خطوات التسجيل في دبلوم الإمارات للعلوم الرياضية والطب الرياضي والشروط المطلوبة ، تستقبل اليوم مؤسسة الإمارات العربية المتحدة للعلوم الرياضية والطب الرياضي، طلبات المتقدمين للحصول على الدبلوم الرياضي التخصصي، المقدم من الأكاديمية الأولومبية الوطنية.

كما تضم هذه الخطوة، لرؤية دولة الإمارات عام 2071، والتي تعتمد فيها حكومة الإمارات بزج المعلومات والمهارات للمواطنين. وذلك بالبدء بتجهيزهم ككوادر وطنية طبية، تستطيع مواكبة التطور التكنلوجي الذي يشهده العالم، في كافة المجالات الرياضية. ومدركين لأهمية الرياضة في حياة كل أطياف المجتمع الإماراتي.

لذا سنتعرف في مقالتنا، المقدمة من موقع تجارتنا نيوز. عن خطوات التسجيل في دبلوم الإمارات للعلوم الرياضية والطب الرياضي، والشروط المطلوبة للتسجيل.

خطوات التسجيل في دبلوم الإمارات للعلوم الرياضية والطب الرياضي

لا يتطلب التسجيل الآن، إلا الحضور إلى المركز الموجود في القسيم (Al Qusais 1 – Al Nahda ST. 21200)، وإليك صفحة المركز على منصة فيسبوك. ويمكنك معرفة العنوان، من خلال رابط موقع المركز على Google Map. وبالطبع، اقرأ الشروط الواجب توافرها قبل التقديم.

الشروط المطلوبة للتسجيل في دبلوم الإمارات للعلوم الرياضية والطب الرياضي

إليك مجموعة الشروط المبسطة، بغية الالتحاق للتسجيل في مركز دبلوم الإمارات، على النحو التالي:
  • امتلاك المتقدم أو المتقدمة الجنسية الإماراتية.
  • ثم التوافقية الصحية، والتي تتمثل بتجاوز الفحص الطبي أثناء عملية التقديم.
  • كما الالتزام في دوام المركز عند القبول.

مميزات التسجيل في برنامج دبلوم الإمارات للعلوم الرياضية

في الواقع، يعمل المسؤولين عن البرنامج، على تنمية قدرات المتقدمين والمتسابقين في الكثير من الجوانب الرياضية والإدارية. فضلاً عن محاولة تنمية وتطوير قدراتهم في التفكير الإبداعي. وكذلك التعامل مع أنظمة التكنلوجيا الرياضية الحديثة والذكاء الصنعي. كما يستهدف البرنامج العديد من الرياضيين والجهات الرياضية، وخريجي الجامعات الإماراتية وكل من المهتمين بالمجال الرياضي.

اقرأ أيضاً: أسعار إيجار الشقق بدبي وأبوظبي 2023 في الامارات العربية

مدة العمل في الدبلوم الرياضي التخصصي من الإمارات للعلوم الرياضية

في الواقع، يعمل النظام الجديد في الدبلوم الرياضي التخصصي لمدة 36 ساعة تقريباً. حتى يتمكن المتقدم والمستفيد من استكمال جميع متطلبات البرنامج، لأن يصل لمرحلة التخرج. عدا مشاريع المركز لتوفير جوائز قد تصل إلى 50% من المرشحين في المؤسسات الرياضية، في حال إثبات جدارتهم. فيما تصل أيضاً إلى حاملي بطاقات التنقل.

أهداف التسجيل في الدبلوم الرياضي التخصصي

إليك مجموعة الأهداف التي وضعها المركز، على النحو التالي:

  • أولاً، العمل على تقديم طرق إعادة هياكل تنظيمية في المؤسسات الإماراتية.
  • ثم وضع أساليب علمية في المجال الرياضي، على أرض الواقع.
  • كما تجهيز منهج علمي لصياغة اللوائح.

وفي الختام لمقالتنا “خطوات التسجيل في دبلوم الإمارات للعلوم الرياضية والشروط المطلوبة“. نوضح لك أن هذه كل المعلومات التي وردت من المركز إلى حد الآن.