عروض فتح الله من 17 فبراير حتى 28 فبراير 2023.يقوم فتح الله ماركت بتخفيضات وخصومات مميزة خلال شهر فبراير/شباط الحالي. العروض بدأت من يوم الخميس الموافق السابع عشر من شهر فبراير. وتمتد طوال الشهر. وأطلق فتح الله جملة على هذه العروض عروض السعادة. حيث يقدم فيها عدد من العروض الحصرية والمميزة لكافة عملائه.

عروض فتح الله اليوم

اشتهر فتح الله بعروضه المميزة على اللحوم بكافة أنواعها المجمدة المستوردة من عدة بلاد كاللحم البرازيلي والهندي. وكذلك اللحوم البلدي. كما يقدم في مجلة فتح الله 2023 عروض مميزة على البقالة تزامنًا مع بداية دخول المدارس في النصف الدراسي الثاني. حيث يكون الإقبال على منتجات البقالة مو أجل سندوتشات الاطفال.

وتشمل العروض على البقالة عروض على اللانشون والجبن. كما يقدم مجموعة عروض مميزة على الخضروات والفواكه. ومن المنتجات المميزة الذي اشتهر بها الماركت هى منتجات العطارة المعروف عنها جودتها العالية. ويقدم عليها في شهر فبراير خصومات هائلة ومميزة للغاية.

عروض فتح الله

وكذلك خصص فتح الله جملة في عروضه ركن كبير وخاص جدًا للخصومات المميزة على المعلبات بكافة أنواعها. كيلو الارز في هذا العرض من عشرة إلى اثني عشر جنيه. بينما سعر كيلو الدقيق من ثمانية إلى عشرة جنيه.

كما يشمل العرض مجموعة خصومات مميزة على الزيت خاصة زيت صني بسعر 125 جنيه لـ 4.4 لتر. وتضم العروض الصلصة والخل والمكرونة. وكذلك الكورن فليكس المحبب لأفكار الاطفال قبل ذهابهم إلى المدرسة. وغيرها من المعلبات المميزة جدًا التي يحتاجها كل بيت بأسعار حصرية.

مجلة عروض فتح الله

فتح الله عروض

اطلع على عروض كارفور مصر اليوم وحتى 26 فبراير..خصومات مميزة لا تفوتك

مجلة عروض فتح الله 2023

وتحتوى مجلة عروض فتح الله فبراير 2023. خصومات مميزة على المشروبات بكافة أنواعها خاصة التي يمكن أن تقدم ساخنة منها. خصومات على الشاى والكاكاو والقهوة . وكذلك تخفيضات كبيرة على المشروبات الباردة من الألبان والعصائر.

عروض فتح الله اليوم

أما عن العروض على المجمدات فتضم عدد كبير من المنتجات المجمدة من الفراخ واللحوم المصنعة وكذلك الأسماك. وتشمل العروض على المجمدات عروض على الخضروات بكافة أنواعها. وتمتاز العروض بتعدد انواع وماركات المنتجات المجمدة التي يقدمها لارضاء كافة الأذواق والعملاء.

بالإضافة إلى العروض السابقة يوجد تشكيلة كبرى من الحلويات والشيكولاتة داخل العرض. وتشمل العروض الحلويات المستوردة التي يعشقها الكبار والصغار. يعرض حصرية. واسعار مميزة وتخفيضات كبيرة.

عروض فتح الله

كذلك عروض الماركت على المنظفات ومنتجات العناية الشخصية مميزة للغاية. يمكنك الحصول على مسحوق غسيل اوكسي وزن ستة كيلو بسعر 115 جنيه. وسعر مسحوق غسيل اوتوماتيك برسيل وزن ستة كيلو إضافة إلى برسيل جل خمسة وزن 600 جرام بسعر 149 جنيه .

كما ان سعر الشامبو أو البلسم التريسميه بسعر 68 جنيه.والعديد من أنواع منتجات غسل الشعر والعناية به بكافة أنواعه. ويشمل العرض تخفيضات مميزة على الورقيات والمنظفات بمختلف أنواعها.

مجلة عروض فتح الله 2023

كما يمكنك الاطلاع على كل العروض المقدمة من فتح الله جملة على الموقع التالي.