ريكاردو سواريز..مفاجأة وراء ترشحه مدرب الأهلي الجديد. وسط أخبار تؤكد تعاقد النادي الاهلي مع   البرتغالي ريكاردو ساويرس. خاصة أن الصحافة البرتغالية تحدثت عن الأمر واوضحت أنه تم التعاقد بالفعل من قبل النادي الأهلى مع المدرب الفني  لنادي جيل فيسنتي البرتغالي. ولكن لم يقوم الأهلى بصفة رسمية للحديث عن هذه الصفقة رغم توارد الأنباء منذ ساعات. ويقدم لكم موقع تجارتنا نيوز ما يتصدر به محركات البحث في الساعات الأخيرة.

موسيماني، أخبار الاهلى، كأس السوبر الافريقي، مباراة الأهلي وبيراميدز ، مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر، نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز، كأس مصر، مباراة الاهلى والرجاء على اموس، قنوات بين الناقلة لمباراة الأهلى اليوم ، مباراة الاهلى غدا، موعد مباراة الاهلى والرجاء غدا، من هو ريكاردو سواريز، ريكاردو سواريز السيرة الذاتية، ريكاردو سواري cv، ريكاردو سواريز المدرب ، بطولات ريكاردو سواريز، الاهلى وبيراميدز اليوم، ريكاردو سواريز ويكيبيديا”.

قد يهمك كذلك: تردد قنوات اذاعة مباراة الاهلي وبيراميدز في الدوري المصري يوم الاحد 26-6-2023

من هو ريكاردو ساويرس

كشفت الصحف البرتغاليه اليوم الأحد عن تعاقد الفريق الاهلي المصري مع المدرب البرتغالي. ولم يقم النادي بشكل رسمي حتى وقت كتابة تلك السطور عن الإفصاح عن تفاصيل الصفقة. فمن هو ريكاردو سواريس الذي تداولت الأخبار عن التعاقد معه.

من هو مدرب الأهلي الجديد؟.. ريكاردو سواريز مدربا للأهلي

ريكاردو سواريز هو مدرب برتغالي ذاع صيته بعدما حقق نتائج واسعة مع الفريق البرتغالي جيل فيسنتي. وتمكن من حجز المركز الخامس في الدوري. وقاده إلي اوربا لأول مرة تحديدًا في تصفيات دوري مؤتمرات أوروبا. وعلى الرغم من أن المفترض أن ينتهي التعاقد بين سواريز والنادي البرتغالي بعد عام من الآن . إلا أن الأنباء تفيد بإن مانويل جوزيه المدير الأسبق للنادي الأهلي قد اقنع ساويرس بقبول عرض النادي الاهلي. وهو ما فاجئ جماهير القلعة الحمراء والمحبين لها.جدير بالذكر أن ريكاردو يبلغ من العمر 48 عامًا.

موعد مباراه الاهلى وصن داونز القادمه والقنوات الناقلة والتشكيل المرتقب

"

 

ريكاردو سواريز السيرة الذاتية

خوسيه ريبيرو هو الاسم الحقيقي للمدرب المنتظر. والذي كان في الاصل لاعب برتغالي اسمه الحقيقي . وعلى الرغم كونه لاعب متوسط المستوى لعب كجناح؛ لكنه ذاع صيته  كمدرب فني. وتفيد الأنباء المتداولة على أن الأهلي سوف يتعاقد مع سواريز بعقد قيمته مليون ونصف دولار في العام. يُذكر أن سواريز جاء خليفة لموسيماني الذي أنهى الاهلي التعاقد معه منذ اسابيع قليلة على الرغم من المباريات التي مازال يخوضها الاهلي .

معلق و موعد مباراة الأهلى ومصر المقاصة اليوم في الدوري المصري

منذ عام 2005 عمل ساويرس كمدرب فني لفرقة عديدة من الهواة، إلا أنه وفي عام 2014. تعاقد كمدرب فني لفريق نادي فيزيلا ونجح في الصعود به للدرجة الثانية. كما درب نادي شافيز، ثم انتقل إلي تدريب أفيس . واخيرًا مدرب فني لنادي فيتنيس وحقق نجاحًا باهرًا مع هذا النادي كما ذكرنا من قبل.ونجح النادي الاهلي في تحقيق فوزا على نادي بيراميدز بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد. وانتقل الاهلى إلي إلى نصف نهائي كأس مصر .