة من خلال كتابة الاسم والرقم الامتحاني من خلال الموقع الرسمي الذي دشنته وزارة التعليم العراقية.

 

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن حالات تقديم الاعتراض على نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الثاني، للطلاب، ولم تصرح وزارة التعليم العراقية أي تصريحات خاصة بهذا الأمر، حيث يتساءل العديد من الطلاب عن إمكانية تقديم الاعتراض على النتيجة لأنه لا توجد فرصة ثالثة للامتحانات عقب الإعلان عن نتائج الدور الثاني.

قد يهمك:

” بشكل رسمي” معدلات القبول في الجامعات العراقية 2023-2023 جميع الفروع “طب وهندسة

“ظهرت حالا” نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الثاني بغداد وجميع المحافظات العراقية

قدمنا إليكم في هذا المقال : رابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2023 دور ثاني في العراق epedu.gov.iq، وطريقة الحصول على نتائج الثالث المتوسط دور ثاني في العراق من خلال موقع epedu.gov.iq.