يقدم إليكم موقع “تجارتنا نيوز” تفاصيل انهيار عملة لونا LUNA الرقمية، ما أسباب انهيار عملة لونا LUNA الرقمية؟ سعر عملة لونا الان، عملة لونا LUNA الرقمية، سعر عملة لونا اليوم، سبب انهيار عملة لونا LUNA، كل هذه التفاصيل وأكثر سوف تجدونها ضمن مقالنا هذا.

تصدّرت عبارة “انهيار عملة لونا LUNA الرقمية“محركات البحث الشهيرة اليوم، حيثُ سجلت العملة الرقمية لونا LUNA انهيارا ملحوظا في غضون أيام قليلة وفقدت أكثر من 90% من قيمتها السوقية ووصلت إلى مستوى قياسي منخفض قرب 2 دولار فقط على منصة بينانس، وذلك تزامنا مع حدوث عدة تطورات فيما يتعلق بالعملة الرقمية المستقرة تيرا UST والتي تدهورت قيمتها بشكل كبيرا مؤخرا، فما سبب انهيار عملة لونا الرقمية؟ وماهو سعر عملة لونا اليوم؟ تعرّف معنا على هذه المعلومات ضمن مقالنا “انهيار عملة لونا LUNA الرقمية“، تابع معنا.

سعر لونا اليوم – سعر عملة لونا LUNA الرقمية لحظة بلحظة

انهيار عملة لونا LUNA الرقمية

انهيار عملة لونا LUNA الرقمية

انهيار عملة لونا LUNA الرقمية

انهيار قيمة عملة لونا الرقمية، تشير التحليلات إلى أن الارتباط بين عملة لونا وعملة تيرا المستقرة هو المتسبب الأول في خسائرها القوية، حيث يمكن للمستخدمين الحصول على عملة تيرا UST عن طريق حرق عملات لونا LUNA والعكس صحيح، وبالتالي يمكن للمستثمرين استخدام ميزة المبادلة لـ UST واستبدالها بعملة لونا LUNA.

إليك أيضا: رابط نتائج قرعة امريكا 2023-2023 DV-Lottery متاح الآن الاستعلام عن نتائج قرعة امريكا

وفي الأيام الماضية، حدثت الكثير من التطورات السلبية لمشروع Terra، بما تسبب في سلسلة من المشاكل، حيث انخفض سعر العملة الرقمية تيرا UST إلى 0.225 دولار اليوم الموافق 11 مايو، بما يعني أن ما كان من المفترض أن يكون عملة مستقرة فقد ما يقرب من 80 % من قيمته في غضون أيام قليلة، وهو ما انعكس سلبيا على العملة الرقمية LUNA والتي التي انخفضت إلى حوالي 2.5 دولار “انهيار قيمة عملة LUNA“.

وخلال تعاملات اليوم، انخفضت عملة لونا الرقمية بنسبة 91.93% وسجلت حوالي 2.59 دولار لتنخفض قميتها الرأسمالية إلى 2,141,153,101.63 دولار، وبحجم تداول يومي عليها بمقدار 13,796,404,099.24 دولار، وتحتل المرتبة الـ 32 ضمن ترتيب العملات الرقمية الأشهر من حيث القيمة السوقية.

مستقبل عملة LUNA

انهيار سعر عملة لونا الرقمية، بعد انخفاض سعر عملة LUNA الرقمية المفاجئ والكبير وانهيار العملة الرقمية المستقرة UST بدأ العديد من محللي العملات الرقمية والخبراء بطرح أراءهم وشرح أسباب انهيار العملة المفاجئ.

قام مؤسس قناة Coffeezilla على اليوتيوب باستضافة أحد خبراء سوق العملات الرقمية في مقابلة حصرية للحديث عن انهيار العملة وبعض الأسباب والتفاصيل الهامة والمؤثرة على العملة “سعر عملة luna الرقمية“.

