اليوم آخر فرصة لسداد فاتورة التليفون الأرضي لتجنب انقطاع الخط.. أعلنت الهيئة المصرية للاتصالات اخر موعد لسداد فاتورة الهاتف الارضي. وهى المهلة الأخيرة بعد انقضاء المهلتين السابقين. وهذا هو الموعد الأخير لسداد فاتوره التليفون الارضي. بعدها يتعرض المستخدم لانقطاع الخط والغرامة.

موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي

تقوم الهيئة المصرية للاتصالات بإصدار فاتورة التليفون الارضي كل ثلاث شهور. بنظام فواتير ربع سنوي وتقوم بمنح ثلاث مهلات لسداد الفاتورة. تصدر الفاتورة في منتصف شهر يناير/كانون الثاني، الفاتورة الثانية فى منتصف شهر ابريل/نيسان، والثالثة في منتصف شهر يوليو/تموز. أما الفاتورة الأخيرة في السنة هى فاتورة شهر أكتوبر/تشرين الأول.

طرق سداد فاتورة التليفون الارضي يناير 2023

وتستحق الفاتورة السداد عقب معرفة فاتورة التليفون الارضي من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بشركة we أو المصرية للاتصالات. وتنقضي فترة السداد الاولى بعد شهر كامل. ويمكنك خلال الشهر سداد فاتورة الهاتف دون وقوع أى عقوبات عليك. عقب انتهاء فترة السماح الاولى دون سداد الفاتورة يتم تحويل الخط الارضي لاستقبال المكالمات فقط دون إمكانية إجراؤها.

 فاتورة التليفون الأرضي

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي في مصر

أما فترة السماح الثانية فمدتها شهر أيضًا عقب انتهاء ذلك الشهر يتم قطع الخدمة وفرض غرامة على المشترك للسداد. وبذلك تكون أخر مهلة لسداد فاتورة التليفون الارضي يناير 2023 هو اليوم الثلاثاء الموافق الخامس عشر من شهر مارس/آذار الحالي.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

ويمكن الاستعلام عن الفاتورة من خلال الرابط التالي الاستعلام عن فاتورة التليفون. في خطوات بسيطة يمكنك الاستعلام عن قيمة استهلاكك حيث يظهر الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بالاسم بعد إدخالك لرقم الهاتف الخاص بك مسبوق بكود المحافظة. وتظهر لك قيمة الفاتورة الخاصة بك وتفاصيل فاتورة التليفون الارضي.

الطريقة الثانية للاستعلام عن فاتورتك هو من خلال الهاتف ويمكنك الاستعلام من خلال الهاتف المحمول كذلك أو التليفون الارضي ويمكنك الاتصال بالمصرية للاتصالات من خلال الموبايل على رقم 1977 أو رقم 01555000111. أما من خلال الارضي على رقم 111. كما يمكنك البلاغ عن الأعطال وتقديم الشكاوى من خلال هذه الأرقام أيضًا.

طرق سداد إلكترونية.. ادفع وانت فى البيت

تجنب انقطاع الخط وضياع رقم هاتفك وادفع الفاتورة اليوم قبل انتهاء فترة السماح الأخيرة. دفع الفاتورة ليس من الأمر الصعب الان مع توافر عدد من الخيارات الإلكترونية السهلة يمكنك الدفع من المنزل بكل سهولة. كما يمكنك الدفع من اقرب مكان إلى منزلك.

 

فبعد الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم يمكنك السداد من خلال خدمات المحافظ الإلكترونية الهاتف الجوال. كذلك بعد الاستعلام فاتورة التليفون الأرضي WE يمكنك السداد من خلال خدمات فورى أو bee أو امان المنتشرة في محلات البقالة اختار الأقرب إلى بيتك.

الدفع بالفيزا قبل انتهاء موعد فاتورة التليفون الارضي أحدي الخيارات المتاحة أيضًا والتى يمكنك السداد بها بكل سهولة.