وفاة محمد الشمري وطفليه .. تفاصيل ومقاطع فيديو جديدة لم تُعرض من قبل! حيثُ غيّمت حالة من الحزن العميق في المملكة العربية السعودية، منذ وفاة اليوتيوبر الشهير المؤثر محمد الشمري في حادث مروري مروّع مع طفليه، مساء يوم الخميس.

في تفاصيل وفاة محمدالشمري، شيّع أهالي رفحاء في السعودية بعد صلاة الجمعة يوم أمس، جثمان شهير منصات التواصل الاجتماعي في السعودية محمد الشمري وطفليه الاثنين، بعد تعرضه لحادث مروري مروّع هو وأسرته، أثناء سفره إلى العاصمة الرياض، ما أدّى إلى وفاته، في هذا المقال نقدم لكم تفاصيل وفاة محمد الشمري.


وفاة محمد الشمري في حادث سير مروّع 

وفاة محمد الشمري

آخر ما نشره “محمد الشمري” مشهور السوشيال ميديا في السعودية عبر حسابه على السناب شات قبل وفاته كان “ادعوا لنا نوصل بالسلامة”، حيثُ قد تعرض السنابي والراوي السعودي محمد الشمري، لحادث‬⁩ مروري قاتل هو و أسرته في طريقه إلى العاصمة الرياض قادماً من رفحاء السعودية. ما أدى إلى وفاته على الفور.

اقرأ أيضا: إيلون ماسك يتعرّض إلى أكبر ضريبة ماليّة في تاريخ أميركا .. لن تصدق قيمتها!

سبب وفاة محمد الشمري هو حادث السير المروّع الذي تعرض له أثناء سفره، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة بشكل واسع بآخر الفيديوهات التي قام بنشرها برفقة أطفاله قبل وفاته بساعات قليلة.

كما قد نعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية المؤثر “محمد الشمري” ، داعين له بالرحمة والمغفرة. لافتين إلى أنه صاحب أخلاق رفيعة وابتسامة جميلة وجذابة.


فيديو وفاة محمد الشمري

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، أول فيديو للحادث المروع الذي راح ضحيته محمد الشمري مع طفليه، حيث كان مسافرًا إلى الرياض رفقة أسرته. ويظهر في الفيديو سيارة محمد الشمري، التي قد تعرضت لدمار كبير، وتهشمت بسبب شدة الحادث.

كما تصدّر هاشتاغ وفاة_محمد_الشمري الترند على موقع التغريدات “تويتر”، عقب إعلان وفاته مساء يوم الخميس الماضي، إثر الحادث المروع رفقة أسرته. وإليكم مقطع فيديو وفاة محمد الشمري:

مقطع فيديو وفاة محمد الشمري

تفاصيل جديدة عن وفاة محمد الشمري وعائلته

ذكر منيف الدليمي، أحد أصدقاء الشهير “محمد الشمري” حسب موقع “العربية”، أن خبر وفاة صديقه نزل عليه كالصاعقة، فهو محبوب لدى الجميع، نظير ما يحمله من أخلاق رفيعة، وتواصل مع الجميع بكل رحابة صدر وابتسامة، وعبر عن بالغ حزنه وألمه الشديد لخبر وفاة صديقه إثر حادث مروري أليم أثناء سفره إلى الرياض.

كما أضاف الدليمي: “توفي محمد الشمري في الحادث مع ابنته حلا البالغة من العمر 5 أعوام، وطفله الرضيع يوسف (7 شهور)”، مبيناً أن زوجة الراحل “محمد الشمري” ترقد في المستشفى لتلقي العلاج اللازم.


اخت محمد الشمري

اخت محمد الشمري

انتشر مؤخراً مقطع فيديو ظهر فيه محمد الشمري واخته إسمها الذي نشره عبر حسابه سناب شات مثيراً جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض وكان محمد الشمري يهدد أخته محذراً لها من الظهور بمنصات السوشيال ميديا بقوله : ” عوض الله من شري سمعتي كلامي وش قاعد أقولها، لترد عليه بقولها” عوض الله من شري “.

مسلسل قيامة عثمان – المؤسس عثمان الحلقة 75 مترجمة دقة عالية HD

كما قال محمد الشمري لأخته “الحين تصورين زمزميات كيك جودي فلانة بنعدي .. شدين حيلك شوي وتورين وجهك بنقاب بفقع عيونك، ولا تجتهدين وتفكين الحجاب ولا تصورين بالكمامة وبعدين تفكينها بدك لحقتك”. وتابع محمد الشمري قائلاً: عوض الله من شري من حركاتك كنت برسلها لصديقاتي بالخطأ”.


صدقة جارية على روح محمد الشمري

قام أحد متابعي المشهور محمد الشمري بإنشاء حملة على منصة التبرعات الوطنية “إحسان” بعنوان: “صدقة جارية عن محمد غانم الشمري -رحمه الله- تخصص لسقيا الماء، وكان المستهدف 50 ألف ريال، ولكن الرقم تجاوز حتى الآن 245 ألف ريال”.

كما جذبت القصص التي يرويها “محمد الشمري” عبر حسابه الكثير من المتابعين؛ لما فيها من صدق وملامسة هموم الناس، والرسائل المباشرة؛ إذ أكد بعفويته عبر حسابه أن القصص فيها رسائل يفهمها الجمهور بشكل غير مباشر، وهذا سر إقبال الناس عليها.

وصُلي يوم أمس الجمعة بالجامع الكبير في مدينة رفحاء على السنابي والراوي محمد الشمري وابنته “حلا” (5 سنوات) وطفله الرضيع “يوسف”، وذلك بعد صلاة الجمعة لهذا اليوم، وتم دفنه في مقبرة رفحاء، رحمهم الله جميعًا وأسكنهم فسيح جناته.


محمد الشمري

محمد الشمري

من هو محمد الشمري؟ من الجدير بالذكر أن الراحل محمد الشمري كان مشهوراُ بـ روايته للحكايا والقصص عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى شهرته في عالم التدوين، حيث كان يشارك متابعيه عبر سناب شات ويوتيوب بـ فيديوهات قصيرة من كواليس نشاطاته اليومية.

شراء أراض افتراضية: عالم الميتافيرس يدفع المستثمرين لإنفاق الملايين من الدولارات!

كما يعتبر المدون الراحل محمد الشمري من المؤثرين الخليجيين المعروفين، إذ أنه كان يحظى بـ جماهيرية كبيرة وبشعبية واسعة جداً في الخليج والوطن العربي بشكلٍ عام

– نبذة عن مشهور سناب شات محمد الشمري

  • الاسم: محمد الشمري.
  • مكان وتاريخ الميلاد: 1989 الرياض.
  • جنسية محمد الشمري: السعودية.
  • الديانة: الاسلام.
  • المؤهل العلمي: حاصل على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد وعمل موظف في أحد البنوك السعودية.
  • مهارات: شارك في تقديم برنامج سيدتي على شاشة التلفزيون.
  • مهنة محمد الشمري: احد مشاهير سناب شات بالمملكة.
  • عمر وفاة محمد الشمري: 32 سنة.
  • وفاته: 16/12/2023.

إلى هــنـــا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حيث تعرفنا على من هو محمد الشمري ، وكذلك سبب وفاة محمد الشمري ، كما وضحنا بالتفصيل من هو محمد الشمري وسبب وفاته رحمه الله واسكنه فسيح جناته.

منصة تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
السبت 18 ديسمبر 2023

اقرأ أيضا

حجز تذاكر ونترلاند الرياض Winter Wonderland موسم الرياض 2023

محكمة دبي الرقمية .. إطلاق أول محكمة متخصصة بالاقتصاد الرقمي في دبي!

البنك المركزي المصري يعلن تثبيث أسعار الفائدة للمرة التاسعة على التوالي!