عروض كارفور مصر اليوم وحتى 26 فبراير..خصومات مميزة لا تفوتك.تصدر نتائج البحث عبر جوجل وموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك كلمات بحثية مثل:”كارفور مصر اليوم”، “كارفور اليوم”، “عروض كارفور”. حيث يقدم كارفور مصر عدد من الخصومات المميزة التي تبدأ من اليوم الخامس عشر من شهر فبراير وتستمر إلى يوم السادس والعشرين من شهر فبراير/شباط الحالي. وتشمل كافة فروع كارفور على مستوى الجمهورية.

عروض كارفور مصر اليوم 2023

انتهت عروض عيد ميلاد كارفور والتي امتدت على مدار أكثر من شهر وبدا الهايبر في مجموعة عروض جديدة تحت اسم فاميلي فاستيفال. فهى عروض لكافة أفراد الأسرة وتشمل كافة احتياجاتهم.

وتضم الخصومات المميزة في عروض كارفور مصر اليوم السلع والمنتجات الغذائية بكافة أنواعها. على رأسها منتجات الألبان. وتصل الخصومات إلى 25% على عدد من منتجات الألبان المنتقاه بعناية لارضاء ذوق كافة العملاء.

كما تصل الخصومات على الأجبان إلى 23%. سعر جبنة لافشكيري داخل العرض فقط 49.95 جنيه. كما تشمل العروض عدد من أنواع الجبن الأخرى كالدومتي والمواتزريلا وغيرها.

كما يمكنك متابعة :عروض بنده في السعودية بنصف القيمة على الهواتف الذكية لنهاية فبراير

ومن عروض كارفور لهذا اليوم العروض على المشروبات المختلفة، وكذلك السلع الأساسية التي لا يستغنى عنها كل منزل من ارز، معكرونة، وصلصة. وتشمل العروض المجمدات بأنواعها.

عروض كارفور مصر اليوم

 

 

 

عروض كارفور اليوم ومن العروض المميزة في مجلة عروض كارفور 2023 التخفيضات على المنظفات ومنتجات العناية الشخصية بكافة أنواعها. حيث تشمل عروض كارفور مصر اليوم عروض على مساحيق غسيل الغسالات الاوتوماتيك بأنواعه البودر والچل. وكذلك حسومات مميزة على سائل تنظيف الاطباق. بالإضافة إلى الخصومات المميزة على الشامبو وسائل الاستحمام والتي تشمل عدد من الأنواع المختلفة.

كارفور اليوم

وتجد أن سعر مسحوق أوكسي ستة كيلو سعره 114 جنيه. بينما سعر البرسيل الاوتوماتيك ستة كيلو وتحصل معه على عبوة برسيل چل 900 جرام كل ذلك بسعر 149 جنيه فقط لا غير.

عروض كارفور للاجهزه الكهربائية 2023 اليوم

امتاز عروض كارفور 2023 اليوم بتخفيضات مميزة وحصرية على الأجهزة الكهربائية بمختلف أنواعها. سواء الأجهزة المنزلية الصغيرة. أو الأجهزة الكهربائية الكبيرة.

وتشمل عروض كارفور مصر اليوم  خصومات على الغسالات، البوتجازات، والمكانس الكهربائية. أما عروض كارفور للشاشات مكان لها في هذه المجلة ويمكن متابعتها خلال عروض نهاية الأسبوع. لا سيما مع انتهاء عروض عيد ميلاد كارفور والذي قدم عدد هائل من العروض المميزة المستمرة أبان الشهر الماضي على كافة انواع الشاشات بمختلف مقاساتها ومميزاتها.

عروض كارفور للاجهزه الكهربائية 2023 اليوم

كما تشمل العروض كل مايخص كافة أفراد الأسرة بداية من منتجات العناية بحديثي الولادة، ولعب الاطفال، إلى الملابس الرجالية الشتوية. وكذلك المنتجات المنزلية المختلفة.

ويقدم كارفور مصر خدمة التقسيط عبر عدد من الاختيارات المتنوعة منها ڤاليو، وفيزا بنك مصر وغيرها من وسائل الدفع بالتقسيط والتي يمكنك التقسيط على مدار 36 شهر وأكثر بدون فوائد وبفوائد محدودة.

يمكنك مشاهدة مجلة كارفور 2023 كاملة من هنا