نتائج اعتراضات السادس 2023 الدور الأول والتي أتاحتها وزارة التربية والتعليم العراقية عبر رابط موقعها الرسمي epedu.gov.iq. ليتسنى للطلاب الأعزاء من خلال هذه النتائج معرفة الرد على طلبات الاعتراض. التي قدموها في وقت سابق تمهيدًا لاختبارات الدور الثاني. وحرصًا من وزارة التربية والتعليم العراقية وتقديرًا منها في توفير الجهد والوقت على طلابها وأهاليهم عملت على إتاحة الفرصة أمامهم للاعتراض على علاماتهم التي حصلوا عليها في الدور الأول بشكل إلكتروني. وفعلًا استجاب الطلاب وذويهم لمبادرة وزارة التربية والتعليم الرائعة. فاستخدموا الرابط الذي أتاحته وزارتهم الموقرة في الاعتراض على نتائج امتحاناتهم في الدور الأول. وذلك للطلاب اللذين يعتقدون أن نتائجهم في بعض المواد من المفترض أن تكون أكثر من ذلك. لكن كيف يتم الاستعلام عن نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 الدور الأول عبر الرابط الذي قدمته وزارة التربية والتعليم العراقية عبر موقعها الرسمي؟ هذا ما سنتعرف عليه في موقعكم تجارتنا نيوز فتابعوا معنا.

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 الدور الأول عبر وزارة التربية والتعليم

بإمكانك الاستعلام عن نتيجة اعتراضك للسادس الاعدادي 2023 الدور الأول في الحالة الاعتيادية بالذهاب إلى ديوان وزارة التربية والتعليم العراقية. مصطحبًا معك صورة عن الطلب أو رقم الطلب الذي قدمت من خلاله الاعتراض وبعد أن يستلم الموظف المسؤول رقم طلبك، سيبحث عن نتيجة الاعتراض ليخبرك بها. لكن تستطيع بطريقة أخرى الاستعلام عن حالة طلبك من خلال الرابط الذي توفره لك وزارة التربية. لتوفر على نفسك عزيزي الطالب مشقة السفر ربما من محافظةٍ أخرى لذلك تابع معنا الفقرة التالي لنتعرف على كيفية حدوث هذا الأمر.

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 الدور الأول عبر وزارة التربية والتعليم

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 الدور الأول عبر وزارة التربية والتعليم

شاهد أيضًا: رابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2023 دور ثاني في العراق epedu.gov.iq

رابط نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 الدور الأول عبر الموقع epedu.gov.iq

بإمكانك التعرف على نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الأول من خلال الرابط طبقًا للخطوات التالية:

  1. ادخل إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية لمعرفة النتائج بالضغط من هنا.
  2. ثم اكتب الرقم الذي يظهر أمامك في المكان المخصص وهو لإثبات أنك لست روبوت آلي، لتفتح بعدها صفحة الوزارة.
  3. انقر بعد ذلك على علامة التبويب الاستعلام عن نتائج الاعتراض للسادس الاعدادي.
  4. اكتب بعد ذلك اسمك بشكل كامل.
  5. ثم اكتب رقمك الامتحاني بشكل دقيق.
  6. اختر المحافظة التي قدمت امتحانك فيها.
  7. اختر بعد ذلك نوع الاختصاص سواء أدبي أو علمي.
  8. انقر بعد ذلك على عرض نتيجة الاعتراض.

من الجدير ذكره أن امتحانات السادس الاعدادي الدور الثاني ستبدأ اليوم الأربعاء والموافق لتاريخ الحادي والعشرين من شهر سبتمبر الجاري. كما ستنتهي هذه الامتحانات وفقًا للجدول الزمني الذي أصدرته وزارة التربية والتعليم العراقية. ذلك في يوم الخميس والموافق لتاريخ التاسع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري. على أن تصدر نتائج امتحانات السادس الاعدادي الدور الثاني في وقت لاحق تحدده الوزارة.

شاهد أيضًا: “ظهرت الآن” نتائج القبول الموازي 2023 في العراق epedu.gov.iq لفروع التطبيقي والأحيائي…

بهذا ينتهي خبرنا الذي تحدثنا من خلاله عن نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 وفقًا لرابط وزارة التربية والتعليم العراقية epedu.gov.iq. وكلنا أمل بأن يوفق الله الطلاب الأعزاء في امتحاناتهم القادمة.