تعرف على السبب الحقيقي لـ سجن وفاء مكي .. هل حقاً بسبب قضية مخلّة بالشرف؟ حيثُ رفضت الفنانة وفاء مكي الحديث عن تجربة دخولها السجن، وقالت «مش عايزة أتكلم في موضوع السجن، حاجة فاتت وانتهت من حاجة وعشرين سنة، حنفضل نعيد ونزيد».

كما أضافت وفاء مكّي ، خلال استضافتها في برنامج «نص الكلام»، الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على قناة «النهار»: «تجربتي تفيد غيري أو متفيدش غيري كل واحد أدرى بنفسه، أنا هعلم الناس؟».


ما سبب سجن وفاء مكي؟

سجن وفاء مكي بسبب قضية مخلة بالشرف 

تابعت وفَاء مكي : «في واحدة بتطلع على السوشيال ميديا، وتقول حنتكلم عن وفاء مكي عايشة ولا ميتة عشان تعمل تريند. أنا دلوقت اختلفت عن الأول، مبردش وبشتري دماغي».

قد يهمّك أيضا: تردد قناة أون تايم سبورت ON time sport HD 2023 – التردد الجديد حصرياً

كما أضافت أيضا : «ابني بيدخل على يوتيوب وبيعرف، أنا مش قضية مخلة بالشرف، وبقول له متثقش في الكلام ده»، مضيفة: «لو كنت مشيت على منهجي دلوقتي زمان كانت حاجات كتيرة إتغيرت في حياتي». وأكملت أيضا: «ربما ربنا عمل كده لحكمة يعلمها، أنقذني من حاجة تانية. والإنسان مسير مش مخير ولا يخطو إلا بإذن الله».

وعن مزاعم تعذيب الخادمات، قالت: «حد شافني وأنا بعذبها؟»، واستشهدت بآية قرآنية: «يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين».


سبب سجن وفاء مكي 

ماسبب سجن وفاء مكي ؟ انفعلت الفنانة وفاء مكي، حينما وجهت لها الإعلامية راغدة سؤال حول سبب سجن وفاء مكي، رافضة الحديث في تلك القضية لمرور الكثير من السنوات عليها.

شاهد أيضا: رهف القنون تثير جدلاً واسعاً وتغضب السعوديين بعد صور جريئة على مواقع غير لائقة

كما أصرت وفاء مكّي على الصمت وعدم الاهتمام بشأن سجنها، قائلة: «مش عايزة أتكلم في موضوع دة، حاجة فاتت وانتهت من حاجة وعشرين سنة، هنفضل نعيد ونزيد أهم حاجة أنها مكنتش حاجة مخلة بالشرف والباقي كله يهون ».

ومن الجدير بالذكر أن وفَاء مكي ، كانت قد سجنت في ديسمبر عام 2001، بسبب تعذيب خادمتين واحتجازهما وهتك عرضهما، لتخرج بعد 3 سنوات من حبسها، حيث تورطت معها في القضية والدتها ليلى الفار والفنان أحمد البرعي وسيد الفار وطليقها أيمن الغزالي ليتم الحكم عليهما لمدة سنة.وهذا كان سبب سجن وفاء مكّي .

تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
الاثنين 1 نوفمبر 2023

اقرأ أيضا

السعودية: الموافقة على تطبيق السياسة الوطنية للمسح الوطني لاضطراب طيف التوحد

سهم أرامكو يرتفع 1% ويسجل أعلى مستوى له منذ عام 2019 بعد إعلان الأرباح!!

زيادة جديدة في أسعار السيارات في مصر لطراز هيونداي وشيري في نوفمبر 2023