وفاة الأمير السعودي الشاب سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، حيثُ أعلن «الديوان الملكي السعودي»، صباح اليوم الثلاثاء، وفاة الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود.

وسوف يصلى على الأمير سعود بن عبد الرحمن بن عبد العزيز آل سعود الراحل، اليوم الثلاثاء بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.


سبب وفاة الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيزوفاة الأمير السعودي الشاب سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز

قال الأمير محمد بن سلطان آل سعود، عبر حسابه بموقع “تويتر” في نعي الراحل: “انتقل إلى رحمة الله أخي الغالي الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز ، اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واجعل قبره روضة من رياض الجنة وأسكنه الفردوس الأعلى، أسأل الله أن يجعل ما أصابه كفارة وطهورا ورفعة في منزلته، إنا لله وإنا اليه راجعون”.

تردد قناة أون تايم سبورت ON time sport HD 2023 – التردد الجديد حصرياً

كما نعى الأمير عبدالله بن سلطان بن ناصر آل سعود، الراحل قائلا: «”لا حول ولا قوة إلا بالله، اللهم اغفر وارحم أخي وحبيبي الغالي الامير سعود بن عبد الرحمن بن عبدالعزيز ، اللهم عوض شبابه في الجنة واجعل ما أصابه كفارة وطهورًا، ياطيبك وياكبر فقدك، إنا لله وإنا إليه راجعون “.

ومن الجدير بالذكر أن الراحل هو ابن الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز آل سعود، نائب وزير الدفاع والطيران السابق في المملكة العربية السعودية، والابن السادس عشر من أبناء الملك عبد العزيز الذكور.

سبب وفاة الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز

ماهو سبب وفاة الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبد العزيز؟ لم يعلن بشكل رسمي عن سبب وفاة الأمير سعود بن عبد الرحمن بن عبد العزيز ، ولكنه كان مصاباً بالسرطان وتوفي بعد صراع معه . كما كان الأمير الشاب معروفاً بالخلق والتواضع وعلاقاته الطيبة مع الناس، وتقديم يد العون بحال استطاع ذلك.


الأمير سعود بن عبد الرحمن بن عبد العزيز

"<yoastmark

وسعود هو ابن عبد الرحمن بن عبد العزيز آل سعود (1350 هـ / 1931 – 19 شوال 1438 هـ / 13 يوليو 2017). نائب وزير الدفاع والطيران السابق في المملكة العربية السعودية. هو الابن السادس عشر من أبناء الملك عبد العزيز الذكور.

رهف القنون تثير جدلاً واسعاً وتغضب السعوديين بعد صور جريئة على مواقع غير لائقة

ووالدته هي الأميرة حصة بنت أحمد السديري ويعتبر أحد من يطلق عليهم لقب السديريون السبعة. وشغل منصب نائب لوزير الدفاع والطيران منذ عام 1983 -2011. وتمت إقالته من منصبة من قبل الملك عبدالله بسبب رفضه مبايعة بن نايف ولياً للعهد.تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
الثلاثاء 2 أكتوبر 2023

اقرأ أيضا

فعاليات موسم الرياض الشتوي 2023 تجذب مئات آلاف السياح وتحقق إيرادات هائلة!

تعرف على السبب الحقيقي لـ سجن وفاء مكي .. هل حقاً بسبب قضية مخلّة بالشرف؟

مشاهدة وتحميل مسلسل إلا أنا – حكايتي مع الزمان الحلقة 1