حذف عملة LUNA .. أعلنت Binance Futures أنها ستجرى تسوية تلقائية لعقد LUNA USDT-Margined بالدولار الأمريكي ثم تقوم بإلغاء إدراج العقد الآجل، وذلك بعد خسائرها الفادخة التى شهدتها بالأمس.

وسجلت العملة الرقمية لونا LUNA انهيارا ملحوظا في غضون أيام قليلة وفقدت أكثر من 90% من قيمتها السوقية ووصلت إلى مستوى قياسي منخفض قرب 2 دولار فقط على منصة بينانس، وذلك تزامنا مع حدوث عدة تطورات فيما يتعلق بالعملة الرقمية المستقرة تيرا UST والتي تدهورت قيمتها بشكل كبيرا مؤخرا.

وتشير التحليلات إلى أن الارتباط بين عملة لونا وعملة تيرا المستقرة هو المتسبب الأول في خسائرها القوية، حيث يمكن للمستخدمين الحصول على عملة تيرا UST عن طريق حرق عملات لونا LUNA والعكس صحيح، وبالتالي يمكن للمستثمرين استخدام ميزة المبادلة لـ UST واستبدالها بعملة لونا LUNA.

وفي الأيام الماضية، حدثت الكثير من التطورات السلبية لمشروع Terra، بما تسبب في سلسلة من المشاكل، حيث انخفض سعر العملة الرقمية تيرا UST إلى 0.225 دولار اليوم الموافق 11 مايو، بما يعني أن ما كان من المفترض أن يكون عملة مستقرة فقد ما يقرب من 80 % من قيمته في غضون أيام قليلة، وهو ما انعكس سلبيا على العملة الرقمية LUNA والتي التي انخفضت إلى حوالي 2.5 دولار “انهيار قيمة عملة LUNA“.

وخلال تعاملات الأمس، انخفضت عملة لونا الرقمية بنسبة 91.93% وسجلت حوالي 2.59 دولار لتنخفض قميتها الرأسمالية إلى 2,141,153,101.63 دولار، وبحجم تداول يومي عليها بمقدار 13,796,404,099.24 دولار، وتحتل المرتبة الـ 32 ضمن ترتيب العملات الرقمية الأشهر من حيث القيمة السوقية.

مستقبل عملة LUNA

انهيار سعر عملة لونا الرقمية، بعد انخفاض سعر عملة LUNA الرقمية المفاجئ والكبير وانهيار العملة الرقمية المستقرة UST بدأ العديد من محللي العملات الرقمية والخبراء بطرح أراءهم وشرح أسباب انهيار العملة المفاجئ.

سعر عملة لونا

عملة لونا الرقمية، حققت عملة LUNA أداءً جيدًا بشكل لا يُصدق في عام 2023. في حين أن أعلى سعر للجهاز LUNA على الإطلاق استقر عند 54.77 دولارًا أمريكيًا اعتبارًا من 27 نوفمبر ، بدأ الرمز المميز العام عند 0.6 دولار.

اقرأ:-

عملة ApeCoin الرقمية ثالث أكثر عملة مفضلة من قبل 100 حوت إيثريوم

انهيار عملة لونا LUNA الرقمية إلى قريب الصفر وفقدانها 96% من قيمتها ما المستقبل؟

تم تصنيف الرمز المميز في المرتبة 14 في السوق بمتوسط سعر تداول يبلغ 43 دولارًا بعد انهيار السوق الأخير. تجاوز سعر جهاز LUNA دولارًا واحدًا في يناير ووصل لاحقًا إلى ذروته عند 6.4 دولار في فبراير “انهيار عملة لونا LUNA الرقمية“.

انهيار قيمة عملة لونا LUNA الرقمية، نظرًا لأن المستثمرين حصلوا على إشارة “شراء Terra” ، ارتفعت أسعار الرمز المميز. ارتفع الرمز المميز إلى 21 دولارًا بحلول نهاية مارس وحقق أعلى مستوى جديد على الإطلاق “انهيار عملة لونا الرقمية“.

قد يهمك:-

تحليل مستقبل العملة الرقمية terrausd ust مقابل الدولار

عملة luna الرقمية..ما هو سعرها وتوقعاتها المستقبلية 2023_2026؟

عملة لونا LUNA الرقمية، ومع ذلك ، أعقب هذا ATH حركة هبوطية ، مما أدى إلى انخفاض أسعار الرمز المميز إلى 4.1 دولار أمريكي خلال شهر مايو بينما كانت العملات البديلة الأخرى تقترب من ذروتها.