الحكم بالاعدام..في ثاني جلسات محاكمة قاتل نيرة اشرف.حكمت محكمة جنايات المنصورة قبل قليل من الآن على المتهم محمد عادل المتهم في قضية قتل نيرة اشرف المعروفة إعلاميًا بفتاة جامعة المنصورة. بإحالة أوراقه للمفتي تمهيدًا للحكم عليه بالإعدام. وكانت جنايات المنصورة شهدت اليوم الثلاثاء الموافق الثامن والعشرين من شهر يونيو الجاري. في ثاني جلسة محاكمة يتعرض لها المتهم. وفي متابعة موقع تجارتنا نيوز المستمرة لمحاكمة قاتل نيرة. نعرض عليكم:

قاتل نيرة اشرف، اعترافات قاتل نيرة اشرف، اعترافات قاتل نيرة امام النيابة، قاتل نيرة اشرف، نيره اشرف الفيديو كامل، نيرة اشرف انستجرام، قاتل نيرة اشرف، قاتل نيرة طالبة المنصورة، محاكمة قاتل نيره ،فتاة جامعة المنصورة،فتاة جامعة المنصورة اليوم، فيديو ذبح فتاة جامعة المنصورة كامل، فيديو فتاة جامعة المنصورة، ذبح فتاه امام جامعه المنصوره فيديو، مقتل فتاة المنصورة، فيديو جامعه المنصوره، مقتل طالبة جامعة المنصورة فيديو، فيديو ذبح طالبة جامعة المنصورة فيس بوك، الحكم بالاعدام قاتل نيرة، إحالة أوراق المتهم بقتل نيرة للمفتي، إعدام قاتل نيرة، فتاة جامعة المنصورة”

تفاصيل العثور على جثة شيماء جمال المذيعة بمزرعة المنصورية..قتل وتشويه

الحكم بالاعدام على قاتل نيرة اشرف

كانت محكمة جنايات المنصورة قد عقدت ثاني جلساتها اليوم للاستماع إلي النيابة ومرافعة الدفاع. في قضية قتل فتاة جامعة المنصورة التي قتلت ذبحًا بعد أن تعرضت للضرب بسكين حاد في أجزاء متفرقة من جسدها. علي يد زميلها في الجامعة المتهم محمد عادل. والذي استمعت المحاكمة لأقواله في أول جلسة لها. والتي بثت في بث مباشر عبر عدد من القنوات والمواقع.

محاكمة قاتل نيرة اشرف..الأحد 26 يونيو أولى الجلسات

وحاول فيها المتهم أن يجذب تعاطف عدد كبير من رواد السوشيال ميديا من خلال الحديث عن ظلم الضحية وأهلها له. وأنه كان يحمل الأداة سلاح الجريمة دفاعًا عن النفس. ليتم الحكم سريعًا في جلسة اليوم في ظاهرة نادرة من نوعها وذلك نظرًا لبشاعة الجرم الذي رآته ملايين الأشخاص ليس في مصر فقط ولكن في العالم بأجمعه. بعد أن سجلته كاميرات المراقبة التي تقع أمام بوابات الجامعة.

محاكمة قاتل نيرة أشرف

محاكمة قاتل نيرة أشرف

 إحالة أوراق للمفتي وتقبل عزاء

كان والد نيرة اشرف ذهب إلي أنه لن يأخذ عزاء ابنته المقتولة غدرًا إلا بعد الحكم على الجاني بالاعدام. وفي اولي جلسات المحاكمة كانت والدة نيرة كذبت كل ما أدلى به القاتل. وذهبت إلي أنه كان يطارد نيرة في كل مكان. وأرسل لها العديد من التهديدات.  وأنه لم ينفق عليه شئ خاصة أن حالته المادية كانت لا تسمح. وان ابنتها كانت تعمل في القاهرة وتنفق على نفسها.

محاكمة قاتل نيرة أشرف..المتهم: مش عايز أقول كلام يبقى حرام عليا

وانهارت والد ووالدة الفتاة واخواتها في أول جلسة خاصة بعدما تعاطف عدد من رواد السوشيال ميديا مع رواية القاتل. حيث صرحت أنها تخشي من أن يضيع حق اختها مرتين. مؤكدة على أن القاتل قام بجريمته مع سبق الاصرار والترصد.

من داخل المحكمة .. بث مباشر محاكمة قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة 2023

وكانت المحكمة قد حظرت النشر في القضية بعد أول جلسة لها. واقتصر الأمر على بث الحكم فقط.