طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي يناير 2023، يهتم مستخدمون التليفون الارضي بمعرفة آخر موعد لسداد فاتورة التليفون المنزلي وافضل طرق السداد. حتى لا يتعرضون لانقطاع الخدمة عنهم. فشركة الاتصالات تمنح المستخدم فترة سماح اولي وثانية بحيث يمكنه سداد فاتورة يناير دون التعرض لانقطاع الخدمة.

الاستعلام فاتورة التليفون الأرضي

مستخدمون الهاتف الارضي في مصر يقومون بسداد فاتورة التليفون بمعدل ربع سنوي، مرة كل ثلاث شهور. حيث تقوم شركة المصرية للاتصالات بعرض فاتورة التليفون في شهور محددة وهى يناير/كانون الثاني، ابريل/نيسان، يونيو/تموز، اكتوبر/تشرين الأول.

ويمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي من خلال الرابط التالي: الاستعلام عن فاتورة التليفون

استعلم عن فاتورة تليفونك الارضي بواسطة رقم الهاتف، وكود المحافظة الخاصة بك، سيقوم الموقع بعرض تفاصيل فاتورة التليفون الارضي.

 

فاتورة التليفون الارضي 2023ويمكنك معرفة طريقة الاستعلام عن فاتورتك من خلال الرابط التالي خطوة بخطوة: طريقة الاستعلام عن فاتوره التليفون الارضي.

يتيح الموقع عدد من الخدمات المميزة الأخري. فالاستعلام عن فاتورة التليفون ليس هو الخدمة الوحيدة التي يقدمها موقع المصرية للاتصالات، بل يمكنك السداد الكترونيًا من خلال الموقع باختيار وسيلة الدفع المناسبة لك.

اخر موعد لسداد فاتورة التليفون

اتاحت شركة we فاتورة التليفون منذ الخامس عشر من شهر يناير/كانون الثاني الجاري. وكانت متاحة للدفع منذ ذلك الحين.

وتعتمد الشركة على منح المستخدم فترة سماح اولي دون وقوع جزاءات على المستخدم. وتمتد الفترة الأولي لمدة شهر في تاريخ أقصاه الخامس عشر من شهر فبراير/شباط. حيث يمكنك السداد خلال هذه المدة دون تأثر خدمة الهاتف المنزلي الخاص بك على الاطلاق.

ثم تقوم شركة المصرية للاتصالات بمنح المستخدمين فترة سماح ثانية عقب هذا التاريخ. لكن تلك المرة تقوم بتحويل هاتفك للاستقبال فقط. فلا تستطيع اجراء مكالمات بعد الخامس عشر من شهر فبراير في حال عدم سدادك الفاتورة.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي في مصر

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي في مصر

وتمتد فترة السماح الثانية لشهر كامل حيث تنتهي في تاريخ أقصاه الخامس عشر من شهر مارس/آذار. بعدها تتعرض إلي انقطاع الخدمة تمامًا في حال استمرار عدم السداد.

 

4 طرق لدفع فاتورة التليفون الأرضي قبل الغرامة

وكي لا تتعرض لواحدة من غرامات عدم السداد بالموعد المحدد عليك استخدام واحدة من طريقة الدفع المناسبة لك من وسائل الدفع المتاحة.

الطريقة الاولى والأسهل هى سداد الفاتورة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بشركة المصرية للاتصالات بفيزا ميزة أو الفيزا الخاصة بك.

وسيلة الدفع الثانية والتي تتوفر كذلك لعدد كبير من الأشخاص هى الدفع من خلال خدمات فودافون كاش من خلال هاتفك المحمول دون أن تضطر إلي مغادرة منزلك.

الطريقة الثالثة للدفع من خلال اقرب منفذ لك لواحدة من منافذ فوري، أو مصاري، أو امان، أو  خدماتي.

أما الوسيلة الأخيرة التي يمكنك الدفع من خلالها هو تطبيق we بواسطة تحميله على هاتفك المحمول.