من هي هديل قاسم خطيبة عبسي، عبسي الأردني صاحب المحتوى المشهور على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، ويملك الكثير من المتابعين حيث يحظى بشهرة كبيرة على منصة التيك توك وذلك يرحع إلى مقاطع الفيديو الذي يقوم بمشاركتها مع متابعينه ومعجبيه، والذي أعلن عن خطبته بفتاة اسمها هديل قاسم، حيث تم نشر صورة لهما في خطوبتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال مقالنا سنتعرف على من هي هديل قاسم خطيبة عبسي.

من هو عبسي الأردني

عبسي الأدرني هو اللقب المشهور به الشاب الأردني هاني القبلان، صانع محتوى كوميدي على مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص تيك توك، شاب في الثلاثينات من عمره، وقد وُلِد في اربد في المملكة الأردنية الهاشمية، ويحمل الجنسية الأردنية، يعتنق الديانة الإسلامية ويتبع لطائفة أهل السنة والجماعة.

يمتلك هاني القبلان قناة مشهورة ومميزة على منصة اليوتيوب، كان له صديقة قد شكّل معها فريق لطيف وثنائي كوميدي يحبهم الناس ويرغبون بمتابعتهم ومعرفة تفاصيلهم، وكان سبب تسميته بالعبسي يرجع إلى محبة متابعيه ومعجبيه على منصات التواصل الإجتماعي، ومن المعروف عنه أنه متمسك بعادات وتقاليد الإسلام وقد جعل خطيبته ترتدي الحجاب.

هديل قاسم خطيبة عبسي

  • خطيبة عبسي الأردني هي هديل قاسم، واحدة من الإعلاميات المشهورات في المملكة الأردنية الهاشمية، وكانت قد أظهرت اسمها في مجال الإعلام بكامل اجتهادها وجدارتها، وهي خريجة من قسم التمريض من إحدى جامعات المملكة الأردنية الهاشمية.
  • هديل قاسم أردنية الجنسية وُلِدت في اربد، وتبلغ من العمر 28 عامًا، والدتها فلسطينية الهوية ووالدها أردنيّ، تركت العيش مع عائلتها المقيمة في اربد وانتقلت لتعيش في دبي.
  • تمتلك حساب على مواقع التواصل الإجتماعي وصل فيه عدد متابعينها إلى حوالي عشرة آلاف متابع، ولها بالإضافة إليه حساب شخصي آخر تقوم فيه فقط بإضافة البنات ووصل عدد المتابعين فيه إلى عشرون ألف متابعًا.
  • تم الإعلان رسميًا عن ارتباطها بالتيكتوكر المشهور عبسي الأردني في يوم الاثنين الموافق 12-12-2023 والذي وافق تاريخ مميز ليكون دليل على علاقتهما المميزة لبدء حياة عائلية سعيدة ومطمئنة.
  • هديل قاسم تحمل الجنسية الأردنية ومعتنقة للديانة الإسلامية، وقد ارتدت الحجاب بأمر من هاني القبلان، بعد خطوبتها أعلنت اعتزالها التام عن المواقع التواصل الاجتماعي بعدما كانت من أهم المشاهير على المنصات،

حساب عبسي الأردني على تيك توك

هاني القبلان الأردني، صاحب المحتوى الكوميدي والذي لديه حسابات شخصية باسمه على منصات التواصل الاجتماعي، وحسابته الشخصية موثقة بعلامة زرقاء، ويعتبر عبسي الأردني أكثر نشاطًا على منصة التواصل الاجتماعي تيك توك، حيث يشارك عبر المنصة الكثير من الفيديوهات مع المعجبين.

وقد شارك عددًا من الفيديوهات المصورة خلال حفل خطوبته على حسابه على تيك توك، وللوصول إلى حسابه على مصة التيك توك يمكنك النقر هــنـــا.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي عرفنا فيه من هي هديل قاسم خطيبة عبسي، وعرفنا من هو التيكتوكر المشهور وصاحب المحتوى الكوميدي هاني القبلان الملقب بـ عبسي الأردني، وتعرفنا على معلوماته هو وخطيبته هديل قاسم.