فاتورة الكهرباء السعودية 1444 برقم العداد وكيفية الاستعلام عبر خدمة العملاء. من الموضوعات التي يكثر عنها البحث وتهم الجميع في السعودية لذا وفرت الشركة السعودية للكهرباء خدمة الفاتورة الإلكترونية. حيث أفادت وزارة الكهرباء في المملكة العربية السعودية بتقديم عدة خدمات يحتاجها المواطنين بشكل دائم، عبر شبكة الإنترنت. فيما جاء ذلك للعمل على تسهيل الحصول على الخدمات دون عناء والحاجة لزيارة مكاتب شركة الكهرباء وتوفيرا للوقت. لذا سنتحدث عن
خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في السعودية أون لاين.

رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية 1444 برقم العداد

 

فقد وفرت الشركة السعودية للكهرباء تطبيق خاص بها لخدمات الكهرباء في المملكة العربية السعودية. فيما يعد التطبيق من أسهل الطرق التي يستطيع من خلاله المواطنون معرفة فاتورة الكهرباء، ويمكن تحميل التطبيق على الهواتف الذكية بنظام الاندرويد والآيفون. أيضا يمكن من خلاله الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في السعودية باستخدام رقم العداد ورقم الحساب. فضلا عن أن خدمة الفواتير وخدمة فاتورة الكهرباء الإلكترونية متوفرة عبر التطبيق في اي وقت بالإضافة إلى جميع الخدمات الإلكترونية التي توفرها شركة الكهرباء. كما يمكن الدخول إلى رابط موقع خدمة الفواتير من هنا se.com.sa والاستعلام عن الفاتورة أون لاين.

اقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر موسم الرياض الثالث بالأسعار وموعد بداية المهرجان riyadhseason.sa

طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب

كذلك وفرت شركة الكهرباء السعودية إمكانية الاستعلام عن آخر فاتورة للكهرباء باستخدام رقم الحساب:

  • الدخول إلى موقع شركة الكهرباء السعودية.
  • إدخال رقم الحساب في الحقل الأولي الذي يظهر على الشاشة.
  • كما يجب إدخال البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم في الحقل الثاني.
  • أيضا يجب إدخال رمز التحقق الظاهر على الشاشة للتأكيد على أنك لست برنامج روبوت.
  • من ثم الضغط على تسجيل للاشتراك بخدمة فاتورة الكهرباء الإلكترونية.
  • حيث سيتم إرسال أشعار للمستخدم فاتورة الكهرباء عند صدورها.
طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب

طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب

طرق التواصل مع خدمة عملاء شركة الكهرباء السعودية

أيضا وفرت شركة الكهرباء في المملكة العربية السعودية فريق كبير لخدمة العملاء والإجابة عن جميع الأسئلة والاستفسارات. فضلا عن استقبال الشكاوي التي يقدمها المواطنون عن الأعطال ويمكن للمواطنين التواصل مع خدمة العملاء في شركة الكهرباء السعودية بالاتصال على الرقم المخصص لخدمة العملاء 920001100.

قد يهمك: رابط تقديم طلب زيارة عائلية للمقيمين في السعودية 1444

بذلك قدمنا إليكم من موقع تجارتنا نيوز تفاصيل الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في السعودية باستخدام رقم العداد عبر  خدمة العملاء،  الاستعلام عن فواتير الكهرباء السعودية برقم الحساب،  طرق التواصل مع خدمة عملاء شركة الكهرباء السعودية .