الآن..تم فتح  رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2023 لتعيين 30 ألف معلم.بعد طول انتظار اليوم السبت الموافق الثاني من شهر يوليو/تموز يتاح التقديم على مسابقة التربية والتعليم ٢٠٢٢. فبعد أن أعلن وزير التربية والتعليم المصري عبر مؤتمر صحفي تم بثه عبر المواقع والقنوات في يوم الأحد الماضي الموافق ٢٦ يونيو/حزيران الماضي. عن كافة التفاصيل المتعلقة بمسابقة تعيين 30 ألف معلم على مدار الخمس سنوات القادمة بمجموع 150 ألف معلم. وسوف يتم اليوم السبت فتح باب التقديم لمن تستوفي الأوراق والشروط للمسابقة. ويقدم لكم موقع تجارتنا نيوز وفق متابعتنا المستمرة لتفاصيل المسابقة منذ بداية الإعلان عنها وحتى فتح باب التقديم. حيث تصدرت محركات البحث في الساعات الأخيرة:

رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2023 اليوم السابع، التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2023، موعد التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2023، شروط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2023، التسجيل في مسابقة التربية والتعليم، تقديم 30 ألف معلم بوزارة التربية والتعليم، شروط مسابقة وزارة التربية والتعليم 2023، التخصصات المطلوبة في وزارة التربية والتعليم، مسابقة وزارة التربية والتعليم 2023 اليوم السابع، مسابقة التربية والتعليم 2023 التخصصات المطلوبة، التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2023، موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية، جروب مسابقة التربية والتعليم، تقديم المعلمين،مسابقة تعيين 150 ألف معلم”

رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم تفاصيل تعيين 150 ألف معلم والتي يبدأ التقديم فيها منذ اليوم. ووفق ما أعلن عنه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة فإن التقديم سوف يكون على موقع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة. على الرابط التالي من هنا . ويتم غلق باب التقديم في يوم 24 يوليو/تموز الجاري.

موعد مسابقة 30 الف معلم..غدًا الإعلان عن كافة التفاصيل بعد طول انتظار

على أن يتم استيفاء الأوراق والشروط المطلوبة وفق القواعد التي تم الإعلان عنها في المؤتمر الصحفي. كما أوضح وزير التربية والتعليم، الدكتور، طارق شوقي. إن التقديم لا يشمل كليات آداب ودار العلوم حتى الحاصل على دبلوم تربوي منهم. وذلك لان التقديم مقتصر على معلمين الفصول فقط. وليس على معلمين المادة الواحدة، على أن يتم فتح باب التقديم للمعلمين من تلك الكليات في المراحل القادمة.

رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2023

رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2023

قد يهمك أيضًا :تفاصيل وشروط مسابقة تعيين 30 ألف معلم مساعد وموعد المسابقة

الأوراق المطلوبة لمسابقة 30 ألف معلم

ووفق ما أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. فإن المطلوب معلمين للصفوف الثلاثة الأولى. واشترط التعليم أن يتم رفع المستندات الأصلية عبر رابط التقديم والاستمارة الإلكترونية . كما أنه لن يتم النظر إلي المستندات التي لن تكون بالالوان لوضوح المستندات. وحذرت من رفض الطلب في حال لم يتم استيفاء الشروط المطلوبة للاوراق، لذلك وجبت مراجعة الأصول والمستندات. أما عن المستندات المطلوبه رفعها فهى :

  • صورة من اصل شهادة التخرج، وفي حال حصل المتقدم على شهادة أعلى يقوم بإرفاقها.
  • صورة البطاقة الشخصية وجه وضهر .
  • صورة الصحيفة الجنائية الحديثة تكون مخاطب بها وزارة التربية والتعليم أو للجهاز المركزى للتنظيم والإدارة.
  • صورة حديثة ملونة للمتقدم/ة.
  • الموقف من الخدمة العسكرية بالنسبة للذكور من المتقدمين.
  • صورة من الموقف من الخدمة العامة للإناث.

قدمنا لك: بث مباشر ..وزير التعليم لإعلان تفاصل مسابقة 30 ألف معلم

كذلك يجب إرفاق مستند الإيداع بعد ايداع قيمة رسوم مسابقة تعيين 30 ألف معلم وقيمتها ٢٢ جنيه فقط. وذلك في فروع إحدى البنوك التالية :

  •  البنك الاهلي المصري .
  • بنك مصر .
  • بنك القاهرة .

قد يهمك كذلك :مسابقة التربية والتعليم .. رابط بوابة الوظائف الحكومية للتقديم لـ مسابقة 30 ألف معلم 2023