قدم لكم عبر موقعنا “تجارتنا نيوز” تأجيل أقساط بنك الراجحي، تعرف على كيفية الاستفادة من الخدمة الجديدة، هل يمكن تأجيل قسط بنك الراجحي؟، هل يمكن تأجيل قسط البنك؟، متى يحق لي اعادة تمويل الراجحي؟، إعفاء أقساط بنك الراجحي، قسط الراجحي.

ويبحث الكثير من الأشخاص عن تأجيل أقساط بنك الراجحي.. تعرف على كيفية الاستفادة من الخدمة الجديدة، حيث يحتاج الأشخاص في هذا الشهر إلى تخفيض الكلفة المالية المترتبة عليهم. كون عيد الفطر المبارك قد اقترب والذي يعني الكثير من التكاليف الإضافية. ولهذا يحتاج الكثير من المواطنين والأسر في السعودية إلى إيجاد طريقة تأخير الأقساط في بنك الراجحي والتي تعتبر خدمة جديدة مقدمة من بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية.

تأجيل أقساط بنك الراجحي

تأجيل أقساط بنك الراجحي

 خدمة تقسيط بنك الراجحي تأجيل أقساط بنك الراجحي

وأعلن بنك الراجحي عن إمكانية التقديم على طلب تأجيل أقساط بنك الراجحي. بهدف مساعدة العملاء وتخفيف الأعباء المالية عليهم. وبحسب الخدمة الجديدة يتم تأجيل الدفع لمدة ثلاثة أشهر. يقوم بعدها العميل باستئناف عملية دفع الأقساط إلى بنك الراجحي. كما يمكن تقديم هذا الطلب لمرة واحدة في السنة لا أكثر.

شروط التقدم بطلب تأجيل أقساط بنك الراجحي

ووضع بنك الراجحي عدد من الشروط على طلب تأجيل أقساط بنك الراجحي حيث لا يمكن لجميع عملاء بنك الراجحي التقدم بطلب تأجيل أقساط بنك الراجحي. حيث يشترط على العميل ما يلي:

  • بداية يجب أن يكون العميل المتقدم للطلب من العاملين في أي تخصص إداري داخل القطاع الطبي. في حال كان تابع للحكومة أو للقطاع الخاص.
  • كذلك أن يكون الشخص المتقدم للطلب أحد الكوادر داخل القطاع الطبي الخاص في المملكة العربية السعودية.

ولم تشمل خدمة تأجيل أقساط بنك الراجحي أي نوع آخر من العملاء في بنك الراجحي. بينما يمكن للعملاء الذين يستوفون الشروط السابقة أن يتبعوا طريقة تأجيل أقساط بنك الراجحي ويأخروا تسديد أقساط بنك الراجحي.

طريقة التقديم على طلب تأجيل أقساط بنك الراجحي

وسعياً من إدارة بنك الراجحي في توفير أسهل الخدمات وأسرع طريقة للاستفادة من خدمة تأجيل أقساط بنك الراجحي. فقد مكن بنك الراجحي العملاء المستحقين لهذه الخدمة من تفيلها عبر منازلهم دون زيارة أي فرع للبنك. حيث كل ما يجب فعله لـ تأجيل أقساط بنك الراجحي هو اتباع الخطوات التالية:

  • بداية يجب على العملاء التوجه إلى الصفحة الرسمية الخاصة ببنك الراجحي والتي يخصصها لطلبات تأجيل أقساط بنك الراجحي عبر الدخول إلى الرابط من هنا
  • الخطوة التالية هي إدخال البيانات الشخصية التي يطلبها موقع بنك الراجحي. الاسم ورقم الهاتف، وبعض المعلومات الشخصية الأخرى.
  • كذلك بعد مراجعة صحة البيانات نقوم بتأكيد الطلب والذي يحفظ تلقائياً لدى بنك الراجحي.
  • بعد ذلك يتصل أحد موظفي بنك الراجحي لمتابعة الخدمة مع العميل في حال استحقاقه.

اقرأ أيضاً: