تعطل خدمات فودافون في بعض المناطق.. والشركة تعلق. شبكة فودافون مصر واحدة من أقوى الشبكات والشركات الموجودة فى مصر فى أنظمة المحمول والانترنت. ويشترك بها عدد كبير من المستخدمين. خاصة أن محافظة فودافون كاش هى واحدة من أقوى وأشهر المحافظ الإلكترونية فى مصر. وتفاجي العديد من عملاء فودافون اليوم بانقطاع فى الخدمة وأعمال بينما البعض الآخر تحدث عن ثغرات فنية.

تعطل خدمات فودافون

عانى عدد كبير من مستخدمين شبكة فودافون مصر للهاتف المحمول اليوم من انقطاع الخدمات فى مناطق عديدة. حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعى بالعديد من شكاوى المستخدمين الذين يتسائلون فيها عن انقطاع خدمات فودافون والسبب فى ذلك. بينما عانى عدد آخر من عدم قدرته على إرسال أو استقبال اى مكالمات من خلال شبكة فودافون. حتى أن خدمات كاش تعطلت فى العديد من المناطق. وضجت وسائل التواصل الاجتماعى بسؤال هل يوجد عطل في شبكة فودافون اليوم؟

عروض فودافون مصر 2023 .. دقائق مجانية وباقات متعددة

ومن جانبه أعلن الجهاز المركزى للاتصالات من تلقيه شكاوى عديدة من المستخدمين على خلفية تعطل خدمات فودافون اليوم 2023. وأنه تم فتح تحقيق موسع للوقوف على أسباب انقطاع وتعطل الخدمة فى بعض الأماكن. وهل كانت اسباب انقطاع الخدمات سبب خارج عن إرادة شركة فودافون أم أن هناك تقصير من جانب الشركة فى توصيل الخدمات للمستخدمين. وأكد القومى للاتصالات أن هناك اتصال دائم بالشركة لإنهاء العطل ورجوع الخدمة للمستخدمين فى أسرع وقت ممكن.

عرض باقات كومبو الجديدة من فودافون قطر

على جانب آخر قال بعض المستخدمين أن هناك ثغره حدثت اليوم هل إثر تعطل خدمات فودافون حيث تمكن عدد كبير من المستخدمين من الدخول على شبكة فودافون انترنت مجانًا مما كبد شركة فودافون مصر خسائر بالملايين.

تعطل خدمات فودافون

تعطل خدمات فودافون

بيان فودافون مصر لعملائها

فى سياق متصل قامت شركة فودافون مصر بإصدار بيان تعتذر فيه للمستخدمين عن انقطاع الخدمة. مع وعود بعودة الخدمة فى اسرع وقت، على الرغم من أن شركة فودافون مصر تجاهلت الأمر برمته فى بداية الأزمة ونفت وجود أى اعطال لكن بعد ساعات من استمرار العطل وعلو صوت الشكاوى ما كان منها إلا أن أصدرت البيان.

وقام المهندس أيمن عصام رئيس قطاع العلاقات الخارجية والحكومية بشركة فودافون مصر، فى البيان الذى أصدره اليوم بشكر كافة العملاء على دعمهم لفودافون . مؤكدًا أن مهندسين شركة فودا يحاولون جاهدين السيطرة على الأعمال وعودة الخدمة فى اسرع وقت ممكن غير مدخرين جهد فى ذلك.

جدير بالذكر أن تلك الأزمة لم تكن الأولى التى تطارد فودافون مصر خلال الأشهر القليلة الماضية. حيث تصدرت مواقع البحث منذ فترة قصيرة خناقة بين ممثلين خدمة عملاء فودافون وعميل لديهم. حيث ظهر موظفين فودافون وهم يعتدون على العميل بالضرب فى مقطع مصور اثار غضب الملايين من المصريين .