رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري. ينتظر جماهير الكرة المصرية المباراة المنتظرة بين نجوم الكرة المصرية. الشياطين الحمر في مواجهة القلعة البيضاء. حيث يواجه نادي الاهلي المصري منافسه الأمير نادي الزمالك. وذلك خلال مباريات الدوري المصري. وكانت هذه المباراة تم تأجيلها منذ الاسبوع العشرين من عمر الدوري المقام حاليًا. ويبحث الكثير من عشاق الناديين على طريقة حجز التذاكر لحضور المباراة. حيث أعلنت شركة تذكرتي منذ ساعات قليلة عن فتح باب حجز التذاكر لمباراة القمة بين قطبين الكرة المصرية. وتصدرت محركات البحث :

حجز تذاكر مباريات الدوري المصري، سعر تذكرة مباراة الأهلي والزمالك، حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك، حجز تذاكر مباراة الاهلي، حجز تذاكر مباراة الزمالك، موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة، موعد مباراة الأهلي والزمالك 2023، أسعار تذاكر مباريات الدوري المصري“.

النادي الأهلي يعلن فسخ التعاقد مع موسيماني بالتراضي

شراء تذاكر مباراة الأهلي والزمالك

اعتاد المشجعون المصريون حضور المباريات في الاستاد. رغبة منهم في تشجيع ناديهم المفضل والاستمتاع بمشاهدة فريقهم في ارض الملعب. خاصة في مباريات الدوري المصري حيث من المنتظر أن يلعب النادي الاهلي ضد الزمالك الذي يسبقه بعدد نقاط. حيث أحرز الزمالك 43 نقطة مقابل 37 نقطة للنادي الأهلي الذي يأتي في المركز الثالث بينما يحتل الزمالك المركز الاول. ويسعى كذلك كل منهما بالطبع لاقتناص فوز قوي يتصدر به على منافسه. وفور إعلان شركة تذكرتي عن إتاحة شراء تذاكر مباراة الأهلي. بحث كثير من المشجعين وعشاق الساحرة المستديرة عن طريقة ورابط حجز التذاكر.

موعد مباراة الزمالك والداخلية بث مباشر اليوم في كأس مصر دور 32 والقنوات الناقلة

ويمكنكم حجز التذاكر من خلال الموقع التالي:

  • في البداية عليكم الدخول إلي رابط موقع تذكرتي من هنا .
  • في الخطوة الثانية عليك اختيار المباراة التي تود أن تشاهدها. حيث يقدم موقع تذكرتي تذاكر مباريات الدوري المصري.
  • في حال كنت لا تملك حساب على موقع تذكرتي قم بإنشاء حساب على الموقع باستخدام بياناتك الشخصية.
  • عقب إنشاء حساب قم بالدخول بالاسم والرقم السري.
  • اختار فئة التذكرة بحسب مكان مقعد مشاهدة المباراة في المدرجات.
  • قم بتأكيد وسيلة الدفع واحصل على تذكرتك الإلكترونية.

يُذكر أن سعر التذكرة تم تخفيضه من ١٠٠ جنيه إلي 75 جنيه مصري فقط لا غير. حيث تم تطبيق نظام التذكرة الموحدة. مع حضور جماهيري محدود يبلغ2500 مشجع فقط لكل فريق.

حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك

حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك

أما عن الموعد المرتقب الذي سوف تقام فيه مباراة القمة المنتظرة. فسوف تقام المباراة يوم الأحد القادم الموافق التاسع عشر من شهر يونيو الجاري. وذلك على أرض استاد السلام. في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر. العاشرة مساء بتوقيت السعودية. جدير بالذكر أن هذه المباراة تعد الأولى التي يخوضها النادي الاهلي بعد رحيل المدرب الفني بيتسو موسيماني.  

رابط تذاكر مباراة الكويت والاردن ضمن تصفيات كأس آسيا 2023

وقد استقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبد الفتاح، على اسم الحكم الذي سيتولى مباراة القمة في الدور الـ 32 من الدوري المصري. حيث سيحكم المباراة  الإسباني خوسيه لويس مونويرا .

جمال علام يكشف قيمة رواتب لاعبي المنتخب وإيهاب جلال

قدم لكم كذلك موقعنا موقع تجارتنا نيوز :

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة، موعد مباراة الأهلي والزمالك 2023، أسعار تذاكر مباريات الدوري المصري، موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة، تذاكر مباراة الأهلي والزمالك، موعد مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة”.