النادي الأهلي يعلن فسخ التعاقد مع موسيماني بالتراضي.. يقدم إليكم“تجارتنا نيوز”،النادي الأهلي يعلن فسخ التعاقد مع موسيماني بالتراضي، رحيل موسيماني عن الأهلي، اخبار رحيل موسيماني، سبب رحيل موسيماني عن الأهلي، محمود الخطيب، إدارة الأهلي، رحيل بيتسو موسيماني، الأهلي يفسخ عقد موسيماني، الأهلي اليوم، أخبار الأهلي، النادي الأهلي.

 

 

كشف الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري، عن فسخ تعاقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، في ظل غضب جماهير النادي الأهلي من تراجع مستوى الفريق الأول لكرة القدم في المباريات الأخيرة.

اقرأ:

أسماء الفرق الفائزة بدوري ابطال اوروبا بالترتيب قائمة نهائيات دوري أبطال أوروبا

نجم الأهلي يشعل المنافسة بين النصر والهلال الموسم المقبل

على الرغم من اجتماع الكابتن محمود الخطيب، مع كل من ياسين منصور، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، والكابتن حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، والذي أدى إلى الاتفاق على استمرار موسيماني مع الفريق، نظراً للنجاحات والبطولات الذي حققها مع الأهلي.

 

قرار رحيل بيتسو موسيماني عن تدريب الأهلي

وجاءت قرار موسيماني خلال الاجتماع، مع إدارة النادي الأهلي، بالرحيل عن الفريق والاكتفاء بالإنجازات السابقة، عقب مناقشة طويلة، لدراسة الموقف كامل.

ووجهت إدارة النادي الأهلي اليوم 13 يونيو 2023، الشكر لبيتسو موسيماني، عقب فسخ التعاقد بالتراضي على جميع البنود والشروط الجزائية، واستمرار الاحترام والود المتبادل بين الطرفين.

قد يهمك:

جمال علام يكشف قيمة رواتب لاعبي المنتخب وإيهاب جلال

مبادرة دراجتك صحتك .. خطوات الحصول على دراجة من وزارة الشباب والرياضة

 

سامي قمصان يقود الشياطين الحمر بدلاً من بيتسو موسيماني

وكلف الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي سامي قمصان، لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أن يكون الفريق الفني كالتالي:

مدير جهاز الكرة: سيد عبدالحفيظ.

مدرب الفريق:محمد شرف.

مدرب الحراس:ميشيل يانكون.

مدرب أحمال: محمد النجار.

محلل أداء: عمر رشدي.

المدير الفني: سامي قمصان.