عروض سامسونج Z فولد 4 من كارفور وأمازون الإمارات Galaxy Z Fold 4 . مع إطلاق شركة سامسونج هاتفها الجديد Galaxy Z Fold 4 في الأسواق العالمية والعربية يبحث محبو منتجات سامسونج عن سعر الهاتف الجديد وعن العروض عليه. ومن جانبها، تعمل المتاجر والأسواق التي توفر لديها هاتف جلاكسي Z فولد 4 على إطلاق عروض مميزة عل سعره. ففي دولة الإمارات أعلنت أسواق كارفور الإمارات ومتجر أمازون الإمارات عن أحدث عروضها التي شملت هاتف جلاكسي Z فولد 4 بتخفيضات مميزة. فيما جاءت هذه العروض بوجود ضمانة للجودة وتنوعها الكبير. لذا سنتعرف على عروض هاتف سامسونج Z فولد 4 من كارفور وأمازون الإمارات Galaxy Z Fold 4، ومواصفات هاتف سامسونج جلاكسي Z فولد 4.

عروض هاتف سامسونج Z فولد 4 من كارفور الإمارات

أما عن عروض هاتف سامسونج Z فولد 4 من كارفور وأمازون الإمارات فقد شهدت إقبالا كبيرا نظرا لشهرة منتجات سامسونج. وقد جاء جوال سامسونج جالكسي زد فولد فور بإداء ومواصفات رائعة وبعروض خصومات كبيرة ويمكن الحصول عليه بالتقسيط.
عروض كارفور الإمارات على أسعار جوال سامسونج جالكسي Z فولد 4.
وبالنسبة لتخفيضات وعروض كارفور الإمارات على هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 4
فقد قدمت كارفور عرض على على اللون البيج الذهبي الجديد الذي سعة ذاكرته 512 جيجابايت. حيث يدعم الهاتف الجديد من سامسونج شبكات الجيل الخامس وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت وخصم 25%، ليصبح سعره 5367.90 درهم بدلا من سعر 7249 درهمًا إماراتيًا.
كذلك عرض خصم 22% على الهاتف باللون الأخضر بسعر 5270 درهم بدلا من 6799 درهمًا إماراتيًا.
في حين توفر أيضا الهاتف الجديد باللون الأسود العادي، وخصم 26% بسعر 4970
بدلا من سعر 6799 درهمًا إماراتيًا.

اقرأ أيضا: عروض اكسترا للجوالات والاجهزة extra حتى 50% لفترة محدودة من أكسترا السعودية

عروض هاتف سامسونج جالكسي Z فولد 4 من أمازون الإمارات

أما عن عروض هاتف سامسونج جالكسي Z فولد 4 من أمازون الإمارات. فقد أطلقت أمازون الإمارات عروض على جوال سامسونج جالكسي Z فولد 4 اللون البيج سعة 512 جيجا بايت بسعر 5128 درهمًا إماراتيًا. كما يمكن الاستفادة من عروض أمازون لتوفر التقسيط وفائدة 0% وقسط شهري 426.67 درهم على 12 شهر. ذلك في البنوك المشتركة مع أمازون الإمارات، ويمكن الحصول على العرض بسرعة لكن لفترة محدودة جداً.
بينما توفر عرض مميز أخر من أمازون الإمارات على كفر هاتف سامسونج جالكسي Z فولد 4 المطلي بالتقنية الكهربائية وسعره 245 درهم مع كوبون خصم وتوصيل مجاني.

مواصفات جوال سامسونج Galaxy Z Fold 4

إذ أعلنت سامسونج عن إصدار هاتفها الجديد بثلاثة ألوان الأسود التقليدي والثاني جراي جرين، والبيج المائل للذهبي. كذلك فإن الميزة الجديدة أن الجهاز من فئة الفولد القابلة للطي.
حيث جاء هاتف سامسونج الجديد أقل وزنا من الإصدارات وتحديد أدق للأبعاد، مع وبلا شك كاميرا السليفي المدمجة مع الشاشة وأكثر اختفاء. كما أن شاشة سامسونج جالكسي زد فولد فور بقياس 7.6 بوصة قابلة للطي وشاشة خارجية مقاس 6.2 بوصة.
أيضا الكاميرا الخلفية للهاتف ثلاثية بقدرة 50+10+12 ميجا بكسل، والكاميرا الخارجية 10 ميجا بكسل، والأمامية 4 ميجا بكسل.
أما البطارية فهي 4400 ميللي أمبير وتدعم الشحن السريع.

سامسونج جالكسي زد فولد 4

سامسونج جالكسي زد فولد 4

قدمنا إليكم من موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض هاتف سامسونج Z فولد 4 من كارفور وأمازون الإمارات Galaxy Z Fold 4، عروض كارفور الإمارات على سامسونج جالكسي زد فولد 4 ، عروض أمازون الإمارات على سامسونج جالكسي زد فولد 4 ، مواصفات سامسونج جالكسي زد فولد 4. 

قد يهمك: عروض جرير على الموبايلات حتى 31 اكتوبر استبدل هاتفك القديم بهاتف Samsung Fold 4/Flip 4