رهف القنون تثير جدلاً واسعاً وتغضب السعوديين بعد صور جريئة على مواقع غير لائقة، حيثُ ورغم الانتقادات الكبيرة التي تواجهها رهف القنون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تواصل الشابة السعودية المقيمة في كندا رَهف القَنون إثارة الجدل بإطلالاتها وتصرفاتها الجريئة.

حيثُ نشرت رهف القنون يوم أمس السبت، عبر حسابها الشخصي على “انستغرام” مجموعة من الفيديوهات صحبة صديقاتها، خلال الاحتفال بعيد الهالوين.


صور رهف القنون رهف القنون تنشر صور جريئة بمناسبة الهالوين

ارتدت رَهف القَنون في أحد الفيديوهات فستانا أبيض قصيرا، مؤدية حركات جريئة صحبة فتيات، وبدت ملامحها مختلفة عن السابق وبوزن زائد، ليرجح متابعوها أنها حامل مرة أخرى. وفي فيديو ثاني، ظهرت صحبة مجموعة من الفتيات يرتدين أزياء شفافة.

شاهد أيضا: اليوتيوبر الكويتي “أبو فلة” يجمع أكثر من مليون دولار إلى اللاجئين خلال 28 ساعة فقط!!

دائما ما تثير الشابة رهف القنون السعودية الفارة إلى كندا، والتي هي من مواليد عام 2000، الجدل بسبب إطلالاتها وتصرفاتها الجريئة، التي كثيرا ما تغضب السعوديين.

صور رهف القَنون الجريئة

مؤخرا، نشرت رهف القنون صورة سيلفي من أمام المرآة على خاصية الستوري عبر حسابها الشخصي على تطبيق “انستغرام”، وظهرت فيها عارية تماما وتمسك هاتفها بيدها مما أثار الجدل وصدمة كل من رآها !!

وهذه ليست المرة الأولى التي تنشر صورة جريئة، لكن هذه المرة تخطت الخطوط الحمراء. خصوصا أنها وضعت موقع الكتروني خاص لمحبيها ليشاهدوا صورها. وفي وقت سابق، أغلقت رهف خاصية التعليقات على الصورة. بعد الهجوم الذي حصل عليها إثر نشرها فيديو وهي تقبل شابة قيل إنها حبيبتها.


من هي رهف القنون ؟

من هي رهف القنون

من هي رهف القنون ؟ رهف محمد القَنون (11 مارس 2000) هي فتاة سعودية أثارت قضيتها الرأي العام في السعودية وخارِجها بعد هروبها من أهلها المقيمين في الكويت إلى تايلاند بدعوى التعنيف الأسري.

كما يمكنك أيضا: مشاهدة وتحميل مسلسل My Name الكوري مترجم 2023 – مسلسل “هذا إسمي” الجديد

ولدت رهف قنون عام 2000 في السعودية وعاشت وترعرت هناك حتى سنّ التسعة عشر، يشغلُ والدها منصبَ محافظ مدينة السليمي في منطقة حائل، ولديها تسعُ أشقاء. حسبَ تصريحات رهف؛ فإنّ أسرتها منعتها من الدراسة في الجامعة التي تريد هي الدراسة فيها. كما حبسها شقيقها بمساعدة من والدتها لشهور وذلك بعدما قصّت شعرها بل تعرضت للإيذاء الجسدي والنفسي. وكانت قابَ قوسين أو أدنى من أن يفرض عليها زواج تقليدي بدون رغبتها.

كما تعرضت الشابة رهف السعودية لتهديدات بالقتل بسبب ارتدادها عن دين الإسلام. جديرٌ بالذكر هنا أنّ الردة تُعتبر جريمة داخلَ المملكة العربية السعودية ويعاقب عليها بالإعدام حسب ما هوَ منصوص عليهِ في الشريعة الإسلامية، وهذه الفقرة كانت نبذة للجواب عن سؤال من هي رهف القنون .تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
الأحد 31 أكتوبر 2023

اقرأ أيضا

تحميل تطبيق وين تكامل 2023 .. تنزيل أحدث إصدار من تطبيق وين الجديد Way-in

حجز تذاكر ونترلاند الرياض Winter Wonderland موسم الرياض 2023

الرياض تقدم طلب رسمي لاستضافة معرض اكسبو الدولي 2030