محافظة الجيزة توفر فرص عمل للشباب براتب شهري ٣ آلاف جنية والمواصلات مجانا .. البطالة من السلبيات التي تدمر أي مجتمع، وفي السنوات الأخيرة ارتفعت معدلاتها في مصر مما ترتب عليه جرائم عديدة، ولكن جاءت إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في بناء المشروعات الضخمة لتقضي على هذه النسبة المرتفعة للبطالة، وفي هذا المقال نقدم إليكم، محافظة الجيزة توفر فرص عمل للشباب براتب شهري ٣ آلاف جنية والمواصلات مجانا.

جهود الدولة في القضاء على البطالة

ومؤخرا افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي العديد من المشروعات ومصانع الإنتاج في مجالات مختلفة، مما وفر فرص عمل عديدة للشباب في مختلف التخصصات، وبمرتبات مجزية، خاصة بعد قانون الحد الأدنى للأجور للعاملين والموظفين سواء في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص، مما ساهم كثيرا في تقليل نسبة البطالة في مصر، وتخفيف الأعباء على الشباب.

توفير فرص عمل للشباب

والبطالة أزمة قومية تهدد المجتمع، لذا سعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لتخفيف نسبتها من خلال المشروعات الجديدة التي جاءت نجدة للشباب العاطل عن العمل، كما وفر الرئيس عبد الفتاح السيسي معاش لبعض الفئات التي ليس لها عمل ثابت، لتخفيف الأعباء المالية عليهم لحين الالتحاق بعمل جديد.

وظائف شاغرة 2023

وعادة يسعى الشباب سواء حديثي التخرج أو الذين يسعون لتحسين دخلهم، إلى البحث عن وظائف جديدة بمرتبات مجزية في مختلف المجالات والتخصصات، مما يعينهم على صعوبة الحياة في وقتنا الحالي، خاصة مع ارتفاع أسعار السلع الغذائية وجميع الخامات والأدوات، بالإضافة إلى اقتراب موعد الدراسة التي يكلف الأسر المصرية أعباء باهظة الثمن، من أدوات مدرسية ومواصلات ودروس خصوصية وخدمات إنترنت، وغير ذلك الكثير.

محافظة الجيزة توفر فرص عمل للشباب

وأعلنت محافظة الجيزة من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن توافر فرص عمل بشركة “جى فورإس”، للأمن والحراسة، حيث حددت المحافظة بالإعلان، عن نوعية الوظائف المطلوبة التي أعلن عنها جهاز رعاية وتشغيل الشباب، التي تتمثل في تعيين أفراد أمن إداري بمول بمدينة الشيخ زايد.

شروط وظائف محافظة الجيزة

وعن الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين للتعيين بوظيفة أفراد أمن إداري بمول بمدينة الشيخ زايد، طبقا لما أعلنته محافظة الجيزة في إعلانها:-

  • ألا يقل السن عن 21 عام، ولا يزيد عن 39 عام.
  • مدة ساعات العمل 8 ساعات.
  • قيمة المرتب 3000 جنيه مصري صافي.
  • ألا يقل طول الشخص المتقدم للوظيفة عن 170 سنتيميتر.
  • أن يكون المتقدم حسن المظهر.
  • مسموح للطلبة بالتقديم للوظيفة.
  • يوجد خط مواصلات من ميدان الجيزة.

تقديم التقديم على وظائف محافظة الجيزة

وعلى الراغبين في التقديم للتعيين بوظيفة فرد أمن الحضور شخصيا إلى مقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب، الكائن في 300 شارع ميدان الجيزة، عمارة النبراوي، الدور الثاني، ومواعيد العمل يوميا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة العاشرة صباحا حتى الثانية ظهرا.

قد يهمك:-

الآن..تم فتح رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2023 لتعيين 30 ألف معلم

أرقام تليفونات جهاز رعاية وتشغيل الشباب

كما حددت محافظة الجيزة، طرق تواصل المتقدمين لوظائف أفراد أمن من خلال أرقام التليفونات التالية :-

  • 35711198
  • 35730825

اقرأ أيضا:-

وظائف البريد المصري 2023 الشروط والأوراق المطلوبة عند التقديم

قدمنا إليكم من خلال هذه المقالة، محافظة الجيزة توفر فرص عمل للشباب براتب شهري ٣ آلاف جنية والمواصلات مجانا، حيث عرضنا تفاصيل الوظائف المطلوبة، وطرق التقديم إليها.