سيارات مستعملة بالقسط فى السعودية بأقل قسط شهرى وبمدة تصل إلى 60 شهر .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، سيارات مستعملة فى السعودية بأقل قسط شهرى، سيارات مستعملة بالقسط فى السعودية، سيارات مستعملة فى السعودية، اسعار سيارات تويوتا مستعملة فى السعودية.

السيارات المستعملة أصبحت ملاذ لمريدى ومحبى السيارات على مستوى العالم، خاصة بعد الإرتفاع الجنونى لأسعار السيارات الجديدة، الذى حدث منذ بدء الحرب الروسية الأوكرانية وقرار مجلس الإحتياطى الفيدرالى الأمريكى برفع الفائدةعلى الأموال الفيدرالية، ما تسبب فى ارتفاع سعر الدولار، وعليه تم رفع أسعار جميع الخامات والمنتجات، ومن بينها السيارات الجديدة.

سيارات مستعملة فى السعودية

وفى المملكة العربية السعودية، يبحث دائما المواطنون على السيارات المميزة ذات الماركات الكبيرة التى لها شهرة واسعة، ولكنها تباع جديدة بأسعار خيالية، لذا أصبح يتجه بعضهم لشراء السيارات المستعملة ذات حالة جيدة، خاصة أن هناك بعض المؤسسات التى تقوم ببيع السيارات المستعملة فى المملكة العربية السعودية بالتقسيط المريح، مما يخفف الكثير من الأعباء على المواطنين خاصة الشباب عند شراء سيارة.

سيارات مستعملة بالقسط فى السعودية

وأعلنت شركة عبد اللطيف الجميل فى السعودية عن مجموعة من العروض والتخفيضات على مختلف أنواع السيارات المستعملة ومن بينها سيارات تويوتا حديثة وبحالة ممتازة، كما توفر شركة عبد اللطيف الجميل ميزة شراء السيارات المستعملة بالتقسيط المريح.

سيارات مستعملة فى السعودية بأقل قسط شهرى

وتعتبر شركة عبد اللطيف الجميل من الشركات التى توفر إلى كافة عملائها الكثير من المميزات التى من بينها خيار تمويل السيارات بنظام التأجير التمويلى لجميع أنواع السيارات المستعملة، ولكن ذلك بناء على مجموعة من الشروط ويتم ذلك من خلال اختيارين الأول التأجير التمويلى والآخر التقسيط، حيث يمكن الآن بكل سهولة الإستفادة من العروض المتوفرة من شركة عبد اللطيف الجميل، ويتسم العرض بالكثير من المميزات التى من بينها أنه لا يحتاج إلى كفيل، كما أن الشركة معتمدة وموثقة من قبل الهيئة الشرعية المتواجدة بالمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أن الشركة هى التى تقوم بسداد القسط الأول للسيارة وتعتبر تلك الميزة من أبرز المميزات من قبل الشركة.

اقرأ:-

أسعار السيارات المستعملة اليوم.. أفضل العربيات بأقل من 60 ألف جنيه

أقوى عروض السيارات المستعملة بالسعودية 1444 -2023

اسعار سيارات تويوتا مستعملة فى السعودية

ومن العروض التى وفرتها شركة عبد اللطيف الجميل بتخفيضات هائلة على السيارات المستعملة فى السعودية :-

  • سيارة coolray comfort، بمدة سداد لا تقل عن 60شهر، كما أن قيمة القسط الشهرى تصل إلى 1.327 ريال سعودى.
  • سيارة camry le hybrid، بمدة سداد تصل إلى 60 شهر، على أن تكون قيمة القسط الشهرى حوالى 1.862 ريال سعودى.
  • سيارة yaris sedan 103، بمدة سداد تصل إلى 60 شهر، على أن تكون قيمة القسط الشهرى حوالى 874 ريال سعودى.
  • سيارة yaris sedan and y companions، وهى من السيارات المميزة التى يميل لها العديد من الشباب، وبمدة سداد تصل إلى 60 شهر، على أن تكون قيمة القسط الشهرى حوالى 936 ريال سعودى.
  • سيارة binary basic، بمدة سداد تصل إلى 60 شهر، على أن تكون قيمة القسط الشهرى حوالى 1.085 ريال سعودى.

قد يهمك:-

تشتري إم جي ولا هيونداي إلنترا 2023.. أسعار السيارات بعد زيادة شهر يونيو

اسعار السيارات المستعملة فى مصر اليوم .. إرتفاع أسعارها بزيادة 50 ألف جنية

سيارات مستعملة بالقسط فى السعودية بأقل قسط شهرى وبمدة تصل إلى 60 شهر .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، سيارات مستعملة فى السعودية بأقل قسط شهرى، سيارات مستعملة بالقسط فى السعودية، سيارات مستعملة فى السعودية، اسعار سيارات تويوتا مستعملة فى السعودية.