مستقبل عملة لونا LUNA الرقمية

مستقبل عملة لونا LUNA الرقمية

مستقبل عملة لونا LUNA الرقمية

انهيار عملة لونا LUNA الرقمية، أوضح Coffeezilla أن عملة UST المستقرة الخاصة بشبكة Terra تختلف بشكل كبير عن غيرها من العملات المستقرة مثل عملة USDT، حيث أن عملة UST هي عملة قابلة للتطوير للتمويل اللامركزي وسط مشاكل قابلية التوسع الشديدة التي يواجهها قادة العملات المستقرة الآخرين مثل Dai كما تقدم فرص توسع وتطور بمستوى أعلى من قابلية التوسع ودقة أسعار الفائدة واستخدام interchain.

سعر عملة لونا

عملة لونا الرقمية، حققت عملة LUNA أداءً جيدًا بشكل لا يُصدق في عام 2023. في حين أن أعلى سعر للجهاز LUNA على الإطلاق استقر عند 54.77 دولارًا أمريكيًا اعتبارًا من 27 نوفمبر ، بدأ الرمز المميز العام عند 0.6 دولار.

تم تصنيف الرمز المميز في المرتبة 14 في السوق بمتوسط سعر تداول يبلغ 43 دولارًا بعد انهيار السوق الأخير. تجاوز سعر جهاز LUNA دولارًا واحدًا في يناير ووصل لاحقًا إلى ذروته عند 6.4 دولار في فبراير “انهيار عملة لونا LUNA الرقمية“.

سعر عملة لونا LUNA الرقمية

سعر عملة لونا LUNA الرقمية

سعر عملة لونا LUNA الرقمية

انهيار قيمة عملة لونا LUNA الرقمية، نظرًا لأن المستثمرين حصلوا على إشارة “شراء Terra” ، ارتفعت أسعار الرمز المميز. ارتفع الرمز المميز إلى 21 دولارًا بحلول نهاية مارس وحقق أعلى مستوى جديد على الإطلاق “انهيار عملة لونا الرقمية“.

عملة لونا LUNA الرقمية، ومع ذلك ، أعقب هذا ATH حركة هبوطية ، مما أدى إلى انخفاض أسعار الرمز المميز إلى 4.1 دولار أمريكي خلال شهر مايو بينما كانت العملات البديلة الأخرى تقترب من ذروتها.

رد شركة Terra على انخفاض سعر عملة لونا الرقمية

عملة لونا LUNA الرقمية، صرح مؤسس شركة تيرا، Do Kwon، أمس الثلاثاء، أنه سيكشف قريباً عن خطة لاستعادة واسترداد عملة UST. ستؤثر أي خطة تعافي بالضرورة على جهاز LUNA أيضاً. تم تصميم UST للاحتفاظ بقيمتها البالغة 1 دولار نظراً لاستراتيجية خوارزمية معقدة تتضمن حرق UST لصك عملة LUNA، والعكس صحيح. مع انخفاض قيمة كلا العملتين، فإن الاستراتيجية قد انهارت “انخفاض قيمة عملة لونا LUNA الرقمية“.

انهيار عملة لونا الرقمية، جدد سقوط UST مطالبات المسؤولين الحكوميين الأمريكيين بوضع لوائح مستقرة للعملات. حيث قالت وزيرة الخزانة الأمريكية، جانيت يلين: “شهدت عملة مستقرة تعرف باسم TerraUSD شوطاً وانخفضت قيمتها بشكل كبير. أعتقد أن هذا يوضح ببساطة أن هذا منتج سريع النمو وهناك مخاطر متزايدة بسرعة”.

إلى هـنا نـصل إلى نهاية موضوعنا حول “انهيار عملة لونا LUNA الرقمية” حيثُ ذكرنا لكم سعر عملة لونا الرقمية اليوم، بالإضافة إلى تحليل سريع وتوقّع مستقبل عملة لونا LUNA الرقمية، كما وضعنا لكم التصريحات الرسمية حول حقيقة انهيار عملة لونا الرقمية، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

 انهيار عملة لونا LUNA الرقمية

انهيار عملة لونا LUNA الرقمية

 انهيار عملة لونا LUNA الرقمية – تجارتنا نيوز

الخميس 12 مايو 2023